First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

عندى استفسار [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (77 نقاط)  
+3 تصويتات
811 مشاهدات
انا مستوايا حلو فى الانجلش وبحاول اطور من نفسى كمان لكى أتقنها بس هل فى فرص للشغل  بهذه اللغة (ولكن هذا ليس من ضمن تخصصى الدراسى)
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الأجابة

5 إجابة

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات
اي طبعا في كتير مجالات تتطلب اللغة الانكليزية .. مجال العمل بالشركات مهما كانت رتبة الموظف ... العمل كمترجم او دليل سياحي.. العمل في التدريس

واللغات بشكل عام.. مجرد اتقانك لاي لغة يفتح لك ابواب العمل على مصراعيه فثنائي اللغة هو أفضل من الأحادي وهكذا
هذا لا يتطلب شهادة من كلية لكى أفعل  هذا ؟؟؟ يعنى بمجرد إتقانى للغة انا بقدر اقدم  على الوظيفة حتى لو هى مش من مجال تخصصى فى الكلية ولا لازم ادرس اللغة بالجامعة يعنى فى كلية ألسن مثلا او كلية اللغات والترجمة؟؟؟؟؟
بواسطة طالب مبتدئ (195 نقاط)  
+2 تصويتات
بدون الانجليزي ستكون الحياة صعبة باختصار وتعلمها يفتح لك ابواب لا تحصى ولا تخطر ببالك
ان شاء الله شكرا على النصيحة
بواسطة طالب مبتدئ (409 نقاط)  
+2 تصويتات

Of course,there are a lot of opportunities such as being a translator freelancer or to be an english teacher who have lessons online, open an english channel......

Believe this language is the key that will open you lots of doors

اذا بتعرفى ازاى اشتغل freelancer ياريت تقوليلى
ياريت تفيدينى
بواسطة طالب مبتدئ (409 نقاط)  
هنالك العديد من المواقعً التي تريد freelancers يجب فقط البحت عن هذه المواقع فهي جد معروفة فستجدها بسهولة عند البحت عبر google وبعد ذالك تقدم الخدمة بالتوفييييق
طيب تقدر تبعتى أفضل لينكات للموقع  دى هنا ؟
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
اخي غير مسموح بنشر لينكات او تطبيقات او مواقع  هنا  فنحن لا نعرف ماهيتها   ولسنا مسئولون عن محتواها  وحرصا منا علي تقديم كل ماهو  مضمون  ومفيد لا نسمح  بنشر اي  روابط
انا مكنتش اعرف
لا مشكله   ارجو ان تتفهمنا  فنحن تسعي الي جعل الموقع متكامل
متفهمة طبعا وهذا الذى بجعل الموقع متميزا ومنظم
طيب معلش بقى سؤال أخير أيه فايدة النقاط اوزاى أحصل عليها؟؟
من فوائد النقاط هو  تحديد مستواك كطالب جديد  مبتدئي متحمس  محترف او عالمي   كما انها  انها سوف تساعدك في الحصول علي كتب مقابل خصم نقاط عند فتح  مكتبه الموقع  وغيرها من المزايا التي يعمل فريق طليق علي انشاءها   وتحصل علي النقاط عند مساعدتك للآخرين واجابه  الأسئله او طرحها والتصويت الإيجابي اسئلتك او اجاباتك    ويمكنك تفقد   الملاحظات بشأن النقاط  اعلي الصفحه   حيث  تحدد   عدد النقاط لكل خطوه  او عمل تقوم به
Thanks you so much
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
علي الاقل تقدر تقرأ وتبحث داخل مجالك ف مصادر أخرى غير العربية وبالتالي تطور نفسك
معاكى حق بس انا بتكلم على فرص اللغة نفسها هل تتطلب شهادة جامعية؟
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
مش ضروري شهادة جامعية للغات، الايلتس ف الانجليزي افضل من اي شهادة جامعية، لو انت تبع البزنس هتحتاج كورس انجلش بزنس،لو محتاجه ف التدريس هتحتاج شهادة تربوية وهكذا، انا مش عارفه انا كده رديت ع سؤالك ولا انا فهمته غلط
أيوة  فهمتينى صح وانا كمان فهمتك بس لو تعرفى فين اقدر أخد شهادة الايلتس او بنعمل الاختبار فين ؟؟
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت

الفرص كتير 

فقط

إجتهد وأبذل قصارى جهدك للوصول

للقمه

ان شاء الله شكرا على الإجابة
110 Online Users
1 Guest 109 Member
Online Members
Today Visits : 33837
Yesterday Visits : 36321
Total Visits : 45634165

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...