First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تحفيز للمذاكرة [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+11 تصويتات
781 مشاهدات
نصائح للمذاكرة

وتحفيز

وحماس للمذاكرة

جرعة تحفيز

جرعة تحفيز

تحفيز
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الأجابة

6 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة

مرحبا رؤى

رح اقولك بعض النصائح

اول شي : كل شوي غيري مكان دراستك، يعني اليوم الاول ادرسي بالغرفة مثلا واليوم الثاني بالصالة وهكذا

ثاني شي : استعملي الوان اثناء الدراسة، كيف يعني؟ يعني بدل استعمال قلم الرصاص او قلم الحبر استعملي الوان، فعلا الموضوع ممتع، لانه شكل الصفحة رح يصير احلى

ثالث شي : اصحي من بكييييير عشان يكون عندك طاقة، يعني مثلا اصحي على الساعة 6 الصبح، رح يكون في بركة باليوم

رابع شي : اقرأي كتاب (قاعدة الخمس ثواني) هو رح يفيدك، زائد في عضو بالمنتدى تكلم عن هذا الكتاب

خامس شي : لاتتكلمي مع ناس سلبية، يعني كل شوي يقولك : اففف الدراسة صعبة او اليوم كئيب والخ..، اتكلمي مع ناس ايجابية، يعني يقولولك مثلا : الدراسة سهلة بس انتي لاتحطي بعقلك انها صعبة والخ..

وهذه نصائحي الكheart

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
شكرا أختي آية كفيتي ووفيتي لم تتركي لنا أي شئ
شكرا كتير
وين اجد الكتاب
اسفة يحيى لم اقصد فعل هذا : )
تقدرين تكتبين اسم الكتاب على جوجل ورح يطلعلك pdf
بس اذا تريدين تشترين الكتاب ورقيا.. فهو موجود باغلب المكاتب
بالتوفيق
لاتعتذري بل أحسنت
شكرا على نصائحك استفدت كتير
عفواا ..
شكرا لك يحيى
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
احسنتي ايه شكرا لك ❤️
العفو سلمى
+2 تصويتات
لن أزيد على ماقالت أختي آية ولكن

يجب أن تثقي بنفسك وقولي رؤى انتي قادرة رؤى أنت تسطيعين
شكرا كتير
هههه
صحيح يجب ان تثق بنفسها.. نسيت كتابة هذه الجملة ههه: )
العفو هذا واجبنا
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
حسنا ضعي امام عينك هدف ...لا مجرد قول اريد ان احصل علي درجة كذا في الامتحان..الخ ..لا بل ضعي هدف وقومي بوضع مراحل لهدفك تذكري دائما قول الله تعالى:(وقل اعملوا فسيري الله عملكم) فكري في وقتك الضائع هذا هل يمكن تعويضه ؟؟! هل بإمكاننا زيادة عمرنا ..؟؟ بعد ذلك اذا كنتي تتاثرين بمواقع التواصل الاجتماعي مثلا وتستخدميها لوقت طويل فنصيحة حاولي اخفاء هاتفك مثلا طول فترة الدراسة..اطلبي من اي فرد من أفراد الأسرة ذلك مثلا .... بالنسبة للمذاكرة حاولي دائما علي الاستيقاظ مبكرا فهذا ستحصلين منه علي نتيجة مزهلللة حقاا ....واحرصي دائما علي ممارسة الرياضة نعم لا امزح الرياضة ستحسنك كثيرا بإذن الله وتشعرين بفرق كبير بإمكانك ممارستها ولو لنصف ساعة فقط يوميا في الصباح مثلا يوجد تطبيقات علي الموبايل تمكنك من فعل ذلك دون الخروج من المنزل .....انا ايضا أؤيد فكرة صديقتنا ايه جداا في البعد عن الأشخاص السلبين فهؤلاء حقا يغيرون الحياة دائما يجعلونك تقولي انا لن استطيع فعل ذلك ..لم يعد لدي وقت ...لن اذاكر اليوم وساذاكر غدا ..الخ ....ومع  كل ذلك حاولي يوميا قراءه ورد من القرآن الكريم ♥️ فسوف يغير حياتك بإذن الله الي الافضل ...أعتذر للاطالة وفقك الله واعانك ❤️
شكرا كتير
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
يا صديقتي ما راح اكثر بالكلام حتي لا تملي وهقولك بس انتي قدامك طريقين تستريحي دلوقتي وتتعبي بعدين اي تتفرجي دلوقتي عاليوتيوب والتفاهات وتظلي مكانك والكل بيتقدم من حولك وتيجي في الاخر ما معكي شهاده ولا تلاقي وظيفه حتي وتاني طريق انك تتعبي حاليا وترتاحي بعدين اي تذاكري وتبذلي جهد بكل حب للعلم وتاخدي شهاده تليق بيكي وفي الاخر تشتغلي دكتوره او علي مكتب في التكيف  يعني مرتاحه بدون تعب شو حابه تختاري بقا؟
صحيح....
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
Merci❤️..
اختار إن اتعب وابذل جهد اكبر وحلمى إن اكون مبرمجة
شكرا على نصيحتك
بواسطة طالب متحمس (972 نقاط)  
0 تصويتات
Without extra efforts you will never excel
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
كلم نفسك وقل أنا أستطيع

فكر عايز تبقى إيه

أحلم تكون قائد

إقرأ  وأكتب

وأحلى تحفيز هو عليك بتقوى الله

واتقوا الله ويعلمكم الله
شكرا على نصيحتك
183 Online Users
0 Guest 183 Member
Today Visits : 34496
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44260314

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...