First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

بخصوص عدد الدروس المسموح بتعلمها فى اليوم من اى لغة [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (92 نقاط)  
+13 تصويتات
2.1ألف مشاهدات
ارى ان درسين للدراسة فى اليوم قليل جدا فنحن نستطيع ان نستوعب اكثر من ذلك خصوصا ان الفيديوهات محتواها قليل و فترتها الزمنية ايضا صغيرة من 4 دقائق و اكثرها لا يتعدى 12 دقيقة و سنكون متعطشين للدراسة اكثر. انا حتى اراها قليلة على يوتيوب فكيف سننجز فى تعلم اللغة فى وقت سريع و نحن ناخذ منها قطرات كل يوم و نستطيع ان نستوعب اكثر .. اعرف ان مسألة السيرفر هى المشكلة و لكن اكيد هناك حل لهذا نرجو ان يزيد عدد الدروس فى اليوم اكثر من هذا حتى على اليوتيوب كمان ارجو من معى فى هذا الرأى ان يصوت له حتى يصل لادارة طليق .. و شكرا على كل مجهود منكم و جزاكم الله عنا كل خير
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابة

17 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
+7 تصويتات

هلا أختي هويدا إضافة إلى ما قاله زملائي سوف تشاهدين 60 درس على مدار الشهر

فكري بتهمل وسوف تجدين أن درسين يومياً مناسب جداً 

تمنياتي لكِ بالتوفيق... 

تمام بس ليه متكنش الدروس متاحة باستمرار اقدر اشوف منها عدد الحلقات اللى اقدر استوعبه زى تطبيق ذى امريكان انجلش ليه يكون فى تحديد انى اشوف درسين فقط فى اليوم ممكن اكون فى يوم مشغولة مقدرش اشوف و لا درس و ممكن يوم تانى اكون فاضية و اقدر اشوف اكتر من درسين و اعوض يوم تانى كنت فيه مشغوله ليه يكون التطبيق مقيدنى بعدد محدد من الدروس ليه ميكونش زى تطبيق ذى امريكان انجلش ما كل الدروس عليه و متاح تشوف العدد اللى تستوعبه حسب رغبتك من الحلقات فى اى وقت و زى ما انت عاوز ياريت تخلوا عدد الحلقات مفتوح كل واحد يقدر يشوف اللى يستوعبه فى الوقت المناسب له
تمام أختي هويدا كلامك صحيح ✅
لكن يوجد شيء مختلف عن تطبيق زي امريكان،
مستر إبراهيم تعاقد مع سرفر أغلى وبسرعة أعلى، فلو زادت عدد الحلقات زادت التكلفة، وبما أنه لا يستطيع تحمل تلك التكلفة، جعل تلك الميزة مدفوعة مقابل إشتراك ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي
ولماذا اختار سرفر أغلى؟  لأن تطبيق طليق يوجد به حاليا 7 لغات، وقابل للزيادة بخلاف زي امريكان انجليش يحوي لغة واحدة...
ولو عندك أي إستفسار تحت أمرك..
مش قادرة اقول حاجة اكيد زى ما المستر مقيد باسعار غالية هنكون احنا كمان مقيدين بعدد محدد من الحلقات ربنا ييسر لنا الحال جميعا .. و شكرا على رد حضرتك و اهتمامك اخى ناصر
عفواً، دائما في خدمتك أختي هويدا، لا تترددي في أي سؤال....
شكراً جزيلاً
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+5 تصويتات
ولكن درسين فى اليوم كافيين جداً خصوصا ان فى مراحل بتعدى عليها فى كل درس..مثلا الكلمات ومراجعة الملخصات pdf وايضا الاختبار..  

لهذا اعتقد ان هذا كافى جداً..

وبالتوفيق..
أحسنت هيثم رأى سديد.
بواسطة طالب جديد (89 نقاط)  
+3 تصويتات
أختلف معكِ في الرأي

درسين في اليوم كافيين جدًا وحتى لو كانت المدة قصيرة، وخاصةً إن هيكون عندك وقت أكبر للمذاكرة ومراجعة الدرسين مع الدروس اللي قبلهم بطريقة كويسة لأن اللغات بتحتاج مراجعة أول بأول علشان لو بتدرسي أكتر من لغة كلغتي الإنجليزية والألمانية هتلاقي تشابه في بعض الكلمات وكدا اللغات ممكن تدخل في بعضها لو مأخدتش حقها في المذاكرة والمراجعة.
ما شاء الله عليكِ إسراء رأى ممتاز...
بواسطة طالب مبتدئ (401 نقاط)  
+3 تصويتات
بالتأكيد جميعنا متعطشّون للدراسة ، ولكن -حسب رأيي- مشاهدة درسين في اليوم كافي لنستطيع المراجعة جيدًا وحفظ الكلمات الجديدة .

