First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ماذا فعل الان؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب متحمس (637 نقاط)  
+7 تصويتات
367 مشاهدات
بعد مرور يوما كامل على تعديل حساب النقاط ونقصاني لاربعمئة نقطة أصبحت عاجزة عن دخول الموقع والاجابة على الاسئلة او حتى طرح الاسئلة لقد فقدت الحماسة لعمل ذلك، والخوف من تعديل جديد وخسارة نقاط جديدة، وانا متفهمة ان انخفاض النقاط طار الجميع واحاول العودة كما كنت لذا اطلب مساعدتكم في هذا زملائي، فماذا افعل لأعود ولا يؤثر زيادة او نقصان النقاط على ادائي، وشكر لكم
تمت إجابته

7 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
عادي انا في البداية كنت هيك لاني  تعبت لغاية ما جمعت النقاط بعديها قلت مو مستاهلة ازعل عشان النقاط بالنهاية هي شي معنوي مو مادي بتبين مدى تفاعلك مع الموقع والاسئلة  فبتعطيكي الحافز انك تستمري بالتعلم بس بعد ما صار الهدف جمع النقاط بس كان لازم يعملوا هيك عشان  ترجعي للهدف الاساسي الي انتي دخلتي فيه على الموقع والتطبيق هو الاستفادة وافادة غيرك فانتي لا فكري بالنقاط فكري بالنفع الي هيعود علكي ولو ضليتك واقفة مكانك ما راح تستفيدي ولا تقدري ترجعي نقاطك الي خسرتيها ولو خسرتي نقاط تاني عادي وين المشكلة يعني ما بزعل الموضوع لانو الاهم من النقاط انك تكوني استفتي وتعلمتي  والنقاط مو مقياس لا تنسي كمان انو خصم النقاط في الها ميزات عشان هيك بنصحك ترجعي تاني تكملي ولا تطلعي لورا ولا تحزني لانو حزنك مش هيرجع النقاط الي راحت بهيك انتي الخسرانة الوحيدة لا راح تقدري ترجعي النقاط وتاخدي اعلى ولا راح تستفيدي  اتمنى ما اكون طولت علكي وازعجتك بالتوفيق
مشكورة اختي
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
لا شكر على واجب حبيبتي

بالتوفيق
جمعا يارب
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات
لا تجعلى النقاط هى الهدف من هذا الموقع التعليمى ، فقط أجيبى على اسئلة الزملاء لكى تساعديهم و تأخذى الاجر ، ثم انكى انت أيضا سوف تستفيدين
ان شاء الله
بواسطة طالب جديد (144 نقاط)  
+3 تصويتات
يا أختي لا تجعلي هدفكي تجميع النقاط لأن النقاط غالبا ما ستعدل وتحدث بل اجعلي هدفك مساعدة الآخرين وسوف ترين نتائج هذا بإذن الله

فالنقاط عبارة عن وقود والوقود دائما ما سينفذ

أما مساعدة الآخيرن فهي عبارة عن مبدأ والمبادئ لا تخفق أبدا
مشكور اخي على مرورك وتعليقك، ان شاء الله سأفعل ذلك.
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

يا أهلا يا رحاب.. 

يا عزيزتي ضعي في بالك أن هذا الموقع قد وُجد لنستفيد نحن وليس أحد آخر، فأي تعديل عليه هو لمصلحتنا جميعاً وحتى يكون محتوى الموقع بأفضل صورة، فـ ابقِ كما عهدناكِ متفاعلة بأسئلتك الجميلة وردودك أيضاً والنقاط ستأتي تِباعاً وسنستفيد منها جميعا قريباً ان شاء الله..

دُمت متألقة ❤️

ان شاء الله، مشكورة اختي جدا
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
استعيذى بالله من الشيطان الرجيم

وقولى لنفسك إنك تقدرى واتحدى مع نفسك اجعلى بينك وبين نفسك تحدى

هتسمحى لنفسك هى اللى فوز عليكى؟ لو انتى فوزتى كافئى نفسك بحاجة انتى بتحبيها

ولازم اللى حصل دة يحمسك اكتر علشان تتعاونى وتتفاعلى
ان شاء الله مشكورة على مرورك
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

نحن ما فقدنا نقاطًا  ولكن اهتز طليق بنا طربًا وفرحًا 

حقًا النقاط تحفزنا وتثير فينا الدافع والحماس وها قد نقصت النقاط منا جميعًا

فاليشمر الجميع سواعده ويبذل أقصى ما عنده فى التعاون مع الأصدقاء

ولنجعل النقاط خلف ظهورنا 

ولتكن معلوماتنا وأفكارنا وخلاصة علمنا عنوانًا لنا

نفيد غيرنا خالصًا لله ونستفيد

من غيرنا 

وفق الله الجميع

كلامك درر جزيت خيرا
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
المفروض اننا هنا لمساعدة بعضنا البعض وليس لكسب النقاط فالمساعدة اهم واجمل..لذا فليكن غرضك مساعدة زملائك علة الموقع وليس لجمع النقاط..

بالتوفيق ان شاءالله
115 Online Users
1 Guest 114 Member
Online Members
Today Visits : 18585
Yesterday Visits : 69117
Total Visits : 46063922

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...