First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تعليمات هامه لأعضاء طليق [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+24 تصويتات
548 مشاهدات

السلام عليكم اخوتي اعضاء موقع طليق

في الفتره الاخيره ظهرت العديد من الاسئله التي نضطر لرفضها لانها مخالفه للمعيايير.. ومع ذلك يقوم اصحابها بنشرها مجددا او يتذمر و يقول لماذا لا تقبل اسئلتي

....

رجاء خاص عدم نشر اي شيئ متعلق باللوجو الجديد.. لان الموضوع زاد بشكل كبير ونعلم ان لكم الحق في ابداء رأيكم لكن الموضوع تحول من مجرد رأي الي فرصه لجلب التفاعل

هذا المجتمع خاص بطليق واي سؤال عن z amirican english لا يقبل.. عندك سؤال في الانجليزيه لا مشكله اخوتك سيجاوبونك لكن لا تسال عن z amirican english لان هذا شيئ وطليق شيئ آخر.

كما قالت نسرين أمس.. لن نقبل الاجوبه التي تتضمن' انتظر الرد أو لا اعرف الاجابه او اتمني ان يجاوبك احد' او غيرها.. ف انت بذلك تزيل السؤال من تصنيف.. الاسئله غير المجابه بدون فائده

بالنسبه للغه العربيه.. ان شاءالله سيتم اضافة قسم لها عندما يتم نشر الكورس.. لكن حتي الان من الافضل ان تكون الاختبارات عن لغات طليق... مستقبلا يمكنك طرح اسئله عن معاني عربي...

البخل في التصويتات الايجابيه.. وتعمد التصويتات السلبيه... نحن هنا عائله لا يجب ان نستغل التصويتات بشكل خطأ... اذا رأيت سؤال جيد اعطيه تصويت موجب لن تخسر شيئا.. وستدعم زميلك

واذا رأيت احد الاعضاء متفاعل لا يجب ان تقوم بالتصويت السلبي بسبب او بدون سبب.. عائله طليق لا تقوم بهذا نحن اخوه

بالنسبه لسؤال الترجمه..رجاء خاص اذا لم تكن تعرف الاجابه لا تترجمها من جوجل..انت بذلك لن تتطور..حاول ان تنتظر الي ان يجاوبها احد وممكن تساله لماذا هذه هكذا لو تحب...لكن انت تضر نفسد وتضر غيرك اذا ترجمتها من جوجل

بالنسبه للإعلانات..اتمني ان تتحملها فانت بذلك تدعم طليق...هناك الكثير من الاشياء التي تتطلب مال مثل مرتبات طاقم العمل..ولم يفرض استاذ ابراهيم ان تدفع لهم فقط تحمل الاعلانات وكن واثقا ان دعمك يجعل القناه تستمر

حاول ان لا تنشر اسئله من نوع صوتولي ايجابيا.. اذا كنت تريد تصويتات ايجابيه ساعد زملائك بالجواب علي اسئلتهم.. لانه اذا نشر اعضاء كثيرون مثل هذا لن يصبح هناك فائده من الموقع

بالنسبه للشات تم ازالته من الشاشه الرئيسيه لتخفيف البطئ الذي كان موجود بالموقع وممكن فتحها من القائمه الجانبيه

خيار الرسائل الخاصه موجود فقط حتي يتمكن الادمن من التواصل مع الاعضاء..ويتم ازالتها بعد الانتهاء..ف نحن لا نريد ان يصبح الموقع مثل باقي مواقع التواصل..مضيعه للوقت

وارجو عدم استغلال خاصية الشات الجماعي في شيئ سيئ..ولا تجعلها تنسيك زملائك المنتظرين رد علي اسئلتهم

بالنسبه لتأكيد الايميل

عندك حلين

الاول ادخل علي صفحتك بالموقع واختر تعديل الملف الشخصي.. احذف الايميل الموجود واكتبه مجددا واضغط تفعيل..ستصل رسالع للايميل اذا لم تصل اضغط علي خير البريد الغير مهم..او البريد المتكرر..ستجدها اخر رساله...وهذا يحدث لانك طلبت ارسال الكود اكثر من مره

الحل الثاني

اعمل حساب جيميل جديد وادخله في الموقع بنفس الخطوات وستجد الكود بسهوله ان شاءالله

اذا تم اختيار افضل اجابه لسؤالك من احد الادمن لا تقوم بازالتها

*.... اقتراحتكم يتم طرحها علي الادمن وبدوره يقترحها علي استاذ ابراهيم يعني نحن نستمع لكم لكن اطلب باحترام ومن دون تذمر او اسائه لاي احد هنا ف كما اكرر دائما نحن عائله ...*

تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

11 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+6 تصويتات

تسلم أيدك نور....

وشكرا لجميع السادة الأعضاء علي تعاونكم ومساعدتكم للغير ...

تحياتي لكم ولشخصكم الراقي ...

