First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

استشارة لعائلة طليق [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (367 نقاط)  
+7 تصويتات
530 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

لاحظت في المسجد بأن هناك غلام يواظب على الصلاة ويحضر معنا الدروس ماشاء الله وهذا شيء نادر الحدوث في حيّنا -أصلح الله الحال- ففكرت بأن اهديه كتاب يكون بدايةً له في عالم القراءة وفي نفس الوقت يؤسسه التأسيس الحسن، حاليًا في بالي كتاب "إلى الجيل الصاعد" للشيخ احمد السيد لكن أريد ارى اقتراحاتكم ولو أن هناك من قرأ كتاب الى الجيل الصاعد فليفدنا أيضًا جزاه الله خيرًا.

ملاحظة: بالنسبة لمرحلته الدراسية فأتوقع انه 5،6 ابتدائي أو في المرحلة المتوسطة.

دمتم بود

تمت إجابته

5 إجابة

بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة

انصحك بكتاب لانك الله كتاب رااااائع ومصطلحات سهلة وسلسة جدا وجزيت الفردوس الاعلى من الجنه بإذن الله تعالىheart

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
أتفق معك أختي سلمي فمجرد فتحه له سيشعر بالطمأنينة في قرارة نفسه
نعم صدقت ..وفقك الله..
جزاك الله خيرًا اختي سلمى في ميزان حسناتك بإذن الله أغفلت عن هذا الكتاب، يبدو بأني ساهديه اياه إضافةً لكتاب إلى الجيل الصاعد .
دمت بخير وجزاك الله خيرًا
جعله الله في ميزان حسناتك بإذن الله...دمت بخير
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
سلسلة( التربية الإسلامية للناشئة)  ل محمد أمين شيخو  

مناسب لعمره تماما  

جزاك الله كل الخير
سأرى اذا توفر وكنت استطيع عليه ممكن اهديه اياه أيضًا مع الكتب التي في بالي حاليًا او مرة اخرى باذن الله.
جزاك الله خيرا وشكرا لك على مرورك أختي أو اخي Simran
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

من اللطيف ملاحظتك لذلك! أعتقد سيكون سعيدًا بذلك، لا أعرف كتبًا محددة لكن لدينا الكثير من الكتب في مكتبتنا من هذا النوع، سأرى إن وجدت شيئًا يناسب هذا العمر. 

أتمنى أن يصلح العالم مكانا أفضل. 

يبدو أنك لم تجدي ههه ، على العموم شكرا لكِ على مرورك ورأيك يكفي.
جزاك الله خيرًا

أرجو ذلك ايضا
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
أحسنت اخي.. ياريت تقوله ع طليق
نعم فكرت بهذا سيكون رائع لو تأسس من البداية في عالم اللغات خصوصًا في الانجليزية، عكسنا نحن الكبار للأسف دمرنا منهج المدرسة وعدم وجود شخص يحببنا في اللغة.
الآن انا طالب ثالث ثانوي وقواعدي في اللغة مهلوكة ومخرومة ولا استطيع الحديث بشكل جيد لكن بإذن الله مع طليق سأتحسن
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
الكات باين من اسمه انو جميل وايضا انصحك انا تدله على طليق
نعم الشيء الرائع فيه انه موجه لنا ويتحدث عن فتن العصر وكذا لكنني لم اقرأه لذا قلت ابحث اذا كان هناك احد قرأه ويفيدنا فيه.
نعم فكرت بإخباره عن طليق ايضا هههه ، ما أروع ان يكون متأسس بشكل جيد في اللغة الانجليزية ويكون محب للغات من صغره ووقتها عندما يكبر سيكون طليق قد اكتمل وهو كان عضو من العائلة من صغره، سيكون شيء جميل جدًا لو اعجبه طليق واتمنى ذلك.
جزاك الله خيرًا على مرورك ومشاركتك
119 Online Users
0 Guest 119 Member
Today Visits : 26056
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44196219

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...