First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤال مهم للجميع [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب مبتدئ (195 نقاط)  
+3 تصويتات
250 مشاهدات
لماذا هذا الموقع ليس كبقية المواقع يضع فيه القائمون عليه محتوى موضوع الموقع..مثلا هو موقع لغات ..يتم وضع فيه اخبار تتعلق باللغات وتطورها ..مقالات ..كتب ينصح بتعلمها المهم كل مايتعلق ويساعد على تعلم اللغة ... .أشعر وكأنه صفحة فلفيس بوك حيث يعتمد على مشاركات المتعلمين فقط...بالمناسبة انا اقول رايي بموضوعية ولاتهمني لانقاط ولا تصويت بسالب .
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الأجابة ..

5 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (419 نقاط)  
+5 تصويتات

المنصة لا زالت قيد التطوير 

اذا كانت هناك اقتراحات يمكنك اقتراحها على المشرفين 

yes

Ok شكرا للرد
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
انتشرت كتير جروبات على الفيس بوك بتحمل اسم قناة ذا اميركان انجلش او طليق فالطلاب بيدخلو وبيسالو في الجروبات وانا وحدة منهم اعتقادا انو مستر ابراهيم الو علاقة في الجروبات لهيك تم تاسيس الموقع عشان يتم فيه اسئلة المتعلقة بالغات

انا جاوبت على اساس ما فهمت من سوالك فلو انا فاهمة غلط يا ريت توضح

وشكرا
أنا لست ضد ماهو في الموقع بل يعتبر ميزة لكن ليس كاساس لا يجود شيء آخر تمنيت لو اساتذة اللغات يضعون في قسم خاص مقالات مثلا تمارين كتب المهم محتوى علمي كاي موقع آخر
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
فهمتك هلاء انا معك خصوصا بموضوع الكتب بس لسا في ميزات ما اعلنوا عنا بعد انشالله اقتراحاتك بتكون ضمن هاي الميزات

بالتوفيق
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

يتم العمل على تطويرها يرجو طرح انشغالاتكم ليراها المشرفون 

بالتوفيق

شكرا لردك بالتوفيق
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
العفو وشكرا على صراحتك
سينهالون علي بالتعليقات السالبة ليتني التقي بواحد منهم
بواسطة طالب جديد (127 نقاط)  
0 تصويتات
نعن انت محق

ولكن اعتقد انه فالبداية مع الزمن راح يتحسن
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
0 تصويتات
ابدا انت بهذا بوضع مقالات او كتب اذا كنت تعرف شئ  يمكنك ان تقترحه كمان اقترحت هذا وهكذا تكون ساعدت نفسك وغيرك في مناقشة بعض الموضوعات.

كلامك صحيح.. شكرا لك
122 Online Users
0 Guest 122 Member
Today Visits : 44287
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44214427

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...