First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تجربة لتعلم شئ جديد ⭐❤️ من اخى الاستاذ ناصر [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+13 تصويتات
1.1ألف مشاهدات

اضغط على الكلمات للوصل إلى الفيديو مباشرة

الطريقة الصحيحة لتحديث التطبيق لحل كل المشاكل واظهار الدروس 

شكراً جزيلاً للأستاذ ناصر ❤️⭐ على تعليمي هذه الميزة الجميلة التي سأشرحها عن طريق الصور غدا إن شاء الله 

الاستاذ ناصر استاذ محترم جدا وخدوم جدا لا يبخل على اى طالب بأى مساعدة الف شكر لك استاذى الفاضل 

تمت إجابته

9 إجابة

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+5 تصويتات

أفضل إجابة

السلام عليكم ورحمة الله

بالتوفيق أخي الفاضل

حقًا الأستاذ ناصر     رجل معاصر

للحق مناصر         وللباطل قاهر

دمتم جميعًا بخير وسعاده

الاخ ناصر ...رجل خدوم ...وعلى راحة الطلاب يقوم
نسأل الله أن يوفقه ويوفقنا
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
شكرًا أخي إبراهيم المحترم الخلوق وصاحب الأدب الرفيع، لك مني كل الشكر والتقدير، أحبك في الله، جزاك الله خيرًا  ...
بواسطة طالب مبتدئ (306 نقاط)  
السلام عليكم فيني اسالك سؤال اذا اردت يا عمو أو يا اخي انت طالب او تعمل مع فريق طليق والله مش فاهمة واسفة على السؤال
هلا أسماء من تقصدين أنا أم أخي عبدالله أم أخي إبراهيم؟
اقصدك انت انا معرفش الآخرين جديدة في الموقع ولا أجد وقت للدخول والله انا بشوفك انت بترد وتتفاعل معرفش الاخ عبد الله وابراهيم
أول شيء لا داعي للاعتذار، ثاني شيء لا تخجلي من اي سؤال، ثالث شيء أنا تحت أمرك في أي سؤال وفي أي وقت، رابع شيء مرورك أسعدني جداً، آخر شيء هو ردي على سؤالك، أنا عضو من أعضاء الموقع وأيضا طالب مثلك، عندي سؤال لكِ انتى فى أى سنة دراسية؟
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
أحبك  الله  الذي أحببتنا فيه
+8 تصويتات

السلام عليكم ... أخي العزيز ... عبدالله ... جزاك الله خيرًا .. على كل ما تبذل من جهد ... مشاركاتك مفيدة ... وشرحك للموضوعات متميز ... أبدعت فكان للإبداع مكان ... أشكرك كلّ الشكر مِن أعماق قلبي ... ولا تنسى إضافة طريقة أختي آيه مع شرحك للموضوع ... 

إلى كل أفراد عائلة طليق ... إلى كلّ من كان له جهد في هذا الموقع الغالي ... إلى كلّ قلب حمل الخير وأعلنه ... إلى كل شخص أبدع بكل معاني الإبداع لمساعدة غيره في هذا الموقع .. . إلى من تميّز بأخلاقه وسلوكه وتعامله ... لكم مني كل الشكر والتقدير والاحترام ...

بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
ولكَ مِنَّا فائق الاحترام استاذ الناصر .
وفقك الله ودمت في رعايته .
اتمنى ان يشملنا كلامك ولو بجزء .
وانتَ خير مثال لنا على الصفات المذكورة اعلاه , نسأل الله تعالى ان يوفقنا الى مايحب ويرضاه.
هلا أختي خديجة المتألقة، بالطبع هذا الكلام يشملك وأكثر فأنتِ جزء من هذه العائلة الطيبة طليق وهذه العائلة متميزة بكِ وبالمتميزين امثالك... دمتي بخير وسعادة...
جزاك الله خيرا يا يا استاذ ناصر وابعد عن قلبك الشقاءِ
انت كالنجوم تهدى السائرين ....والانيس فى السَّراء والضراءِ
جزاك الله خيرا يا معلمنا ...جزاك الله عنا خير الجزاءِ
وجعلك من السابقين فى الخيرات ..وادخل إلى قلبك سرور الطاعات
وختم عملك بالباقيات الصالحات
اللهم آمين .
الشرف لي حقا بمعرفة أُناس مثلك أستاذ الناصر , واخي عبد الله.
بالتوفيق لكما ولكل عائلة طايق .
دمتم في رعاية الله.
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+5 تصويتات

صدقت أخي عبدالله فأخي ناصر أخ خدوم وشخص مهذب وعلى خلق ومثقف ربنا يجعل كل ما يقوم به في ميزان حسناته.

