First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تخصص في دراسه البرمجه ؟؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (805 نقاط)  
+7 تصويتات
423 مشاهدات
السلام عليكم

انا طالب في الثانويه وانوي ان اتخصص في البرمجه ولكن سوال يحيرني هل عندما اعمل موقع ويب او برنامج  مجاني مثل الاستاذ ابراهيم ، فماذا استفيد  مثلا اذا كان كل شي مجلني فكيف استفيد و احقق دخل

وشكرا
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

7 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

الامر مختلف جدا بينك وبين اللي انت فاهمة 

لذلك الاستاذ يحاول ان يجعل لنا التعليم متاح بشكل مجاني تماما اي انه يقوم بالانفاق علي كل شئ 

ولذلك انت اذا قمت باانشاء موقع او تطبيق فانت تقوم بكسب الماللا من خلال عرضة علي المتجر ويتم الكسب المال من خلال عدد التنزيلات ............الخ بالتوفيق زميلي

نعم شكرا اخي  وشكرا للاستاذ ابراهيم عنجد ان الله وفقه ليساعدنا
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
بالنسبة لموقع الويب فالاعلانات يكون لها نسبة ارباح و التفاعل علي الموقع يساعد هذا ايضا ...ولذا يجب أن تتفاعل علي الموقع جيدا حتي نساعد ولو بالقليل.....هذه هي معرفتي الضئيلة ...وفقك الله
شكرا لقد افتدت بالكثير وفقك الله
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
لا داعي الشكر ابدا ادعو الله ان يحقق لك مرادك ...ونسيت اخبارك أنه بإمكانك أيضا العمل علي مواقع العمل الحر freelance وانشاء التطبيقات و المواقع ....لمختلف الأشخاص والحصول علي عائد مادي جيد جدا ... بالتوفيق
بواسطة طالب مبتدئ (401 نقاط)  
+2 تصويتات
وعليكم السلام ،

أولًا  البرمجة مجال واسع جدًا ، فلا يمكنك أن تتخصّص بالبرمجة بل تندرج تحتها الكثير من التخصصات.

ثانيًا إن كنت تنوي بناء تطبيق أو موقع مجاني ، يمكنك أن تضيف ميزات تكون مدفوعة -مثلما فعل الأستاذ في تطبيق طليق- أو إضافة الإعلانات .
نعم شكرا  ادعولي بالنجاح
بواسطة طالب مبتدئ (401 نقاط)  
الله يوفقك وينجحك
بواسطة طالب مبتدئ (391 نقاط)  
+1 تصويت
عن طريق الإعلانات
نعم شكرا
ان العلانات خير سبيل
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
الاستفاده تكون من الاعلانات...

لكن ممكن ان تعنل علي مواقع العمل الحر..اي تقوم بعمل مواقع لناس من جميع دول العالم وستحصل علي عائد مادي
نعم شكرا جيد اني وجد اناس ذو ذوق رفيع يساعدونني على ايجاد ضالتي ادعيلي اخي
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
الله يوفقك يارب.. واذا احتجت اي سؤال بالمجال اسألني لو اعرف ساجيبكلو لا اعرف سوف اسأل لك
شكرا صوف اضعك ضمن المفضله وانت اعمليلي المثل
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
عن طريق الاعلانات وأيضا يمكنك أن تدخل مجال العمل الحر
شكرا على الاجابه
بواسطة طالب جديد (48 نقاط)  
0 تصويتات
لكي تتفوق في البرمجة يجب أن يكون لديك شغف لتعلمها دون أن تفكر في الكسب منها منذ البداية أخي
فطرق الكسب متعددة واعلم أن البرمجة ستفيدك كثيرا في حياتك الشخصية والعائلية وبالطبع ستمكنك من الحصول على عروض جيدة للعمل بإذن الله مع إمكانية عمل مشاريعك الخاصة
وفقك الله
نعم اخي لدي شغفل كبير جدا انا احلم بالبرمجه ولكن يجب ان نضع في عين الاعتبار انننا حاليا في هذه السنوات نمر بايام عصيبه وغايات العلم والتخصصات من بينها كسب الرزق الى جانب المتعة بالعمل ومساعدة الناس ..
162 Online Users
0 Guest 162 Member
Today Visits : 33572
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44259390

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...