First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

التحدث مع الآخرين [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
+9 تصويتات
271 مشاهدات
لقد أكملت المستوى الثاني في ذا اميركان ، أفهم حديث الآخرين باللغة الانجليزية لكن عندما اتحدث اجد صعوبة .

هل طليق سيسأعد لحل تلك المشكلة ؟ وكيف ؟ ام ابحث عن أشخاص أحاول الحديث معهم باستمرار ؟
تمت إجابته

8 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت
 
أفضل إجابة
حل مشكلتك هو الممارسه الكثيره و الافضل استخدام طليق للمراجعه لكن لا تضيع مجهودك
بواسطة طالب جديد (17 نقاط)  
+1 تصويت
التمرين افضل مع النفس

لصعوبه وجود متحدثين ل اللغه

كرر المحادثات امام مرأه او مع نفسك بصوت عالى طريقه فعاله جدا انا في نفسي المستوى واتحدث جيدا
بواسطة طالب مبتدئ (255 نقاط)  
+1 تصويت
حاول ان تبحث عن اناس تشارك معهم حديثك باللغة الانكليزية كي يسهل عليك الامر وتتغلب على هذه المشكلة باسرع وقت ، واذا لم تجد احد حاول ان تتحدث مع نفسك كل يوم حتى وان اخطأت في القواعد وترتيب الجمل ، لا تقلق ستتعلم ان شاء الله ، فقط مارس التحدث
بواسطة طالب جديد (99 نقاط)  
+1 تصويت
الافضل الاستمرار ف ذا امريكن انجلش اصبر قليلا وسوف تتحسن بشرط ان تلتزم بتعليم الاستاذ ابراهيم عند الترديد واغلاق للعين عند الاستماع ف اوقات محدده او مراجعه الدروس بطرقه معينه الى اخره

لكن عشان تبدا بطليق من الاول ممكن لكن كده انت ضيعت وقت الاختلاف بين طليق و ذا امريكن هو كريقه الشرح والعرض  

بالتوفيق .. !
بواسطة طالب جديد (2 نقاط)  
+1 تصويت

حسنا صديقى ما سوف اكتبه الان هو مقتبس من كتاب learn how to learn english by valdmir .

حسنا فى اللغة الانجليزية هناك 4 مهارات رئيسية (القراءة-الاستماع-التحدث-الكتابة) 

القراءة و الاستماع يسميان مدخلات input لانه يدخل اليك والى عقلك مفردات جديدة واصوات جديدة وجمل وما الى ذلك اما التحدث والكتابة يسميان مخرجات output لانه انت تخرج هذه الكلمات والجمل . 

اذا ليس هناك مخرج output من دون input مدخل لن تستطيع التحدث اذا لم تسمع لن تستطيع الكتابة اذا لم تقرأ. 

ولذلك يجب ان يكون الوقت المقضى فى القراءة والاستماع اكبر من الوقت المقضى فى التحدث والكتابة ممكن 3الى 1 . اتمنى ان تكون فهمت ما سبق . 

حسنا سؤالك افهم حديث الاخرين ولكن عندما اتحدث اجد صعوبة انا احاول ابحث عن اشخاص اتحدث معهم باستمرار.

اولا - عن ماذا سوف تتحدث يا صديقى . ما الموضوع الذى ستتحدث عنه . التاريخ الفيزياء السياسة الدين اذا يجب ان تكون قرأت مقالة ويكبيديا عن التاريخ فى الحملة الفرنسية حتى تتحدث عنها او شاهدت فيديو يشرح نظرية الكم حتى تتحدث عن نظرية الكم . يجب ان يكون هناك موضوع. ما سوف تتحدثه او تتكلمه مع شخص ما  هو كلام سطحى مثل كيف حالك ؟ ما اسمك ؟ الجو برد؟ هل انت تطور مستواك بهذا الشكل ؟!! لا يا صديقى انت فقط تخدع نفسك هذا نتيجة التأثر بما يذاع فى السوشيال ميديا. اذا كنت هذا ما تريد ان تقولوله حسنا اسألهم فى المرأة وتكون وفرت على نفسك الوقت . 

ثانياً- الكتابة underratedاو لم تأخذ حقها . 

بالنسبة الى اذا كنت تريد حقا ان تستفيد فانصحك بالكتابة لانه اذا كتبت الكملة اذا انت تعرفها اذا انت بالتأكيد تستطيع قولها . ابدأ فى كتابة عن موضوع قمت بقرأته او شئ تحبه . انت تقوم باستعادة الكلمات من ذاكرتك وكتابتها وهذا ما يجعلها ترسخ . قم بقراءة الجملة التى تكتبها وهنا انت تمارس التحدث والنطق . يمكنك معرفة اخطأك من اى موقع تصحيح اخطأ او من ملف وورد او مصحح تعليقات يوتيوب . هذا افيد بكثير من مجرد الحديث فى شئ غير واضح . 

ثالثاً: استخدم قاموس انجلش-انجلش مثل longman dictionary

هذا القاموس رائع وانصحك به يعطيك جمل مسجلة بالصوت باللهجة البريطانية والامريكية قم بقراءتها والترديد وما الى ذلك . يعطيك ترجمة الكلمة بالانجليزية حتى تفكر بها. 

رابعأ: اخى الكريم اعلم انك تعبت منى ولكن  اذا كنت مصراً على التحدث لا انصحك فى تضييع وقتك فى البحث عن اشخاص او مالك فى الاشتراك فى خدمات ليس لها قيمة . انصحك بأن تبدأ قناة يوتيوب وتحدث عن شئ بالانجليزية انت تحبه واذا كان شئ يستحق الناس ستدفع لك حتى تتحدث معك . او يمكنك بدأ مدونة الكترونية وتدوين حقائق ومعلومات ومواضيع بالانجليزية . هذه الطرق تراعيك انت فقط لا غير ولا تنتظر الاشخاص وفلان وعلان حتى تتعلم معه او تمارس معه . اذا كان لديك اى سؤال اخر تفضل وانى سوف اجيبك شكرا والسلام عليكم اتمنى انى اكون افدتك حتى لو بالقليل. شكرا:)

بواسطة طالب مبتدئ (331 نقاط)  
+1 تصويت
ممكن تحاول التحدث مع نفسك امام المراة وتسجيل نفسك  وتسمع وتصحح اخطائك وتسجل مرة اخري لتتخطي عقبة الكلام وممكن تجمع اصحابك المهتمين باللغة وتعملوا جروب واتساب يكون للممارسة فقط والتحدث فيه بالانجليزية اهم شيئ تعود اللسان لا تنتظر ان تتحدث مع اجنبي ابدأ علي الفور
بواسطة طالب جديد (35 نقاط)  
+1 تصويت
شوف/ي حد قريب منك او من صحابك او اي حد يعني وساعدو بعض وخلي عندك ثقه في نفسك وانت/ي بتتكلم/ي ،لحد م طليق ينزل عدد دروس اكتر او التطبيق ينزل واكيد طليق هيساعد ف حل المشكله دي.
بواسطة طالب جديد (51 نقاط)  
0 تصويتات
ابحث عن اشخاص لممارسة الغه معهم وده الي عملته بعد المستوى الثاني ولسه بعمله

حاول تمارس وتتكلم كل يوم وتلاقي فرق واضح من اول كام يوم بس
159 Online Users
0 Guest 159 Member
Today Visits : 38008
Yesterday Visits : 43190
Total Visits : 46014270

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...