First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل اكتفي نصائكم مهمة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (146 نقاط)  
+5 تصويتات
378 مشاهدات

اليوم انتهيت من تلاث مستويات 

على قناة زاميريكان انجلش بفضل ربنا قولو لي مبروك ههه

المهم انا صراحة فرح جدا بهذا الانجاز وبقدرة الاستاذ ابراهيم عادل الانسان الذي اسميه نابغة في عالم تعليم اللغة وانشاء مناهجبارك الله فيه استفذت كتيرا من المنهجية المتقونة 'والان اتكلم  بشكل جميل بشهادة اجانب واحس هل انني انا  الذي اتكلم ام انه شخص بذاخلي لان اللغة ذخلت عقلي الاواعي بشكل رهيب 

ولكن اليوم  اريد نصائحكم هل اتمم مستويات متقدمة في زاميريكان انجلش  ام اقف بسبب انني اصبحت استطيع التداول بها اكاديميا والانتقال الى لغة اخرى ام اشاركهم مع بعض 

اي واحد يريد الخطة التي اتبعتها يخبرني في الكونطير لكي اشرح مقال فيه المذة والطريقة التي درست بها واعطت نتيجة بالاضافة الى طريقة المذاكرة بالشكل الصحيح 

شكرا على اهتمامكم

الحلم اصبح حقيقة مع استاذ ابراهيم عادل بالتوفيق لاصحاب طليق لن تندموا من الوعود التي قدمها الاستاذ فقط تابع واجتهد

تم إغلاقه بملاحظة: انتهي ...

10 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اتمني منكي ان توضحي لي طريفة اتمامك تلك القمة اتمني لكي التوفيق
انشاء الله
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
مبارك عليك

لاتقف تابع المستويات المتقدمة

بالتوفيق لك
شكرا يا غالي
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اولاً، ما شاء الله مبروك على هذا الإنجاز الجميل ، عقبالي انا داخله على المستوى الثالث ان شاء الله.

ثانياً،  ارى ان من الافضل ان تكمل دراستها لتُلم جميع النواحي في اللغة ، و تقدر الان بسهولة تضيف عليها لغة جديدة و تدرسهم مع بعض.

ياليت تشرح لنا الطريقة اللي وصلتك لهذه النقطة.

وللأفضل ان شاء الله .
شكرا لك
انشاء الله سوف اشرح الطريقة
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
العفو.. بالانتظار
بواسطة طالب مبتدئ (419 نقاط)  
+2 تصويتات

اولا مبروك 

ثانيا يمكنك ان تنتقل الى لغة اخرى لكن تابع في تعلم الانجليزية وتحدث بها يوميا  لتصبح متقنا لها اكثر من الان 

على العموم انت انسان مثابر جدا كونك حققت جزءا من احلامك اقدرك على هذا   استمر في طلب العلم heart

بواسطة طالب جديد (118 نقاط)  
+1 تصويت

مبرووووكheartheartlaugh

الله يبارك فيك اخي الكريم شكرا
بواسطة طالب مبتدئ (199 نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم 

الف مبروك اخي الكريم في رأيي من الافضل ان تكمل الدراسة على zamericanEnglish فحتى المعلومات الجانبية ستفيدك كثيرا وتجعلك كالمتحدث الاصلي وبما انك اتقنت اللغة بإمكانك دراسة لغة جديدة دون الخوف من أن تأثر على تقدمك 

سأكون سعيدة لو شاركتنا الخطة التي اتبعتها بالتفصيل 

بواسطة طالب جديد (118 نقاط)  
+1 تصويت
اعتقد مهم انك تكمل

لان اكيد في استفاده اكتر

وممكن كمان يكون الموضوع اسهل  لان مستواك بقي كويس جداً

وبالتالي انك تاخد لغه جديده مش هيبقي صعب برضو

خصوصاً ان دلوقتي اللغات بقت حاجه ضروريه او مميزه بتفرق في حاجات كتير منها سوق العمل في اي مجال.

اتمني تكون فاهم. قصدي

ياريت جداً تكتب لنا طريقتك في المذاكره. اكيد هنستفاد منها كتير

خصوصاً اني بواجه مشكله في النسيان. وكمان التعبير عن الافكار مش كويس اوي
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

مبروووووووووك 

انصحك بالمتابعة مع استاذ ابراهيم في المستويات المتقدمة فستفيدك كثيرا أيضا بإذن الله...

مبروووك مرة أخري heartlaugh

وفقك الله...

بواسطة طالب جديد (98 نقاط)  
+1 تصويت
ألف مباااارك

أكيد طبعاً استمر في كل مستوى ستتعلم شئ جديد ، وبإمكانك اضافة لغة جديدة لتتعلمها بجانب الإنجليزية فأنت في مستوى يؤهلك لذلك.

سنكون سعداء بمشاركتنا تجربتك في الدراسة والوصول لهذا المستوى ، ولاتنسى أن تخبرنا منذ متى بدأت وكم المدة التي استغرقتها.
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
مبروك لك تمنياتي بتحقيق جميع احلامك

اتمني ان تخبرنا بالخطه ففعلا انا بالمستوي الثالث ولكن ينقصني بعض المهارات اهمها الاستماع  

وشكرا لك مسبقا.  بالتوفيق
175 Online Users
0 Guest 175 Member
Today Visits : 23615
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44249439

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...