First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

أحاول أن أكون منطقي، هل سيؤثر ذلك سلبا على النقاط؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (869 نقاط)  
+18 تصويتات
818 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

احاول دايما اني اكون منطقي سواء في الإجابات او طرح الاسألة هنا على طليق،  وده بيخليني ماكتبش اي رد غير لو كان مفيد وما تمتش الإجابة على النقطة دي ، 

وكمان طرحي للأسئلة قليل جدا بحس انه مش منطقي أسأل لمجرد السؤال على طول كده من غير بحث ومحاوله، او لمجرد تجميع نقاط .

أتمنى يكون في طريقة تقييم وتصنيف تانية تضمن التقييم بناء على المحتوي والكيفية مش بس العدد والكمية 

اعتقد ان البادجات ليها علاقة بكده 

ياريت تشاركوني أرائكم 

مع كل الشكر والتقدير لكل أعضاء عائلة طليق الجميلة

Thanks a lot everybody smileyyesyesyesheart

شكرا جزيلا على الافادة والتفاعل المشرق ده كل التحية والتقدير لكل أعضاء عائلة طليق الجميلة 

ونقفل السؤال  كنت اتمنى يكون في افضل اجابة وافضل اجابة مكرر كمان enlightenedlaugh

تمت إجابته

9 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+5 تصويتات

أفضل إجابة
تستطيع الاجابه على الاسئله المطروحه و هذا سيكون مفيدا للذى سئل السؤال يعنى لن تكون ليست مفيده جاوب بشكل منطقى و صحيح و هذا يكفى من وجهة نظرى

و تستطيع سؤال الاسئله إلى تخطر على بالك و لن تستطيع الاجابه عنها أو تريد معرفة رأى الاغلبيه للاستفاده من خبرات الجميع

و هذا سوف يجعل عقلك يثير تساؤلات اكثر أن شاء الله

أتمنى أن أكون فدتك
متشكر جدا
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
لا شكر على واجب هذا من واجبى كفرد فى الموقع .

وفقك الله
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
اجابة ممتازة خديجة ، تمنياتي لك بالتوفيق والتميز...
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+4 تصويتات

احييك علي هذا كثييرا اجعل هدفك مساعدة الأعضاء وتقديم النفع لهم ليس مجرد كسب النقاط ..وبإذن الله ستجد أنك حصلت علي العديد من النقاط وحدك ..!:✨ بالتوفيق لك في عائلتك ....

حيياك الله وبيياك
بارك الله فيك ونعم الرد
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
بالتوفيق لك ✨
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+4 تصويتات
انا مثلك وبصراحة الموضوع مو مأثر على نقاطي

اعطي رايك وهون الكل رح يتقبل رايك
شكرا جدا
رد راقي مطمئن
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
عفواا ماسويت شي
بواسطة طالب جديد (117 نقاط)  
+4 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، انا فعلا مثلك احاول أكتب إجابات مفيدة وطرحي  للأسئلة قليل لأن السؤال الذي أريد طرحه يكون موجود فى الموقع
ربنا يوفقك  .
انا عن نفسي ادعم أغلبية الاسألة والاجابات ب تصويت إيجابي  لكن الرد لو ملوش فايدة ماقدرش اجاوب   
ربنا يعوضنا بطريقة تانيه
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+4 تصويتات

وعليكم السلام والرحمة والإكرام

وأنا مثلك في البداية استصعبت أمر النقاط لأن اذا اردت وضع إجابه فيجب أن تكون صحيحة ومنطقية، ولا أضع سؤال لان اعتقد أيضا بأنه يجب المحاولة والبحث عن الإجابة..

لكن الحل ليكن الهدف إفادة الغير فإجابتك والمنطق الذي تفكر فيه غير عن الآخرين فلو أجاب أحد قبلك جاوب أيضا معلش، وأيضا التفاعل مع التحديات لأن هذا يعتبر تفاعل وينشط الموقع، ولو صادفتك معلومة جميلة في يومك لا بأس ان تشاركنا بها.. 

والبادجات حاجة حلوة جداً لما ينزل الاشعار الأصفر انك حصلت على بادجة شي جميل - حتى لو لم تفهم لما حصلت عليها - :) 

دُمت بِود وتألّق يا أستاذ عبدالرحمن.. 

What a gorgeous encouragement comment, may WLLAH pleased you.
Oh thanks so much. I'm glad that was something helpful for you.

:) Same to you, Abdelrahman
ما شاء الله عليكي براء ، رد جميل اعجبني....
هذا من بعض ماعندك من تألق وردودك الجميلة استاذ ناصر..
حقا كان رد رائع وراقي وددت لو امكنني تحديد اكثر من اجابة فُضلى
وانت شخص رائع وراقي عبدالرحمن، بارك الله فيك أخي الكريم، واختي براء دائما متميزة،
دمتم بخير...
ربي يسعدك.. بما ان الرد افادك - حتى لو قليلا- اعتبره كأنه تم وضعه كإجابة فُضلىٰ :)

ومن لطفك هاد استاذ ناصر..
صراحة افادني كثيرا لكني قد قررت إعطاء افضل اجابة بالفعل قبل ان تصل اجابتك
بواسطة طالب جديد (132 نقاط)  
+3 تصويتات
عليكم السلاام

موضوعك ممتاز ومنطقي

بالتوفيق
بواسطة طالب جديد (79 نقاط)  
+3 تصويتات
كلام صحيح

وكل شخص فينا بيساعد غيره بأي معلومة يعرفها حتي لو مش هتكون كاملة المهم انه يساعد
كل التحية
بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
+3 تصويتات
كلام جميل واقتراح جيد فاد فيه النقاش واتمنى ان يكون الجميع مدرك لأهمية ان تكون أجابته صحيحة وواثق منها خاصة اذا كانت في مجال تعلم اللغة نحتاج إجابات صحيحة لكي لا يدخل السائل في متاهه وان لا يكون كل همه جمع نقاط أكثر

وفكرة جمع النقاط جميلة تجعل المشترك في هذه العائلة متعاون وله وجود ويتحمس أكثر لتعلم المزيد وعدم التردد في طرح اي تعليق أو سؤال

واتمنى للجميع التوفيق
شكرا جزيلا
وربنا يوفقك دايما لكل خير
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

كل الشكر لك ايضا صديقي عبدالرحمن 

نعم انا اتفق معك ف ما تقول  لكن لو كان الامر كما تقول لما كان هناك تناف علي الاجابة علي سؤالك 

ليس العلاقة بجكع النقاط فقط بل ف انها ستفيدك ف التطبيق  من خلال فتح ممميزات غير متاحة مجانا

وسيتم اضافة ميزة الكتب ع الموقع لذلك جمع النقاط تجعلك تشتري ه الكتب من خلال الاخذ من نقاطك

اتمني انا اكون قد افتدك بقدر المستطاع وي رب ما يكون طولت كمان

شكرا جزيلا على التوضيح الجميل ده.

وعلى فكرة انا اراعي النقطة دي ولا ابخل ب upvote لكل سؤال او اجابة محترمين حتى لو ماكانوش الافضل
لكن حقهم اني اقدر مجهودهم واشجعهم واساعدهم
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
تمام بالضبط كدا هو دا المطلوب صديقي
127 Online Users
0 Guest 127 Member
Today Visits : 25750
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45823184

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...