First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كم عدد اللغات اللي ممكن اتعلمها ؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (239 نقاط)  
+3 تصويتات
196 مشاهدات

كم عدد اللغات اللي ممكن اتعلمها وعدد الأيام اللي ممكن ادرس كل لغة منها في الأسبوع ؟ smiley

تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
+6 تصويتات

اذا كنت تتحدث عن تعلم اللغات مسقبلا اذن يوجد سبعة لغات حتى الان في طليق 

اما اذا كنت تتحدث عن تعلم اللغات معا اذن بحد اقصى لغتين بحيث تكون واحدة اهم من الثانية او تكون متقدم بها اكثر ويجب ان يكون الاختلاف بينهما كبير او التشابهه قليل

اما عن عدد الايام يوجد في طليق عدد محدود من الدروس اليومية وهو حلقتين في اليوم فقط من كل لغة وهذه ميزة لضمان الدقة في مذاكرة ومراجعة الحلقات وهذا يعني انك تستطيع مشاهدة 14 حلقة اسيوعيا من كل لغة 

اما اذا كنت تقصد عدد الايام للانتهاء من اللغة فهذا لا يفيد وينصح الاستاذ ابراهيم بعدم حساب الوقت الذي يستغرقة الهدف النهائي للاكتمال وهذا حتى لا يتحول الى ضغط ويفقد اهميتة ومتعة تعلمه 

وذكر ايضا مقولة محمد علي كلاي

# Don't count the days ..... make the days count #

Mohamed Ali 

بواسطة طالب مبتدئ (239 نقاط)  
شكرا جدا علي تعبك
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
لا تكثر عن اتنين حتي لا تتشتت
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
اذا كنت مبتدأ فى لغتين مثلا او اكثر فنصيحة لا تبدأ باللغتين وانما ابدا فى واحده وعندما تجتاز المستوى المبتدأ تستطيع البدأ فى لغة ثانية..

وبالتوفيق لك
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

اذا كنت تقصد كم لغة بشكل عام طول عمرك، الكثير وحسب ما أنت تريد مستوى إتقانك للغة. 

إما اذا تقصد حاليًا مع بعض، فالنصيحة تقولك لغتين وثلاث كحد أقصى، بحيث تكون إحداهما لها أولوية، أنصحك بثلاثة أيام لكل لغة مع يوم راحة. 

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
اقصى عدد هو اثنين عشان ماتتخربط بالدراسة

وادرس درس واحد يوميا من اللغة

بالتوفيق
77 Online Users
0 Guest 77 Member
Today Visits : 8765
Yesterday Visits : 48088
Total Visits : 45233863

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...