وانت أيضا شخص معطاء وخدوم وفقك الله

My brother Nasser is very helpful. 

آمين يا رب
هلا أختي إسراء أنتِ مثل النجوم السماء التي تشع بريقا في حياتنا .. ومشاركاتك تكتب بماء الذهب .. فهي تسعد جميع من يقرأها .. أقدم لك تحياتي وتقديري على كل ما تقدمين ..
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
أخي ناصر كل كلمه وكل حرف كتبته بيدل على كرم أخلاقك وشخصك الخلوق .
فما أروعك أخي وما أروع كل ما تقدمه لنا.
ربنا يحفظك بكتابه العزيز دمت في أمان الله أخي.
+5 تصويتات

الاستاذ الناصر حقا رجل خدوم محب للخير , يساعد الآخرين بلا مقابل , والاهم من هذا كله التحفيز الذي نلقاه منه في كل كلمة يقولها وكل اجابة وكل تعليق ........

من يُرِد ان يعرف من الاستاذ الناصر الذي نتحدث عنه . 

الاستاذ الناصر , أسطورة طليق.

بالتوفيق للجميع , ولاتنسو الدعاء لاستاذنا بظهر الغيب " له لاعليه "فأقل ما بالإمكان فعله هو الدعاء الذي لن ينقص من اعمارنا شيئا ولا من وقتنا .

إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم .. حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً .. إن جفّ حبري عن التعبير يكتبكم .. قلب به صفاء الحبّ تعبيراً ..
جزاكِ الله خيرًا يا ملكة الشعر وأنا أقل من ذلك بكثير وتعلمت منكم الكثير فهنيئًا لي وجودي معكم في هذا الموقع المتميز بكم ..
من كل خير خديجة تستحقين ... في كل إجاباتك خديجة تتألقين
ولكل حائر من سؤالٍ تساعدين ... وفي كل تعليقاتك تتفوقين
أسأل الله أن يجعلك من الأولين ... ويرزقك الفردوس وبها تستمتعين
الله على الشاعر ماشاء الله
عُدل بواسطة

اللهم آمين .

الله الله على هذه الابيات حقا ابدعتَ استاذ الناصر كل هذا وتقول بانك اقل من ذلك ؟؟؟؟ بل انتَ افضل من ذلك بكثير . 

وفقك الله وجعله في ميزان حسناتك وجعل لك من الدنيا ما تحب وتبتغي , ومن الآخرة خير المنازل . 

1. دمتَ لنا الاستاذ الناصر الذي نحترمه*        إحترامٌ زَرَعتهُ فيناأروعُ مشاركاتِـــه 
  2. لاخير منك وجدنا ناصحا برزانتِـــــه *       تفخيرٌ تمجيدٌ وإعطاءُ كل ذي حقٍحقَّه 
  3. فاللهم نسألُكَ لهُ تثبيتَ يقينِـــــــــــــــه *     وعَنْهُ إِبعادَ كُلِّ شيءٍ يؤذيـــــــــــــــــهْ 
  4. ومِنَ الحَلالِ ربَّناّ ارزُقْهُ مايكفــــــــيهْ *   ولاتجعل له حاجةً لطبيبٍ يُداويـــــــــهْ
  5.  وسَخِّرْ له من الملائكةِ من يحميــــــهْ *      وبـــارِك اللـــــــــــــــــــــــهمَّ فيــــــــهْ.
ومن المبدع الآن؟.. غير ملكة الشعر، جزاكِ الله خيرًا، سلمت يداكِ، يا فخر الجزائر وفخر عائلة طليق..
مرحبا أسماء شكرًا على مرورك العطر....
سؤال كهذا لايمكن الاجابة عليه هههههههه
هل سنتجادل الآن عن من هو المبدع ؟؟؟
دمت بتميزك تستوطن قلوبنا استاذ الناصر .
فخر مصر ........دمت بخير.
+5 تصويتات
السلام عليكم انا سعيدة جدا انك حتشارك معانا تمام اليوم ان شاء الله رح اكتب تعليق وانت رد عليا وقول انو نفس فتى امس السؤال رح يكون من حساب مكتوب فيه اسم اسماء بالعربي بالانجليزي واضعة صورة دكتورة
فى انتظار تعليقك يا اسماء
ههههههههه والله انا كمان منتظرة الفديو استاذي اليوم غالبا مارح يجي لانو الجمعة يعني فينا نتكلم براحة ههههه بلا ما يشوف شو نخطط
رح تصيب اني كاتبة تعليق من أي دولة تتابع طليق لكي لا يهتم الاستاذ التعليق
بواسطة طالب مبتدئ (252 نقاط)  
+4 تصويتات
أنا عرفت هذه الطريقة عن طريق المحاولة. أنا استخدمتها بالخطأ للصق الكلام من المفكرة.

