First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الاحلام باللغة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (146 نقاط)  
+6 تصويتات
540 مشاهدات

يراودني شعور غريب هو خلال نومي بالليل احس انني اتكلم محادثة انجليزية واجيب عنها بكا سهولة فقط المعلومات التي تعلمتها 

فتخرج بطلاقة عكس ادا كنت مستيقضا 

هل هو شعور عادي ولمذا يقع هذا الشيء لم افهم شيء في الامر

تم إغلاقه بملاحظة: تمت الأجابة ..

7 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+5 تصويتات
طب والله دي حاجه جميلة جدا اعتقد ده حاجه كويسه يمكن ده بسبب اهتمامك الزائد بتعلم اللغات
اه صح اصبحت مهووس بالتعلم يا رب تستر
بواسطة طالب متحمس (972 نقاط)  
+4 تصويتات
Hmmm.. how deep is that

حصل معي عدة مرات في اللغة الفرنسية و في اللغة الانجليزية

اعتقد ان هذا يرجع لأسباب نفسية او أنك في عقلك الباطني قادر على التحدث بطلاقة ولكن في الواقع تتلعثم في الكلام فمثلا عندما تقرأ في قلبك اي بدون تحريك شفاهك تجد انك في داخلك تقرأ بطلاقة وحين تحاول ان تقرأ نفس النص او الجملة جهرة بكلام مسموع تجد انك تتلعثم في النطق

هذا ما اعتقده والله اعلم
بواسطة طالب مبتدئ (199 نقاط)  
نعم بالضبط احسنتِ
تحليل جميل
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات

شعور عادي ومؤشر منيح انك تحس خلال نومك انك- بلبل انجليزي- smileyهاد يعني دخلت اللغة دخلت لعقلك اللاواعي.

وبالنسبة انها عكس حالة الاستيقاظ، يعني مش بتتكلم بأريحية او بطلاقة، حاول انك تعمل نفس الحوارات الي بتصير معك وقت نوم، افعلها بحالة الاستيقاظ لكن بصوت عالي ومسموع لحضرتك. 

ملاحظة: هذا الكلام ليس علمي انما تحليل شخصي frown

تحليل جميل منطقي
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

لا كده اللغه ماشاء الله وصلت لبعد العقل اللا واعي هههههه laugh

بس مش فاهمه ازاي وانت نايم بتحلم انك بتتكلمها وبتتكلم بكل طلاقه ولما تصحي مش بتتكلم بطلاقه ذي وانت نايم ⁉️ 

ممكن وانت نايم بيكون بالك رايق ومفيش حاجه شغلاك فبتلاقي نفسك بتتكلم طبيعي ... وانت صاحي بتكون بتفكر فمليون حاجه فمش بتحس بالطلاقه اويي .... ولكن لا اعلم هذا مجرد تخمين ومش مقتنعه بيه اوي هههههه ....بس الي هيجنني ازاي بتفتكر الحلم اصلاا قولي سر الوصفه هههههه: ) بهزر  laugh

متلا اكون نايم وياتي الكابوس انني اتكلم انجليزي واحس ان عقلي صحى من النوم واجد نفسي انني كنت اتكلم وارجع تاني اكمل نومي وبعد شوي يحدت نفس الامر والامر يدوم طيلة الليل ههههه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
بس ده مش كابوس دي حاجه حلوه ... يعني لما تكون متعلق بحاجه او بتفكر فيها بتتخيلها وانت نايم ... قل الحمد لله انك بتحلم بحاجه مفيده .... انا بحلم اني بطير من غير طياره ولا حتي اجنحه ولا حاجه  هههههه بقالي حوالي شهرين بحلم بكده مع اني مش بفكر فيومي باني اطير ولا حاجه .... بس كويس يعني انك تحلم باللغه انا لما باجي اتكلم مع نفسي بداخلي بحث اني بتكلم كويس جداا اجي اطلع الكلام بطلغبت مش عارفه السبب
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

لقد حدثت معي أيضا, فعندما كنا في الحجر الصحي وكان كل تركيزي على الانجليزية رأيت أحد أقاربي يتحدث معي بالانجليزية في الحلم وتمكنت من فهم كل ماقاله , وعندما استيقظت لم اتذكر سوى المعنى العربي وبعض الكلمات بالانجليزي .

ربما لأن اللغة الانجليزية بدأت تدخل العقل الباطني وهذا أمر جيد .

بالتوفيق للجميع , وأحلاما سعيدة .laugh

الله يوفقنا جميعا شكرا على تحليلك
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
آمين , والعفو فما هذه إلا وجهة نظر والله أعلم .
بالتوفيق  أخ جواد .
بواسطة طالب مبتدئ (199 نقاط)  
+1 تصويت
انا ايضا احلم انني اتكلم اللغة بطلاقة علينا بتفسير الاحلام

امزح فقط من الممكن أنه من كثرة تعلقنا باللغة
هههههه لازم تفسير الاحلام عند شيخ الامر معقد هههه
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+1 تصويت

بصراحه حدث معي هذا الامر smiley

125 Online Users
0 Guest 125 Member
Today Visits : 46946
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44217085

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...