First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الكمبيوتر وطليق [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+13 تصويتات
357 مشاهدات

انا ماعندي تلفون ولا ايباد بس عندي لاب توب.. 

وموضوع الدراسة على التطبيق رح يكون صعب جداااا، لانه انا لازم استعير تلفون شخص من عائلتي وهذا شيء متعب جداا

وبصراحة وبدون ادنى كذب انا جربت كثير انواع من المحاكيات ( دون ذكر اسماء عشان الاعلانات ) ولا في حد نجح او اشتغل

ممكن بس لو يتم صنع تطبيق لمستخدمين الكمبيوتر حتى لو تم اصدار التطبيق بوقت متأخر، المهم يكون عدنا تطبيق على اللاب توب او الكمبيوتر

اتمنى توصلوا صوتي للاستاذ ابراهيم وشكراا على تعاونكمheart

تمت إجابته

12 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة

والله انا مع فكرتك جدا لان اللاباو الكمبيوتر سيكون الامر كله وضح بشكل جدي 

ي رب تصل رسالتك الي المطورين او الي الاستاذ ابراهيم عادل

بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات
اتمنى ان يحدث هذا ويأخذو طلبك بعين الاعتبار
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اعتقد ان ده هيكون صعب جدا ولو كان هيبقى بعد فترة كبيرة لانهم دلوقتي مشغولين وكده.. ولكن نتمنى laugh

وبالتوفيق الدائم لكِ

بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
شكرا لكى أيه
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
بالنسبة الأمر فأعتقد أنه صعب لانه يتطلب اصدار أكثر من نسخة بسبب أن الويندوز أكثر من نسخة وكذلك ماك ولينكس...ولكن بإذن الله تتوصل الإدارة الي حل ..... بالتوفيق لك عزيزتي ايه ♥️✨
بواسطة طالب جديد (13 نقاط)  
+2 تصويتات
باذن الله يصل صوتك الى الادارة
بواسطة طالب مبتدئ (252 نقاط)  
+2 تصويتات
الأستاذ شرح أسباب عدم إتاحة تطبيق للحاسوب في إحدى الحلقات.

ومع ذلك أنا أؤيد رأيك، رغم أن عندي هاتف، الدراسة على الحاسوب أفضل بكثير من جو الهاتف المشتِت بكثير.

وأيضا لأني أريدكم أن تستفيدوا مثلنا.
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
نعم فكرة جيدة معك حق اتنمي انهم يوافقوا علي الفكرة ... ان شاء الله.
بواسطة طالب مبتدئ (171 نقاط)  
+2 تصويتات
ياريت والله لو يصممون تطبيق للكمبيوتر لانه فعلا في ناس ماعدهم تلفونات وان شاءالله صوتك يوصل للاستاذ
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
صحيح خاصة مع الاشخاص الذي لا يملكون هاتف، شيء جيد ان يكون برنامج كمبيوتر او داحل الموقع
بواسطة طالب جديد (23 نقاط)  
+1 تصويت
في محاكي مشهور جدا وانا اشتغل عليه حاليا بس ما اعرف اذا كان مسموح ذكر اسم برنامج اخر هنا لكن يتطلب مواصفات لابتوب متوسطه وفي خطوات بعد التنصيب لازم تنعمل راح اتاكد لاحقا اذا كان مسموح انزل طريقة تنصيبه مع خالص التحيات
بواسطة طالب جديد (5 نقاط)  
0 تصويتات

يمكنك إنشاء نظام clodready يعمل على الحاسوب مع نظام التشغيل ويندوز، ورأيت فيديوهات على اليوتيوب تشرح كيفية عمل ذلك، ولكني أتوقع أن هذا أمر صعب، ويفضل أن تستعين بأحد مختص.

ملاحظة: هذا النظام يقوم بتشغيل نظام شبيه بنظام chrome وتستطيع من خلاله فتح سوق play وتشغيل تطبيقات أندرويد. 

195 Online Users
0 Guest 195 Member
Today Visits : 35955
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44261773

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...