First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل استطيع ترك اللغة اذا وصلت للتقان [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (19 نقاط)  
+4 تصويتات
76 مشاهدات
السلام عليكم وبارك الله فيكم وبجهودكم الجبارة وخصوصا استاذنا الغالي استاذ ابراهيم عادل ❤ .

يا استاذ انت قلت ان هنالك مستوى تستطيع الوقوف فيه، وهذا الكلام شمل طليق و zamerican ،  انا ادرس في zamerican فعند وصولي للمستوى رابع ام السادس « ارجو اخباري باي مستوى » ، هنا اكون قد وصلت لمرحلة التقان ،ولكن في مستويات اخرى تعتبر تعمق في اللغة ،فمن  افضل لي- ان اتعمق في اللغة- سواء كانت انكليزي او صينية «ممكن تركز بجوابك ع صينية ولكن لا تهمل انكليزية » او ان ادرس لغة جديدة ،فمن لها فائدة العظمة وارجوا تقسيم الجواب لخانتين هن :

A تعلمت اللغة الانها اصبحت من متطلبات الحياة وسوف احتاجها بالمستقبل  ، ولكن ليس بالحاح عظيم ولكن ساحتاجها بشكل يكاد يكون كامل  

B تعلمت اللغة الاني احتاجها في عملي، او انا مسافر للدولة التي تتكلم بهذه اللغة الخ ...

واعتذر لطول استفسار وارجو ردكم ووفقكم الله لما يحب ويرضى ❤❤❤❤❤
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
اسمع اخي..اولا موضوع الاتقان ليس سهلا..وايضا ان تتركها تمام هذا خطأ..لانك بالتاكيد ستنسي..لكن اذا كنت تقصد ان تتوقف عن تعلم المزيد..ممكن بعد b2 لانك ستكون قادر علي التحدث بشكل جيد وتعرف القواعد الاساسيه
143 Online Users
0 Guest 143 Member
Today Visits : 17719
Yesterday Visits : 43190
Total Visits : 45993993

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...