First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

التصويت السلبي ( Poll ) [poll] [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
+12 تصويتات
852 مشاهدات

السلام عليكم

هل التصويتات السلبية تزعجك؟! 

أعلم أن هناك تصويتات سلبية غير منطقيه،

أردت معرفة هل تزعجك أم انك لا تهتم،

وما هو مدى تأثيرها عليك

Choices:
نعم تزعجني جدًا (12 تصويتات, 18%)
لا تزعجني أبدًا (14 تصويتات, 21%)
تزعجني أحيانًا (18 تصويتات, 27%)
أتمنى الغاء التصويت السلبي (12 تصويتات, 18%)
أرى التصويت السلبي مفيد (10 تصويتات, 15%)
تمت إجابته

16 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة

وعليكم السلام.. 

انا لا أهتم مطلقا صار عندي مناعة ضد التصويت السالب angel

أحسنتي أختي براء، هذه المناعة، تجعلهم بلا قيمة
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
اي والله..
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+4 تصويتات
حقيقة ما أهتم بالتصويتات كثير، اشعاراتهم تخليني أغيب لذلك أنا ما أنزعج منهم وما أتمنى ينحذفوا لأنهم أستعملهم أحيانًا. سواء أحد صوت لي ايجاب او سلب انا عارفة ممكن اصيب وممكن اغلط.
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات
التصويتات السلبية مش مزعجة ابدا دي مضحكة، بضحك ع ناس بتتعب نفسها ع شئ بلا قيمة، وعلى رأي المثل

اذا ابتسم المشارك افقد المصوت بالسلب لذة فوزه هههه(الأصل هو اذا ابتسم المهزوم افقد المنتصر لذة فوزه)

الشاهد ان ياريت ما حد يهتم بالموضوع ده لانه ف طريقه الي زوال

الأمر اللي تهتم به هو التعليق ويكون بطريقة انسانية يعني اللي كتبلك تعليق وفي شئ من النقد لازم يكون بيراعي مشاعرك وينتقي كلماته، غير كده لاتهتم
هههه أعجبني المثل جداً، واتفق معكِ تماماً، ويجب على الناقد مراعاة مشاعر الآخرين واختيار كلمات مهذبة وراقية.
بواسطة طالب محترف (2.5ألف نقاط)  
+3 تصويتات
يعجبني تنوع توزيع الأصوات
ويعجبني مرورك المتميز..
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات
لا اهتم حقيقة
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات
هي  لا تزعجني التصويت بالسلب براي اما الشخص ما عجبوا راي او كلامي وهو حر واما الشخص الي حابب يحبط الناس ولكن انا اقترح انو التصويت السلبي يكون لمشغلات مفيدة مثلا تعديل شي بالموقع او بالتطبيق او اي موضوع هيكون في تصويت اجاب يعني موافقين وسلب غير موافقين يعني  يستغل بشي مفيد احسن اتمنى تكون الصورة وصلت  بطريقة صحيحة

تحياتي لك وبالتوفيق
وصلت الصورة، شكرا اخي شهيد على مرورك المتميز...
العفو ولكن انا بنت  واسمي شهد
تحياتي
عُدل بواسطة
أعتذر بشدة إختي الفاضلة شهد خطأ غير متعمد، جزاكِ الله خيرًا ونفع بكِ، وتحية لكل أهل فلسطين الحبيبة، حفظهم الله وأيدهم بنصره، اللهم احفظ نساء فلسطين، وشباب فلسطين، اللهم كن لهم ولا تكن عليهم، اللهم إنا استودعناك اخواننا واخواتنا في فلسطين، فاحفظهم بحفظك،
دمتي في حفظ الله ورعايته أختي شهد...
شكرا لك اخي الفاضل اللهم امين يارب
تحياتي لك
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
احياناً، لكن احاول ان اتجاهلها.
بواسطة طالب مبتدئ (431 نقاط)  
+2 تصويتات
أري أن لكل شخص وجهة نظرة الخاصه ويمكنه ابدائها وقتما شاء بطريقة لائقه وليس يجرح مشاعر الآخرين بكلامه  السلبي
أتفق معك تماما..
بواسطة طالب مبتدئ (474 نقاط)  
+2 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله

قد تسببت التصويتات السلبية لي خسارة عدة نقاط حتى بعد تعديل الموقع حسب ما ذكر العديد انها لن تؤثر على النقاط ولكنها اثرت بالنسبة لي و مع ذلك لم يزعجني مطلقا من يصوت بالسالب.. لأني على وثوق تام بمعلوماتي وبقدراتي وحتى إن اخطأت فالانسان خطاء وينسى بطبعه فلا اشكال عندي.

في المقابل هذه النقاط لاحظت انها تحبط الكثير خاصة من المبتدئين كما ترفع من معنوياتهم أيضا.

حسب رأيي يجب مراقبة التصويتات السلبية هل هي في محلها أم فقط مصدر ازعاج وتثبيط عزائم فيتم بذلك رفضها من المشرفين فقط لتشجيع الطلبة، في المقابل تقبل التصويتات السلبية ذات سبب كخطأ في الاجابة أو معلومة مغلوطة او تجاوز .. فيكون هذا التصويت السلبي مفيد لصاحبه حتى يصوّب خطأه ويحسن من قدراته.

