First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل فيه طريقة اقدر من خلالها إني اضع الكلمة الجديد في قصة؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (37 نقاط)  
+3 تصويتات
260 مشاهدات
الاستاذ ابراهيم كان بيقول عشان تحفظ الكلمة بالانجليزي لازم تحطها في جملة أو قصة، ازاي أنا اعمل الحركة دي؟ إني اضعها في قصة؟ هل فيه مصادر أو مواقع بتعمل الحركة دي؟

وجزاكم الله خيرا
تمت إجابته

8 إجابة

بواسطة طالب جديد (146 نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة

الاستاذ قال حطيها من تأليفك وليس من تأليف مواقع

انصحك كمبتدئ برضع المصطلح في سياق اي في جملة بسيطة على حسب مستواك 

متلا كلمة hot ساخن

Today is hot 

Boy ولد famous مشهور

The boy is famous

وهذه هي الطريقة ومع تقدمك في المستوى لازم تكون الجملة ممدودة شوية متال

Arrogant متكبر 

People ناس 

Respect الاحترام

Be arrogant with arrogant people this is only language they respect(كن متكبر مع الناس المتكبيرين هده اللغة الوحيدة التي يحترمون)

وهكدا حتى تصل الى مستوى تمطيط الجملة اكتر واكتر وبجهدك الشخصي اتمنى انني كنت قد افدتك وبالتوفيق

بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
+8 تصويتات
انا من رايي المصادر او المواقع مش هتبقى عارفة مستواك ممكن تحطلك الكلمة في قصة في كلمات جديده او صعبه فيبقى بدل ما تحفظ كلمة تحفظ خمسة وده هيكون اصعب ومشتت اكثر

لو انتا بتذاكر من ملف خد الكلمة بالجملة واكتبها عندك

ولو مفيش جملة اكتبها انتا من حصيلة الكلمات والجمل اللي درستها قبل كده حتى لو كانت ضعيفة او تافهه من وجة نظرك

وممكن تستخدم الفلاش كارد في حفظ الكلمة الجديدة دي الطريقة اللي بتبعها انا
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
ممكن اذا كتبت في محرك البحث ضع هذه الكلمة في جملة سيظهر لك جمل لا بأس بها

لكن ممكن تكون  هذه الجمل أعلي من مستواك ...

مع زيادة الدروس في طليق سيكون لديك مفردات لغوية كثيرة بجملها ..

انت تستطيع ان تضع كلمات في جمل من عندك حتي لو بسيطة مش مشكلة ...

ونوع فيها مثلا .. أحمد يشرب اللبن .. بدل يشرب يأكل.. وهذا ....

وكورس تعلم من الصفر المستوي الأول .. يوجد به العديد من الكلمات والجمل الرائعة ....

بالتوفيق ...
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
الافضل انك انت تألف  الجملة او القصة من عندك لترفع هذه الطريقة من مستواك، لا ترجع لمصادر او كتب الا للمساعدة الضرورية فقط.

مجرد رأي.. وبالتوفيق.
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
إن كنت تقصد كيف يمكنك البحث على الحلمات الجدد موظفة في جمل فهي تكون موجودة في قصص على متجر amazon bookبحيث عندما تجد الكلمات التي لم تكن تعرفها من قبل تقوم بتسجيل كامل الجملة التي تم توظيفها فيها في دفتر خارجي مع ترجمة الكلمة فقط وليس كامل الجملة
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
لو حضرتك لم تشاهد كورس تعلم من الصفر

مع الأستاذ إبراهيم عادل أنصحك بمتابعته من على التطبيق وستجد ما تريد

وكفيك إن كنت مبتدئ في تعلم اللغه إن تضع الكلمات في جمل بسيطه مكونه من فعل وفاعل ومفعول وهذا ستجده فيما ذكرته في بداية كلامي
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+1 تصويت

ليس وضعها في قصة بالمعنى الحرفي لكن 

يُمكن القصد بأنه عليك ربط الكلمة بصورة في ذهنك حتى تستطيع حفظها بسهولة 

مثلاً : كلمة " Phone موبايل" احفظها في ذهنك بصورة موبايل و ليس بمعناها بالعربي و هذا سيجعل الكلمات تلقائية في عقلك بحيث في أي وقت ترى فيها موبايل يأتي في ذهنك كلمة Phone تلقائياً

و بالتوفيق لك⁦❤️⁩

بواسطة طالب مبتدئ (195 نقاط)  
0 تصويتات
نعم هناك طريقة ..ولاساعدك على ذلك هناك سلسلة كتب من واحد الى ستة بالإنجليزي فقط لكنها من سهل للاصعب فيها كلمات كل كلمة وشرحها ثم وضعها فجملة ثم تمارين ثم وضع لكلمات فنص اسم الكتاب 4000 Essential English words حمليه من قوقل
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 2092
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44227926

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...