First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الاصوات ورموزها [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (25 نقاط)  
+6 تصويتات
364 مشاهدات
السلام عليكم بالنسبه لاصوات ورموزها هل هناك موقع يكتب لي الكلمه وكيف تلفظ يعني الوحدات الصوتيه لها لان عندما استخدمت كوكل ترانسليت قام باظهار رموز مختلفه عن الدروس وشكرا.
تمت إجابته

5 إجابة

بواسطة طالب جديد (118 نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
في قاموس اسمه u dictionary  

بيكون حاطط الرموز جنب الكلمه اللي بترجمها
نعم هذا الذي كنت ابحث عنه شكرا لك اخي
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+5 تصويتات
اعتقد في قواميس زي كامبريدج فيها الكلام ده
هل ممكن موقع او اي شي لاستفاده
بواسطة طالب متميز (2.5ألف نقاط)  
+5 تصويتات
اعتقد انها طريقة غير سليمة اخي، بان تعتمد على رموز الاصوات لمعرفة نطق الكلمت.

انصحك ان تتبع كورس الصوتيات على zamericanenglish, او تبدا مع الاستاذ في طليق حلقة حلقة...

و إن شاء الله تنحل المشكلة...

بالتوفيييق...
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+3 تصويتات
كما قال زملائي كورس الصوتيات على z american english يغنيك عن أي كورس آخر.. كورس سيساعدك جداً كما أنه منظم و مقسم لمستويات .. المستوى الأول و الثاني ..
نعم اخي لقد قراءة الكورس لكن هنالك كلمات لا اعرف اصواتهن فابحث عن موقع ليسرع لي ترجمه الكلمه الى الاصوات مثلا اكتب كلمه book  ابحث عن موقع يحولها الى اصوات كاصوات التي شرحها الاستاذ ابراهيم
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
لا أعتقد أنه يوجد كورس صوتيات مثل الذي أعده الاستاذ ابراهيم على النات.. و اصلا الاستاذ ابراهيم طلب ان لا نشوش اذهاننا بكورسات اخرى لانه يبذل اقصى جهده ليحضر لنا تلك الكورسات و بالتالي كورس الصوتيات كافي و وافي ..
بواسطة طالب مبتدئ (199 نقاط)  
+1 تصويت

من الافضل ان تركز على دروس الصوتيات في zamericanEnglish  تحتوي على كل ما تحتاج لمعرفته 

بالتوفيق 

111 Online Users
0 Guest 111 Member
Today Visits : 26526
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44196689

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...