وبارك الله فيكم
شكرًا على مروركم الرائع والمتميز والمفيد،
بالنسبة لقبول التصويت أو رفضه هذه الإمكانية غير موجودة، بالإضافة أن مراقبة التصويتات، أظنه، شيء صعب جدا،
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

بالنسبة لي اذا صوت لي احدهم بالسلب فأذهب الي اجابتي واتحقق جيدا إن أخطأت في أحد الجوانب او حتي أوصلت المعلومة بطريقة من الممكن أن استعمل طريقة افضل منها فأحيانا يكون النقد بناء في التصويت السالب اقول احيانا لانه  بنسبة95 % يكون تصويت بالسالب  بدون سبب laugh عندها لا أنظر إليه ابدا ....وفقكم الله

تمام، وهذا هو هدف التصويت السلبي، لكن للأسف بعض المخربين أفسدوا هذه الميزة
بواسطة طالب متحمس (922 نقاط)  
+2 تصويتات
ليست مشكلة كبيرة،بما أنها لا تخصم من النقاط
بواسطة طالب مبتدئ (391 نقاط)  
+2 تصويتات
لماذا لا يمكنني تغير الاختيار ؟
يمكنك، إضغط مرة أخرى على الاختيار لإلغائه
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات
التصويات السلبية ليست بالشيء المهم بالنسبة لي خصوصا بعدما قال الاستاذ ابراهيم انها لا تؤثر على النقاط
بواسطة طالب جديد (63 نقاط)  
+2 تصويتات
أنا لا أهتم بالتصويتات لأنالذي ممكن أن يكون يعبث غي الموقع وغيرذلك
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

مش بتزعجني انا بقعد اضحك اصلااا laughبس احيانا بسال نفسي يعني اي لزمتها انك تعمل تثويت سلب وانت شايف اجابه غيرك منطقيه .... ان كان هو كاتب اجابه خطا ممكن تفهمه ولو كان قال الفاظ خارجه او حاجه عكس قوانين المنتدي لا حقك تعمل تصويت سلب وابلاغ كمان 

حتي استاذ ناصر كل تعليقاتك جميله واسالتك ماشاء الله ومع الرغم واخد كميه تصويتات سالب عاليه واستاذ ابراهيم الي هو المدير الاعلي للموقع الي هو اصلاا الاساله بتاعته محدوده وكلها توضيحات وافادات لينا واجابت برضوا حد مواجه مشكله او هكذا .... برضوا تقريبا معدي ال 150 تصويت سلب .... والله ربنا يهديهم وبهدينا اجمع..... بس فالعموم بالنسبالي لا مش بتضايقني ولا بتسببلي اي مشكله 

الموضوع وما فيه، ان في ناس بتكره استاذ ابراهيم، والناس دي كانت كانت بتنصب على الناس في الكورسات المدفوعة، وعلى فكرة ابسط حاجة بيعملوها التصويت السلبي، وبيحاولو اختراق حساب اليوتيوب واختراق موقع طليق ، وعملو تطبيق مزيف على اندرويد، بس الحمد لله استاذ ابراهيم دايما سابقهم بخطوة، فالتصويتات السلبية دي حاجة تافهة جدا، واحنا مش فارق معانا ، ونقولهم قل موتو بغيظكم
وعلى فكرة موضع تقليل والحد من التصويت الى 20 تصويت في الساعة، عشان نحجمهم، لانهم كانو بيعملو اكتر من حساب عشان يدخلو يعملو تصويتات سلبيه كتير، واستاذ احمد حجمهم، 20 تصويت مش لكل حساب لأ لكل اي بي،يعني لو واحد عمل 50 حساب من جهاز واحد مش هيعرف يعمل اكتر من 20 تصويت في الساعة،
معلش طولت عليكي ....
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
اه فعلااا مستر ابراهيم كان اتكلم فالحكايه دي والحمد لله كان رده عليهم بمشروع طليق المتميز ده الي هما خلاص مش موتو بغيظكم بس لا انتم احفرو تحت الارض وادفنوا نفسكم ههههههه. .... والتطبيق المذيف ده لما المستر قال عنه بحثت عنه وقعدت تقريبا ساعه اضغط علي ابلاغ عن التطبيق واختي كانت جمبي كذلك واخدت تليفونات البيت كلها قعدت اعمل ابلاغ عنه بس مش عارفه اكتر من ابلاغ من حساب واحد اتحسبوا ولا لا اتحسب واحد بس .... بس هو حالياا اتحذف اصلااا من كتر ابلاغات اخواتنا هنا جزاهم الله خير .. فطبعاا الحد من التصويتات حاجه حلوه جداا عشان يهدوا شويه هههه علي الاقل منجهدهمش نخليهم ياخدوا راحه مبين كل 20 تصويت والاخر ههههه صراحه ربنا يهديهم وكده كده التصويتات مش بتاثر فحاجه مجرد علامه جمب الاسم وجودها او عدمه واحد واول مره اعرف ان ال 20 تصويت فالساعه من جهاز واحد بس ....بس كويس الحمد لله فرحت بده والله  ...+ ولا يهمك طول براحتك معنديش اي مشكله
و( ان شاء الله سننهض من الرماد) ... بالتوفيق يارب
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
التصويتات السلبيه من وجهة نظري لها أهميه كبيره وحبذا لو كان يقصد بها التقويم والتعديل

نحن نحتاج من يربط على أيدينا ويقول لنا إنتبهوا فهناك خطأ يجب أن تدركه
وهذا هو الهدف منها ، لكن المشكلة الناس اللي بتحاول تخرب...
120 Online Users
0 Guest 120 Member
Today Visits : 42333
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44212477

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...