First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

قصه حدثت معي [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب متحمس (805 نقاط)  
+6 تصويتات
288 مشاهدات
السلام عليكم

لما كنت في المستوى الاول وقبل ان نلاحظ الاخطاء في تطبيق zamericanenglish  كانت تاتيني رساله تحفيزيه -( لقد مرت ايام عديده منذ رايناك اخر مرة هكذا وعدت لتتعلم درس جديد)-  عندما كنت اهمل التطبيق اما بسبب مراجعه الدروس السابقه او عند ما لا يتوفر انترنت  وكنت اتحمس جدا  . بعد ان بدأت الاحظ الاخطاء لم اعد ادخل الى التطبيق وكلما كانت تاتيني هذا الرساله كنت احزن واقول لماذا يا استاذ ابراهيم لماذا لا تساعدنا على حل مشاكل التطبيق كي نعود من جديد ، مع كامل التقدير لظروفه وانشغالاته وحياته الا اني كنت احزن جدا ، بعد ان قرر تنزيل حلقات idiom podium  على اليويتوب لم اعتقد انه حل مشاكل التطبيق والحمد لله  انحلت  فقررت ان احذف zamericanenglish  وبعد بفتره اعود تنزيله لعل المشكله تتلاشى ومرى من المرات جربت ان انزل التطبيق وفوجئت ان كل المشاكل لم يعد لها اثر ، شكرت ربي وشكر الاستاذ ابراهيم وكل من ساعده ودعا له بالخير

وبدأت تاتيني هذا الرساله التحفيزيه من جديد وبدات اتحمس من جديد

الخلاصه ان لا تيأس مهما الروح موجوده في قلوبنا

شكرا استاذ ابراهيم شكرا طاقم العمل شكرا لكل احد يحاول مساعدة الامه الاسلاميه شكرا لكل من مر وترك جميل اثره

دعوه لنا لعلنا ننهض من الرماد

تم إغلاقه بملاحظة: انتهي

6 إجابة

بواسطة طالب متحمس (957 نقاط)  
+1 تصويت
بالفعل

كانت عبارة ".. We miss you Manar "

دائما تمنحني شعور طيب و رغبة بالمتابعة و الاستمرار ،

و دائما كنت أعود من بعد توقف بسيط لظروف عابرة
لا انا كانت تظهر معي بالعربي مع ان هاتفي باللغه الانكليزيه وكذلك التطبيق باللغه الانكليزيه
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
iam glad for Allah.that I am  student  in  z  American English  and taleek      and good luck to all members  in those channels
We should be proud of us and our teacher ibrahim
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
بالتوفيق إن شاء الله
بواسطة طالب مبتدئ (345 نقاط)  
+1 تصويت
ساجرب هذه الفكرة لعلها تنفع معي
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+1 تصويت

فعلاً انا لاحظت تعديل على المشاكل اللي واجهتني، و صارت جميع حلقات كورس الكوميديا تفتح معي اخيراً، وحالياً داخله على المستوى الثالث الحمدلله heart

بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

حقاا جزاه الله كل خير استاذ ابراهيم وجعله في ميزان حسناته وفقك الله ✨...

116 Online Users
1 Guest 115 Member
Online Members
Today Visits : 58079
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45481463

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...