First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اقتراح لمن يوافقني الراي ؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب مبتدئ (195 نقاط)  
+1 تصويت
309 مشاهدات
لماذا الاساتذة القائمين لا يضعون اسئلة او مقاطع الترجمة ويجاوب عليها كل مشترك حسب مستواه.
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابة

5 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
اقتراح جميل  سيفعلون ذلك ان امكن  فنحن لا نريد أن نضغط عليهم فهم مشغولون بالعديد من الأشياء المستقبليه  لنفع هذه الامه  جزاهم الله خيرا    تمنياتي  بتحقيق أهدافك   والطلاقه في اللغه التي تتعلمها
شكرا لك لتعليقك لمحترم اقتراحي بسيط جدا ولا اقصد ضغط والا لماذا وضعو ميزة وضع اقتراحات المشاركين وهم ماشاء الله في فريق كبير..اذا اعجبهم سنستفيد جميعا واذا لا عادي ربما هناك الافضل من افتراحي شكرا
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+6 تصويتات

لأن الهدف من الموقع في المقام الاول أن نفيد نحن بعضنا , وإلا لما وجودنا هنا أصلا؟؟؟

مع فائق الاحترام ولكن لايجب علينا تحميلهم اكبر من طاقتهم مثل اننا لا نستطيع التحمل اكثر من طاقتنا .

لاباس في نشر الاقتراحات وابداء الآراء أرجو ألا يزعجك الأمر Keltoum

بالتوفيق للجميع.

من قال نحملهم فوق طاقتهم!!! هادا موقعهم وهم اساتذة ولم اطلب المستحيل أولا ثم ابراهيم عادل لم يقل على مااظن ان الهدف من الموقع ان نفيد بعض فقط وانا اقترحت اقتراح كما يقترح الجميع عجبهم اللهم بارك لم يعجبهم عادي ...لاادري كيف نفيد بعض وانا ارى ان الكثير يخرج عن اطار اللغات خاصة تشات لاعلاقة له بللغات بل لدردشات لامعنى لها
أجل عصبية صديقتي آسفة إن أزعجك ردي , بعد  اعادة النظر  الاقتراح حقا سيكون رائعا لو استطاع الاساتذة فعل ذلك حقا , أما عن نصوص قصيرة أو جمل للترجمة فبالفعل قد وضعت أنا و صانعة الأمل و بعض الزملاء ذلك , وبإمكانك مشاركتنا ايضا .
سنسعى لجعل الموقع مكانا يشكل عائلة ثانية لنا , لذا لاداعي للغضب .
بالتوفيق كلثوم .
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات
لأن هذا ما يسعون اليه , فنحن بطرحنا الأسئلة واجابة بعضنا البعض على مستوانا من المتدني الى الممتاز , تفيد بعضنا بمعلومات ربما لا نعرفها , لاننا مجرد اشخاص يتعلمون

نحن من علينا السؤال , لانه شيئ يمنعنا من التقدم , و لهذا تم توفير طليق لنا , أتمنى ان اكون قد اجبت على سؤالك وفهمت الفكرة

بالتوفييييييييق
عن اي فكرة لماذا !! الايوجد قسم لابداء الاراء والمقترحات في هادا الموقع !!! وانا قدمت اقتراح بسيط جدا وضع نصوص قصيرة من فترة لفترة او تمارين ويجتهد كل واحد فاعطاء إجابة مجرد اقتراح عجبهم كان بها لم يعجبهم أين المشكل!!! من حقي ان اقترح مااشاء مدام داك مسموح ولا احد ينصب نفسه محاميا عن مؤسسي الموقع لأنه مع احترامي لردك امر مزعج جدا يقدم شخص اقتراح اراي هو اقتراح بما هومسموح بقانون الموقع ويدخل من بصوت بسالب ومن يدافع عن اصحاب لموقع وكأنني اتهجم او لا أدري ماذا
شوفي انت دزيرية و انا دزيرية راني فاهمة المقصد نتاعك , ولكن هذا الموقع فيه يجب عليك احترام الاخرين , ثم انني قد أجبت على سؤالك وانا متأملة بانني سافيدك بمعلومة ما , ردك يعبر عن الغضب لهذا رجاءا حاولي استخدام اسلوب محترم قليلا , نحن لم نمنعك من ابداء رايك او طرح اي سؤال , لكن اعتقد انني اكتفيت اليوم بالاجابة على اسئلتك , ثرثرت كثيرا , و ارجوا ان لا يتم اغلاق الموقع بسبب تعليقات العداوة و التنارفي بين الاعضاء
وشكرا
أوووهوه , رقّقٌي يابشرى , شاوالاهذا؟؟؟
هي لم تقصد ابداء غضبها فقط زد على اجابتك فلم العصبية؟؟؟ بصراحة يابشرى تبدين عصبية اكثر من كلتوم .
هههه لاتغضبا من بعضكما " نتوما خاوا هههه"
بالتوفيق لكلتيكما بشرى وكلتوم.
شكرا خدوجة , لم اغضب كثيرا , بصح رديت على نيتي صبتها تبهدل فيا , وخفت نديروا المشاكل ذاك علاه بعثتلها هذا التعليق
وختمتها بشكرا لكي تفهم قصدي لان هذه ليست منزلا نتقاتل فيه بل مكان للتعلم لذا يجب علينا ابداء بعض الاحترا
بالتوفيق
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اتفق جدااا
شكرا لردك
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
+2 تصويتات
للموافقة

I agree with you

أو That's true

أو You are right

لعدم الموافقة

I disagree

I'm not sure

That is not true
125 Online Users
1 Guest 124 Member
Online Members
Today Visits : 67030
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45864420

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...