والطريقة هي أن تضغط على العلامة التي تشبه إرفاق ملف أو إضافة رابط، وتكتب الكلام الذي تريده أن يظهر في خانة الوصف، وتكتب الرابط الذي تريده أن يُفتح عند الضغط على الكلام، في الخانة السفلية أمام https://.
شكرًا أختي آيه على مشاركتك المعلومة .. جزاكِ اللّهُ خيرًا ونفع بكِ ..
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
معك حق اخى

الاستاذ ناصر شخص محترم وخدوم جدا ومتواضع ومتعاون معنا
شكرًا أختي رؤى وجزاكِ الله خيرًا يا صاحبة التميّز والأفكار النيّرة.. أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها، سلمت يداكِ على كل ما تقدمين ونفع الله بكِ...
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
شكرا استاذ ناصر
سعدت كثيرا  من تعليقك الرائع جميع تعليقاتك مميزة مثلك
بارك الله فيك بالتوفيق
+2 تصويتات
ربي يحفظه من كل شر والله دايما هون معانا جزاك الله خيرا أخ ناصر بس في عندي سؤال اتمنى مايزعجك انت تلميذ هون أو مشرف أو اعمل مع استاذي والله مش عارفة واسفة ثاني وبارك الله فيكم وفي مجهوداتكم
الأستاذ ناصر احد المشرفين المميزين هنا
كتبت التعليق انت فينك يا باشا
تم التعليق يا اسماء فى انتظار الخطة
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
نعم شباب
اهلا يا استاذة رومانتيك تحبي تشاركي معانا فى الخطة
كنت اتنمي والله
بس كتيير مشغولة مش هقدر
لكن اذا احتاجنوا لأي شئ احنا في الخدمة
بعد اذنك يلغ اسماء وقولها اني اخفيت سؤالها امبارح للسرية التامة لكي لا يراها مستر ابراهيم
شكرا جزيلا على أخفائك  السؤال وشكرا جزيلا على المساعدة
مفيش مشكلة متشكرة ليكي لاخفاءه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اولاا جزاك الله كل خير اخي عبد الله 

ثانياا فعلا معاك حق والله اخي ناصر يستحق كل خير شخص طيب وخلوق ومتواجد في خدمه اي شخص ربنا يجازيه كل خير ويوفقه يارب وكمان انه يخلي والدته تدعيلي اني احقق هدفي فدي عندي كبيره جدااا .... ربنا يجازيك كل خير اينما كنت.  

وطبعااا كل فريق العمل هنا الادمين الاخ احمد ورومانتيك لڤ ونور ونسرين ويوسف وكل حد هنا ومستر ابراهيم طبعااوطبعااا اصدقائي واخواتي هنا في طليق المتفاعلون دائما كلكم  ناس طيبه وجميله وتحب مساعده الغير جزاكم الله كل خير ربنا يوفقهم يارب ويوفق كل حد جاي  طالب العلم وكل حد طالب مساعده غيره وكل حد لي دور بنشر العلم  .... شكرا لكل حد هنا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

العفو احنا احنا بخدمتكم في أي شئ
تحياتي لكم ولشخصكم المحترم ....
جزاكم الله كل خير يارب العالمين ..... ربنا يوفقكم يارب
وباذن الله مع طليق حقاا سننهض من الرماد ♥️♥️
جزاك الله خيرا يا دكتورة عبير
جزانا الله واياكم اخي عبد الله ... بالتوفيق يارب
83 Online Users
0 Guest 83 Member
Today Visits : 25294
Yesterday Visits : 48088
Total Visits : 45250378

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...