First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

انا قريبا ان شاء الله انتهي من المستوى الاول  وكثيرا متشوقة لمعرفة اراء الطلبة في المستوى الثاني وانا متاكدة ان التحسن سوف يكون ملحوض لاننا ندرس عند استاذنا الرائع كل التقدير ولاحترام له
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

10 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+6 تصويتات
احسنت..وبالتوفيق والمستوي الثاني جميل ومفيد اتمني لك الاستمرار والتوفيق
بواسطة طالب جديد (36 نقاط)  
شكرا جزيلا  
بواسطة طالب جديد (39 نقاط)  
+3 تصويتات
نعم.لا لم اجرب ان احصل عليها. انا في المستوى الثاني بدأت بالقواعد ثم التفكير  وبعدها الأخبار والآن بدأت بكورس الصوتيات وبعدها إن شاء الله سأشاهد كما يتعلم الغرب.  وكل فترة أشاهد فيديوهات تنمية مهارة الإستماع
بواسطة طالب جديد (36 نقاط)  
شكرا جزيلا
بواسطة طالب مبتدئ (259 نقاط)  
+2 تصويتات
احسنت وانا ايضا في نهاية المستوى الثاني شاهد فيديو الاستاذ تحدث فيه كيف تنظم الوقت وكيف تدرس.وانت عحسب فهمك لكن لا تزيد عن ثلاث دروسفي اليوم مختلفة ليست من نوع واحد .بالتوفيق لك
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+1 تصويت
بس مفيش كلام يوفي حقه في ال حمله المستوى الثاني ده روعه من الاخر ومحدش ييأس من الاول قدام ستشعروا بالتقدم والتحسين الكبير وهتتفاجئ بالتقدم ال هيحصل ساعتها لانه من الاخر مفيش حاجه تنقال عنه
بواسطة طالب جديد (22 نقاط)  
+1 تصويت
المستوى الثاني ملهوش حل بصراحه كل كورساته اجمل من بعض
بواسطة طالب جديد (74 نقاط)  
+1 تصويت
في فيديو في الapp هتلاقي استاذ ابراهيم بيقولك ازاي تعمل خطة وتمشي عليها والشهادة المفروض ان هما شغالين عليها بس لسة متعملتش
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
لم انهي المستوى الأول بعد ولكني نجحت في الإمتحان وألقيت نظرة على المستوى الثاني في الحقيقة رائع جداً لكن علينا إنها المستوى الأول قبل

بالتوفيق للجميع
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
0 تصويتات
انا في نهاية المستوى الثاني وهو جدا رائع ستلاحظ تطور في لغتك بشكل رهييب جدا
بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
0 تصويتات
عند إكمال المستوى الاول بالطريقة المطلوبة، ومدى استوعابك يجعلك أكثر شغفاً .
بواسطة طالب جديد (32 نقاط)  
0 تصويتات
المستوى الثاني كلش حلو حتى اني دا اتحمس بي اكثر من المستوى الاول او تكدرين تشوفين خطة الدراسة للمستوى الثاني على القناة او اني دا اتبعهة
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 1159
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44226994

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...