First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لو سمحت يا مستر عايزين الدروس زي مهيه فى التطبيق على الموبايل تكون على الموقع [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
+6 تصويتات
223 مشاهدات
يعنى نفس اللى فى التطبيق يكون على الموقع بحيث نسمع الدروس من الكمبيوتر  او الاب توب
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

7 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
+6 تصويتات

السلام عليكم 

أخي/ أختي، لا تتعجل ولا تسبق الأحداث، وأبشر بالخير، واتمنى أن يحقَق كل ما يتمنون عائلة طليق، واستاذ ابراهيم جزاه الله خيرًا، يبذل كل ما يستطيع، من أجل تلبية رغبات الجميع، قدر المستطاع....

تمنياتي للجميع بالتوفيق... 

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

عندما نزل الايتاذ نور خاصيه Courses واتكلم عنها وقال انهم هينزلوا فديوهات هنا والاختبارات فكتبت تعليق وقولتله يعني اقتراح لو تخلو الايميل الي نسجل بيه علي الموقع ونسمع بيه الدروس ونحل الاختبار يتحفظ عليه تقدمنا بحيث لما التطبيق ينزل لاندرويد منطرش نبدا من الاول تاني ونحل الاختبار من الاول ولما نسجل علي التطبيق بالايميل نبدا من اخر حاجه وقفين عليها هنا .... بس هو مشكور رد عليا وقال ان هذا الامر فالحسبان ... جزاهم الله كل خير متوقعين ما نريده ويعملون علي ما يسعدنا هنا .... بالتوفيق يارب 

بواسطة طالب مبتدئ (252 نقاط)  
+2 تصويتات
أنا قرأتها زي مهلبية. القراءة بالعربية أفضل من العامية.
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
ههههههههه
بواسطة طالب مبتدئ (255 نقاط)  
+1 تصويت

اذا كان كذلك فما الفائدة من عمل تطبيق على الايفون والاندرويد ؟! الاستاذ عمل تطبيق خاص به حتى يستطيع نشر كل شيء ، لا يتقيد بسياسة خصوصية موقع او غيره

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم

تم إضافة خاصية courses والتي تمكنك من مشاهدة الفيديوهات على الموقع، وستكون الكورسات منظمة ومقسمة لمستويات ووحدات. A1 A2 B1 B2 C1 C2

حتى يستفيد أصحاب الحواسيب أيضا

بالتوفيق للجميع
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
انا اتفق معك بنسبه ١٠٠%

لأن اصحاب الكمبيوتر من حقهم التعلم ايضا
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
اتفق معك

ولكن يجب أن ننتظر واكيد استاذ ابراهيم سيفاجئنا كما فاجئة جماعة الكمبيوتر واضاف كورسات وسيضيف اختبارت اسفل كل فيديو مثل التطبيق
131 Online Users
0 Guest 131 Member
Today Visits : 46225
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45843632

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...