First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل مسموح إعطاء اسم تطبيقات؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب متميز (2.5ألف نقاط)  
+10 تصويتات
725 مشاهدات
من فظلكم هناك من يسأل عن تطبيقات فيها كدا او كدا، وأحيانا اكون اريد ان اقترح بعض الاسماء لتطيقات، لكن لا ادري امسموح هذا ام لا

ارجو ان يخبرنا من يعرف....

وبالتوفيق للجميع.....
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الأجابة

3 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
مرحبا أخي

كما هو معلوم ان الموقع بالأساس هو موقع لتعلم اللغات و لا يوجد مصدر أحسن من مصادر زي اماريكان او طليق للاستشهاد بها و التعلم منها .

اما في ما يخص الأسئلة العامة و التجارب الشخصية فقد فتح هذين القسمين لمساعدة الأعضاء في تسائلاتهم العامة حول تعلم اللغة و مشاركة تجاربهم الشخصية و لكن و مع طرح الأعضاء لمواضيع أخرى كنا نوافق عليها كنصائح و أسئلة حتى و ان كانت خارج مواضيع اللغة رغبة منا في افادة الأعضاء و مزيد اثراء النقاش بينهم . نأتي الان للروابط الخارجية الموقع لا يتحمل مسؤولية نشر روابط الخارجية التي لا نعرف مصدرها او محتواها حماية لمصداقية موقعنا و عليه ان كل الروابط الخارجية التي تدرج ضمن الأسئلة او الأجوبة يتم رفضها فورا .

أمل ان يكون شرحي واضحا لك

بالتوفيق و مرحبا بك داخل عائلة طليق
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
مرحبا نسرين لدي سؤال، عندما ينزل التطبيق للاندرويد انا لااستطيع انزاله لانني لاامتلك هاتف.. واريد محاكي جيد للاندرويد، هل من الممكن ان تخبرني عائلة طليق عن محاكي جيد ام هذا ممنوع وشكرا لكي :)
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
تأكد ان   إدارة  طليق ستحاول جاهدة لتذليل كل العقبات أمامكم لتوفير تعليم ذا مستوى عالي للجميع
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
شكرا لكي ولكل القائمين على مشروع طليف
نعم اتفق و هذا منطيقي، وهذا ماكنت اعتقده مع اني لم تتاح لي الفرصة ان ارى اي منشور هنا يوضح هذا...

لكن ما اثار تسألي هو اني رايت اسألة عن تطبيقات، فعلا بلا ايجابة لكن ايضا بلا تعقيب او تنبيه(سؤال واحد الذي اتذكر الان، كي لا اثقل على نفسي) فقلت ربما هو مسموح هنا...

لكن الان تبين انه ربما سهو لا اكثر، فسبحان من لا يسهى ولا ينام...

شكرااا على التوضيح اختي...
ووفقنا الله واياكم...
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+1 تصويت
السلام عليكم  هذا غير مسموح به بالموقع  الروابط او التطبيقات   التي يعتبر اقتراحها كإعلان  لها   

اما اذا كنت تريد  وضع اجابه  تتحدث فيها عن اجابه كان الاستاذ ابراهيم  عادل قد شرحها  علي  z American English وتقول له بان يتفقد الحلقه    فهذا عادي   اما اسئله عن ما يخص z American English  مش مسموح   فطليق  كيان خاص به لوحده    نتناقش به عن اللغات   ومن يريد البحث عن تطبيق قوقل سيفيده اكثر اعتقد
حسنا اتفهم هذا جدا...
لكن الى  يجدر طبقا لهذا منع اي سؤال عن التطبيقات او على الاقل تنبيه صاحب السؤال؟؟؟
المهم شكرا على الجواب اختي...
نقوم بالتنبيه  واخفاء اي سوال  او جواب به روابط او إعلان ل تطبيقات    كما تحدث الأساتذه  عن هذا  في  عدد من ال منشورات هنا
اعتذر، لم تتاح لي الفرصة لرؤية هذه المنشورات
شكرا على التوضيح...
لا داعي للاعتذار اخي     تمنياتي لك بالتوفيق والطلاقه في اللغات التي تتعلمها مع طليق
اللهم اميييين واياكم...
بارك الله فيك أختي ...
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+1 تصويت

لا هذا غير مسموح هنا علي الموقع

كما انه غير مسموح بنشر لينكات او وابط خارجيه غير فيديوهات الاستاذ ابراهيم او الفيدوها ت علي قناه طليق

وشكرا علي سؤال واحترامك لقوانين الموقعyes

وفقك اللهheart

علم و شكرا جزيلا على التوضيح...
وفقك الله ايضا أختي...
134 Online Users
1 Guest 133 Member
Online Members
Today Visits : 66166
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45863557

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...