First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

استفسار هام [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب مبتدئ (195 نقاط)  
+4 تصويتات
357 مشاهدات
لمن هو مستعجل في اتقان اللغة الإنجليزية والاستاذ مزال فالمستوى ثالث والتقدم بطيء جدا ..سؤالي ماهي المصادر الاخرى لتعلم الإنجليزية التي استعنت بها .
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابة

7 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

smiley عاوز كتب انا استعملها؟ 

اذا تكرمت طبعا
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
أنا حاليا استخدم English insight 2 الworkbook و الskillbook وعندي كتاب كمان من سلسلة life ويمكن اشتري المجموعة كامل لأنها حلوة وتفاعلية وبصراحة تعرفت عليها لانو بنستخدمهم فالمدرسة بس استعماله بروحي مفيد كثيرن.. وأنا فالانجليزي عادة بحب اتابع الاغاني واغلب الشرح عن اللغات الثانية الي اتعلمها يكون بالانجليزي وممكن هاي طريقة ساعدتني كثير بالتطوير.
أتمنى أفدتك..
افدتني كثير شكرا بالتوفيق ..حتى انا نتعلم فلالماني بشرح إنجليزي..بالتوفيق
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
لكن لما انتم مستعجلين على الاستاذ هكذا

وتريدون اربع حلقات في الاسبوع واستاذ الان في ألتس يا اخوان الدورس هذه الكورس التي ينزلها استاذ تحتاج تركيز وقراءه ومده من الزمن وكلما زادة مده التي تذاكر فيها الدرس زاد فهمك للدرس لان دروس الأستاذ ليس كمثل اي الدروس على اليوتيوب بمجرد قراءه وخلاص لا ابدا

وانا ايضا كنت قبل  مستعجه  وكنت اريد ان  اصل بسرعه لكن الان تندمت لأن كلما عدت الدرس وراجعته وتعمقت فيه وجدة فائده اكثر

ولا ابالغ ابدا

لذا ابدا لا تستعجلوا

وطبعا هذه وجهت نضري والله اعلم

بتوفيق
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
صحيح لاتستعجلون
لااريد ضغط والاستعجال على الاستاذ ولذللك طلبت مساعدة لمن يتعلم من مصادر اخرى مفيدة لاني مستعجلة لظروف وامتحان ايلس وسفر ..وشكرا لردك
بواسطة طالب متحمس (972 نقاط)  
+1 تصويت
لم افهم سؤالك بشكل جيد

لكن لحد الآن استعنا كلنا بأسئلة كان قد أشار اليها الاستاذ سابقا

ماعدا بعض الحالات فهي مفيدة لاصحاب المستوى المتقدم
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
بالنسبة للمبتدئين فالاولى لهم الاستعانة بالخطوات التي يرسمها الاستاذ ابراهيم عادل

اما بالنسبة للذين في مستوى متقدم فهم يستطيعون البحث في مصادر أخرى غير زي اميركان انجلش
شكرا لردك ..اردت اخد فكرة عن مصادر استعان بها غيري .
بواسطة طالب مبتدئ (444 نقاط)  
0 تصويتات
الاستاذ في المستوى الثالث لكن يعادل المستو 12 في اماكن اخرى ان كنت درست مع الاستاذ فستكون متاكد من ذالك
نعم درست معه وتقدمت بسرعة وتحسنت جدا ..اردت توسع اكثر فللغة لاني سادرس دراسات عليا ..شكرا لردك
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

انصحك بالتوسع في اللغة ..كقراءة الكتب ...ومشاهدة الأفلام الوثائقية باللغة الإنجليزية و محاولة ممارسة اللغة حتي ولو مع نفسك ...

وفقك الله
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
لم استعن بمصادر ثانية للشرح، لأن حقيقي لايوجد شرح ممتاز كشرح استاذنا. والعجلة اعتقد ماراح نستفيد منها شيء ابداً. لكن ممكن الأفلام و الكتب تكون شي ثانوي بعد شرح الاستاذ و تستفيد منهم.. ممتعين و بنفس الوقت تتعلم مفردات وجمل جديده وتلاحظ اللي تعلمته.

بالتوفيق.،
152 Online Users
0 Guest 152 Member
Today Visits : 16326
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44242152

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...