ثمّ أنّ درسين في اليوم لكل مستخدم جيد لكي لا ينضغط السيرفر ويحدث خلل أو مشاكل في عرض الفيديوهات ، ويكون التطبيق سريعًا .
متألقة أختي خلود..
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
درسين كافيين لأن لو اكثر من درس لن تجدى وقت للمراجعة وبالذات إن بعض من الناس سيبدأوا اختبارات فى دراستهم لن يجدوا وقت لدراسة اللغة ولا المراجعة لو اكثر من درس

من رأيي إن درسين فى اليوم افضل من اكثر من درس

بالتوفيق
رأى ممتاز...
شكرا لحضرتك استاذ ناصر
واتمنا أن تقدموا رسالتى للادارة او للاستاذ ابراهيم
عن نزول تطبيق طليق لجماعة الكمبيوتر
وشكرا لك مرة اخرى بالتوفيق
هلا أختي رؤى، إستاذ إبراهيم على علم بهذا الطلب وسبق أن تكلم عنه في فيديو، على زي امريكان، والمشكلة تكمن في شيئين الأول أن تكلفة عمل التطبيق مرتفعة جداً ثانيا عدد المستخدمين للكمبيوتر قليل جداً بالنسبة للأندرويد، يعني النسبة التي تستخدم أندرويد ونضيف عليها الآيفون تصل لأكثر من 90% ونسبة أقل من 10% موزعة على مستخدم هواوي وسامسونج والكمبيوتر وهو أقلهم نسبة،
والتطبيق من أجل استمراره ودفع رسوم السيرفر يحتاج دعم، فكل ما زاد عدد المستخدمين، يكون في صالح التطبيق،
على العموم لن نفقد الأمل، وبعد انتهاء من نسخة الأندرويد، سوف يبدأ العمل على نسخة هواوي، ونتمني بعد هواوي أن ينظر في أمر الكمبيوتر
وأنا عن نفسي أفضل الكمبيوتر، وأتمنى نسخة له،
دمتي في حفظ الله ورعايته أختي رؤى..
حضرتك لو هيكون صعب فى فكرة تانى ممكن عمل منصة  يكون شبيه للتطبيق انا عارفة إن نزول التطبيق صعب بس فكرت فالمنصة ينفع؟
وانا اسفة لو ألحيت على الموضوع دة كتير بس انا بفكر فى الناس اللى معاهم كمبيوتر بس ومش معاهم موبايلات
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
فعلا انا ادعم رؤى بالفكرة، انا وحدة من الناس الي ماعدهم تلفون بس عندي لابتوب، يعني رح اتعرض لظلم اذا لم يتم صنع تطبيق للابتوب، وعلفكرا انا تعذبت مع زا اميركان انجلش لانه كنت اضطر استعمل تلفون شخص من العيلة والموضوع مُتعب، والله انا جربت اكثر من 10 محاكيات للاندرويد ولافي حد ناجح، واحد مايشتغل والثاني مايحمل بسبب كُبر المساحة تاعته، وانا بصراحة عندي دافع وشغف قوي لتعلم اللغات ومااريد شغفي يروح
واتمنى حتى لو تم تصميم منصة مثل ماقالت رؤى، يعني مو شرط يكون تطبيق، المهم يكون في شي لاهل الكمبيوترات
وطبعا نشكركم على جهودكم معانا
أتفق معكم تماما أختي رؤى وأختي آية، ونأمل أن نصل لشيء يرضى مستخدمين الكمبيوتر، وأنا لن أفقد الأمل، وإن شاء الله يتحقق ما نتمنى،
دمتم بخير....
شكرا لك استاذ ناصر
شكرا لك استاذ ناصر
نتمنا لك التوفيق
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات
انا اوافقك الري فنحن متعطشين لدراسة لتعلم ونستفيد ولكن لا اوفقك الراي بشان التعلم بسرعة فلازيجب التسرع وخذي وقتك واستمتعي في  تعلم ما تحبين وانشالله قصة السيرفر تنحل عما  قريب  

بالتوفيق
بواسطة طالب مبتدئ (252 نقاط)  
+2 تصويتات
بعد التقدم في الدروس، ستجدي أنها كافية، وربما ستكتفي بواحد في مستوى متقدم.

