First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اختبار عن اللغه الانجليزيه [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
429 مشاهدات
1-ماهي الكلمه العاميه العنصرية في امريكا (عند السمر الافريقي)

2-من يستطيع ان يقول الفرق بين القواعد في المدرس وشرحها في ذا امريكان انجلش

3-للسوال الذين درسوا كورس الكتابه و درسوا كورس ايلتس ماذا لحضوا

ملاحظه الاجابات بسيطة وقصيرة وينكم شجعان
تمت إجابته

6 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة

Negro يعني زنجي

القواعد ع zامريكان منطقية اكتر وتخليك تتذوق اللغة اما بتاعة المدرسة فصلاحيتها منتهيةsmiley

​​​​​طبعا مش هقولك دي أسرار العيلة.. بهزر طبعا

كورس الايلتس هينقلك لانه كوس قوي ودسم

اما الكتابة فأنا لسه مش مركزه ف موضوع الكتابه اوي مركزه اكتر حاجه ف الاستماع والقراءة هطمن عليهم وادخل ع الكتابه، لكن اكيد الكورس رائع وفريد من نوعه ع الانترنت

كده نجحت ف الاختبارsmiley

انت نجحت في الاختبار و درجه امتياز جدا  ولكن للتصحيح المعلومة الكلمه الاول المعنى يا زميلي او صديقي و حبيبي انتظر ردك
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
Nigger - nigga - negro  ف الأصل بمعنى زنجي عشان كده هي عنصرية
لكن اصحاب البشره السوداء بيقولوها لبعض عادي زي ما انت قلت كده
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+4 تصويتات

1. بظن كلمة Negro

2. اذا انا فهمت السؤال صح فبقول ان القواعد في المدارس عبارة عن معادلات رياضية وكيميائية، وعبارة عن صم ( حفظ من غير فهم :) ).. أما في ZAmericanEnglish فالوضع جداً مختلف كل شي منطقي وبيدخل العقل على طول بطريقة مبسطة وجميلة

smiley

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

١_ niga 

2_ القواعد مع استاذ ابراهيم منطقية مفهومة وليست للحفظ البصمي البحت هنا نحن نفهم بسلاسة ولا نضطر للحفظ 

٣_نعم كورس الكتابة المستوى الثانية شبيه بايلتس القواعد ولكن في ايلتس الشرح موسع أكثر 

( لاحظت هذا منذ البداية ولا اخفيك كنت مستاءة للتكرار ولكن وجدت أن الشرح فيما بعد اصبح بشكل اوسعsmileyفاعجبني ذلك للغاية)

بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
اعتقد بانها الكلمه الذي اخذناها في كورس الكوميديا الي قال الاستاد ما نستعملهاش"Ng "

الفرق بين السماء والارض بين المدرسه وzamerican بكل شي مو بس القواعد  

انا درستهم ولاحظت انهم صعبين شوي.امزح هما رائعين شرح اكاديمي بس فاهمينه كله وذلك بيدل علي انه قطعنا شوط كبير باللغه الحمد الله.تعلم اللغه الانجليزيه بحر وها نحن نغرق به وكم هذا الغرق ممتع  افضل من السباحه علي السطح. التعمق في اللغه يشعرك بالفرق
اختي اجابه رائعه جدا واكو فرق صغير اتمنى لو ذكرتيه هو في جانب القواعد في كورس الكتابة كانت هيكل الجمل وكان الشرح بشكل بسيط و كورس ايلتس الشرح معمق اختي الكريمه اتمنى انطيتچ شي مفيد
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
شكرا لك اخي
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
اولا في امريكا السود يدعونهمblack man

ثانيا القواعد في المدارس منحصرة جدا وغير دقيقة اما في زي اميركان انجلش يجعلك تتعلم مختلف حالات القاعدة ويجعلها أيضا منطقية لديك

ثالثا هاتان الكورسين ساهمو في تحسن اللغة لدينا بشكل سريع وملحوظ
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
1- الكلمة العنصرية تسمى N word - وإذ لم تكن بشرتك سوداء لا تقلها وإلا ستقع في مشاكل عديدة

2 - القواعد في المدرسة تعتمد على الحفظ والتلقين وليس الاستعمال - بينما في ZAmericanEnglish وطليق فالقواعد تعتمد على الفهم واستخدامها في العقل اللاوعي بسهولة

3 - لم أخذ كورس الكتابة لأني مشغول بكورسات غيره
177 Online Users
0 Guest 177 Member
Today Visits : 65652
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45791661

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...