بالتوفيق ....

بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+5 تصويتات
سلمت يداك زميلي نور

أطيب التحيات...
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+4 تصويتات

تمام جدا.. أعانكم الله ووفقكم لجعل الموقع والمحتوى يكون بأفضل صورة..

تعديل صغير: بالنسبة لأسئلة الترجمة الطويلة بتواجهني مشكلة أن ما بقدر اشوف النص واترجم تحت في خانة الإجابة في نفس الوقت; يعني اذا كنت عم بشوف النص وبدأت اكتب على طول بينزلني على خانة الإجابة.. فما بعرف اذا في حل لهاي المشكلة او لا frown

تحياتنا لكم ويعطيكم الف عافيه.. 

بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات

تمام. شكرا جدا ....

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات
شكراً لك و نحترم القوانين، لكن اللوجو اضطرينا نتكلم ليس بغرض استغلال الموضوع بالنقاط ابداً.. بل النية ان نحاول إيصاله للإستاذ لانه ذكر مسبقاً انه يستقبل جميع اقتراحاتنا و ان رأينا يهمه.. و الصراحة بقلبي كلام كثير عن اللوجو.. لكن تمام.

بالتوفيق للجميع.
اقدر هذا جدا وانا ايضا ارى القديم افضل ولا اقصدك. لكن تم طرح اكثر من 5 اسئله عن نفس الموضوع منهم من يضحك ولا يقول شيئ مفيد او حتي يطرح رأيه باحترام. اسئله من نوع لو تحب الله لايك
شكرا لك وكامل الاحترام لرأيك
هل معناته ان نغلق الموضوع بسبب هؤلاء الذين لا يطرحون رأيهم بإحترام؟ ماذنبنا نحن.. لا تعتمدون اسئلتهم  او اجوبتهم في حال كانت مسيئة، و اتركوا للبقية من الاعضاء ابداء الرأي فضلاً.. اعتقد انه حل منصف للجميع اخي نور.
اختي  نحن لا تقبل الأسئلة المتكررة
 وسؤال اللوجو تم سؤاله
أكثر من مرة وقبل في البدايه وقام الناس بطرح رأيهم في تعليق وقد تم توضيح ان الاسئله المكرره لا تقبل ...
+ أصبح كثرة الأسئلة المتكررة يتسبب في تشتيت بعض الاعضاء
تمام فهمتك الآن اتضح لي السبب اكثر،  و اعتذر على الإطالة.

وفقكم الله دائماً.
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

حاضر، شكرا لكheartsmiley

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
شكرا لكم
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

والله تعجز الكلمات عن شكركم وفقكم الله وجزيتم الجنة ....

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

شكرااا جداا لحضرتك ... بس ممكن توضيح اكتر عن الرسائل الخاصه دي عشان مش فاهمه يعني انا ممكن ابعت رساله لاي حد هتظهر لحد برضوا ولا للشخصيه الي هبعتهالها وكمان لازم الرسائل الخاصه دي تكون لبها علاقه باللغات ولا ممكن اكلم اختي اخليها تجبلي مايه من المطبخ عادي : )ههههه بهزر بس عايزه اعرف نستخدمها فاي 

الرسائل الخاصه موجوده حاليا بالموقع حيث يتم اختيار بعض الاعضاء لعمل مهام معينه.. طبعا بارادتهم
ونعم يمكنك ولن يراها غيركم لكن هذه الميزه ليست دائمه
اه تمام شكراا لحضرتك .... معلش بس انتم بتختاروا الاعضاء لعمل مهام معينه من اول مجموع كام نقطه ... بتمني اكون معاكم والله ... ربنا يقويكم يارب
ليس هناك حد معين من النقاط يعتمد.. علي التفاعل الكثير  ومساعده غيرك من اجل المساعده اولا لا يكون همك النقاط فقط
اكيد ... شكراا لحضرتك
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
انتو احسن موقع في الدنيا⁦♥️⁩⁦وفعلا احنا عائله مش مجرد مشتركين علي موقع انترنت⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩♥️⁩.
+1 تصويت

هل يجب أن اشاهد فيدوهات الاعلانات لإفادتكم ؟؟

لو تقصدين قناة اليوتيوب لو شاهدتي الاعلان للاخر بدون تخطي سيعود بربح اكبر

لو الموقع يكفي وجود الاعلانات.. انا اقصد لا تغضب لان هناك بعض الاعضاء  غضبو من هذا او استخدمو اداه لمنع الاعلانات
بالعكس هذا يسعدنى جدااااا فبهذا استطيع مساعده من ساعدني كثييييرا في حياتي ... ولو قليلا

اشكركم من القلب⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️
وشكر خاص للأستاذ ابراهيم ⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩
91 Online Users
0 Guest 91 Member
Today Visits : 44333
Yesterday Visits : 71608
Total Visits : 45403295

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...