استمري فقط. هذا حماس البدايات، لا أكثر.
ما شاء الله إجابة حكيمة...
بواسطة طالب مبتدئ (252 نقاط)  
دائما تعليقاتك تشجعنا. جزاك الله خيرا.
بواسطة طالب جديد (129 نقاط)  
+1 تصويت
معك حق المحتوى في اليوم الواحد سيكون قليل لكن علينا مراعاة الجانب الآخر (أستاذ إبراهيم و الكادر الذي معه) لأنه سيكون مكلف جداً إضافة أرى من وجهة نظري فيديوين في اليوم جيد لأن هذا سيبقيك متحمسا لليوم الذي بعده و هكذا
لا الحماس بيضيع و بيقل بعد فترة من الملل لما افضل منتظرة فترة هزهق الاخر و امل و ممكن اترك الدراسة انا بفضل الكورسات المكثفة بتجيب معايا نتيجة افضل
بواسطة طالب جديد (129 نقاط)  
كل واحد وله طريقته الخاصة في الدراسة انا كتبت الكلام عن نفسي
بواسطة طالب مبتدئ (255 نقاط)  
+1 تصويت
نرجو مستقبلاً ان يكون حلاً لهذه المسألة
+1 تصويت
درسين كافيين واكثر

حتى تستطيع تثبيت المعلومة بعقلك ولا تنساها ابدا
بواسطة طالب مبتدئ (306 نقاط)  
+1 تصويت
يا اختي درسين مش قليل لحتى احفظي وتستوعبي وتراجع وتكتبي هو استاذي عامل حساب لك شيء كتفيك حلقتين وصدقيني ستمر عليك أيام ربما حلقة في اليوم تكون كثيرة
بواسطة طالب جديد (31 نقاط)  
+1 تصويت

laugh لا تقلقي فسوف تدرسين 60 درساً في الشهر وهذا سيحقق لك انجاز وحدة أو اثنين واذا استمريتي بحماس سوف تنجزين الكثير من تعلم اللغة خلال شهرين أو ثلاث مثلاً وسيرتفع مستواكِ، المهم لا تبدأي بطاقة كبيرة وتكوني متحمسة جدآ فأنا أرى أن معدل درسين في اليوم مناسب للمبتدئين خصوصاً laugh

بواسطة طالب جديد (57 نقاط)  
+1 تصويت
انسة هويدا المحترمة ..

درسين يوميا يعني 360 درس خلال 6 شهور

يعني بمعدل اربع مستويات او خمسة تقريبا اذا فرضنا ان المستوى الواحد يحوي 50 درس ..

وخمس مستويات في ست شهور انجاز ليس بعده انجاز ..

بمعنى اخر اذا انتهيتي من كل خمس مستويات من كل لغة خلال كل ست شهور .. سوف تتعلمين اربع لغات في سنتين .. هل تقدرين ثمن الحلقتين يوميا ☺

تحياتي لشخصك الكريم
بواسطة طالب جديد (97 نقاط)  
+1 تصويت
انا بدرس انجليزي ع ذا امريكان انجلش مع مستر ابراهيم من سنه تقريبا وحاليا في المستوي التالت

ومستر ابراهيم كان بيقول كل يوم حلقه واحدة بس

فنصيحتي لكي ان تدرسي كل يوم حلقه واحدة فقط حتي تكون نسبة الاستيعاب والقدرو علي التذكر كبيرة

وربنا يوفقك
بواسطة طالب جديد (66 نقاط)  
+1 تصويت
لا أعتقد أني سأضيف شيئا على ما تكرّموا به الزملاء الراقين.

أنا في المستوى 3 لغة انكليزية على زاميركان انجلش ومع الاستاذ ابراهيم درسا بدرس ولي سنتين معه والآن مستواي في الانكليزية لم أكن أحلم به من قبل وسألّخص تجربتي بجملة واحدة طويلة قليلا  علها تنفع غيري: التعلّم الفعّال هو مشاهدة درس أو اثنان كحد أعلى يوميا ومراجعة 4و5 و10 دروس إن أمكن… أي سر التقدم والإنجاز العلمي وانتقال اللغة للاواعي هو بالمراجعة الشرهة للمعلومات وليس أبدا بإكثار المعلومات الجديدة يوميا.
بواسطة طالب مبتدئ (408 نقاط)  
+1 تصويت
حبيبتي لقد نوّه الاستاذ ابراهيم عن صعوبة ذلك وانه مكلف جدا لذلك اراي انه يجب علينا دعمه، وان كنتِ متعطشة وتريدي المزيد يمكنك المتابعة ايضا علي zamerican english وهناك قد تم قطع شوط كبير

وبالتوفيق
0 تصويتات
شكرا لكل من علق و افادنى باجابته وفقنا الله جميعا و يسر علينا سبيل العلم و سهل لنا به طريقا الى الجنة .. جزاكم الله عنى خيرا
108 Online Users
0 Guest 108 Member
Today Visits : 20379
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44190553

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...