First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل نقول anyway او anyways [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب مبتدئ (306 نقاط)  
+4 تصويتات
1.1ألف مشاهدات
السلام عليكم انا اسمع anyway و anyways

بس متأكدة اني اسمع استاذي بيقول anyways يعني هل الأخرى غلط او ان الأولى شائعة وشكرا
تم إغلاقه بملاحظة: تم الاجابة

3 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (391 نقاط)  
+4 تصويتات
Anyway is a common adverb used to mean “in any case,” while any way is an adjective-noun phrase that means “whichever path” or “in any manner.” Anyways is the informal form of anyway. While less common in formal writing, anyways abounds in everyday speech or dialogue. It often signals a transition.
Thank you so much Golden deer I really appreciate your answer it helps me thanks
بواسطة طالب جديد (126 نقاط)  
+2 تصويتات
نقول anyway

وليس anyways
بس استاذي بيقول anyways مش متاكد روح شوف فديو اخيرا انتهى الحجر الصحي على zamerican في الدقيقة 2:10 هو قال anyways  ومتأكدة انها صحيحة لانو استاذي قالها انا بسأل اذا كانت anyway صحيحة أو ليست شائعة ومشكور
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

anyways

هي الصيغة اللفظية (عمومًا في الولايات المتحدة) لكلمة "على أي حال".

اما anyway

في الكتابة ، يتم استخدام "على أي حال" ، بينما يمكن استخدام "على أي حال" في بعض المحادثات العامية.

هذا مقال كنت اقرأة  ي رب يفيدك اسماء

شكرا لك بارك الله فيك
115 Online Users
0 Guest 115 Member
Today Visits : 35721
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44205871

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...