First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

نترجم سوا؟ (2) [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب متحمس (739 نقاط)  
+2 تصويتات
299 مشاهدات

نظراً لملاحظة ان الجزء الاول من القصة كان طويل هنزل الاجزاء التالية من القصة بشكل أقصر

واعذروني في فكرة اني مبعملش تصويت لا بالايجاب ولا بالسالب للتعليقات اللي مبتحتويش ع اجابة

لان غرضي اننا نساعد بعض بالتفاعل الجاد والحل وان اللي يكسب نقطة يكسبها بمجهود جاد وده ميمنعش ان اللي يستفيد كمان يعمللي upvote☺️☺️

تقديراً للمشاركة blush

وعذرا للاطالة

(2)

Who are you?’ asked the bird.

‘I am the Happy Prince.’

‘Then why are you crying? I am wet with your tears.’

‘When I was alive,’ said the prince,’ I had a heart like every other man. But I did not know what tears were. I lived in a palace where there was no sadness. In the daytime I played with my friends in a beautiful garden, and in the evening I danced. There was a high wall round the garden. But I did not know what lay on the other side. So I was called the Happy Prince. I was pleased with my little world. Now I am dead, and they have put me up here. I can see all the unhappiness of my city. My heart now is made of a cheap metal. But even that poor heart can feel, and so I cry.’

تم إغلاقه بملاحظة: انتهي

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+4 تصويتات

سأل الطائر من أنت؟

"أنا الأمير السعيد".

"إذا لماذا تبكين؟ أنا مبلل بدموعك.

قال الأمير: "عندما كنت على قيد الحياة ، كان لدي قلب مثل أي رجل آخر. لكني لم أعرف ما هي الدموع. عشت في قصر لم يكن فيه حزن. كنت ألعب في النهار مع أصدقائي في حديقة جميلة ، وفي المساء كنت أرقص. كان هناك جدار عالٍ حول الحديقة. لكنني لم أكن أعرف ما الذي يكمن في الجانب الآخر. لذلك دعيت الأمير السعيد. لقد سررت بعالمي الصغير. الآن أنا ميت ، وقد وضعوني هنا. أستطيع أن أرى كل التعاسة في مدينتي. قلبي الآن مصنوع من معدن رخيص. ولكن حتى هذا القلب المسكين يمكن أن يشعر ، ولذا أبكي ".

اتمنى ان تكون صحيحة لاني قد تعبت بسبب الكتابة angel

تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
ممتازة
فقط ملاحظة صغيرة او بالاحرى اعتقاد يمكن صحيح او خاطئ
Poor هنا اعتقد بمعنى فقير لان الجملة اللي قبلها بتقول ان القلب مصنوع من المعدن الرخيص
قد اكون ع حق او يكون معناها فعلاً مسكين
اخذتها من الناحية المنطقية لتتابع الجمل
واحسنتي جداً بس مش استاهل upvote انا كمان؟
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات

سأل الطائر من أنت ؟ 

أنا الأمير السعيد .

اذن لماذا تبكين ؟ أنا مبلل بدموعك .

قال الأمير . عندما كنت علي قيد الحياة كان لدي قلب مثل أي رجل أخر لكن لم أعرف هي الدموع . 

عشت في قصر لم يكن فيه حزن . كنت ألعب في النهار مع أصدقائي في حديقة جميلة . وفي المساء كنت أرقص . كان هناك جدار عال حول الحديقة .. لكنني لم أكن أعرف ما في الجنب الأخر . لذلك دعيت بالأمير السعيد . لقد سررت بعالمي الصغير والان انا ميت .و قد وضعوني هنا . استطيع ان أري كل التعاسة في مدينتي . قلبي الأن مصنوع من معدن رخيص . ولكن حتي هذا القلب المسكين أن يشعر . ولذا أبكي .

يا الله علي هذه القصة روعة بجد 

شكرا لك ..

بلتوفيق .

اسعدك الله ع التشجيع
و
ممتازة
Poor هنا اعتقد بمعنى فقير لان الجملة اللي قبلها بتقول ان القلب مصنوع من المعدن الرخيص
واحسنتي جداً بس مش استاهل upvote انا كمان؟
بواسطة طالب مبتدئ (367 نقاط)  
+3 تصويتات
"من انت؟"، سأل الطائر.

"أنا الأمير السعيد".

"إذًا لماذا تبكي؟ أنا مبلل بدموعك"

عندما كنت حيًا "قال الأمير" كان لدي قلب مثل أي رجل آخر لكنني لم أكن أعرف الدموع. كنت أعيش في قصر حيث لا يوجد به حزن. في النهار/العصر العب مع اصدقائي في حديقة جميلة، وفي المساء كنت أرقص. كان هناك حائط طويل حول الحديقة. لكن لم اكن أعلم ماذا يوجد بالجهة الأخرى. لذلك دعوني بالأمير السعيد.كنت مسرورًا بعالمي الصغير. الآن انا ميت، وقد وضعوني هنا بالأعلى. أستطيع أن ارى التعاسة في المدينة. قلبي الآن مصنوع من معدن رخيص. لكن حتى هذا القلب المسكين بإمكانه ان يشعر، ولهذا أبكي.
ممتاز
واحسنت جداً بس مش استاهل upvote انا كمان؟
بواسطة طالب جديد (118 نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات
من انت؟  سأل الطائر

انا الامير السعيد

اذن لماذا تبكي؟  انا مبلل بدموعك

قال الامير :عندما كنت حياً امتلكت قلب كأي رجل اخر

لكنني لم اعلم  اين تقع الدموع.

لقد عشت في قصر حيث لا يوجد حزن

في وقت النهار لعبت  مع اصدقائي في حديقه جميله وفي المساء رقصت

كان هناك سور عالي حول الحديقه. لكنني لم اعلم ماذا يقع في الجانب الاخر

ولذلك دعيت بالامير السعيد  كنت مسروراً بعالمي الصغير

الان قد فارقت الحياه

وهم وضعوني في الاعلي هنا

استطيع ان ارى كل تعاسه مدينتي

قلبي الان مصنوع من معدن رخيص.

ولكن حتي هذا القلب المسكين يمكنه الشعور

ولذلك ابكي
لكنني لم اعلم ماهي الدموع

ممتاز
واحسنت جداً بس مش استاهل upvote انا كمان؟
بواسطة طالب مبتدئ (179 نقاط)  
+1 تصويت
قال الطائر من انت

انا الامير السعيد قال الطائر لماذا تبكي ؟ تبللت من دموعك فقال الامير السعيد عنما كنت علي قيد الحياة امتلكت قلب مثل كل رجل لكن لم اكن اعلم ما هي الدموع عشت في قصر حيث لا حزن في النهار كنت العب مع اصدقائي في حديقة جميلة و في المساء ارقص و كان هناك جدار عال يحيط بالحديقة و لم اكن اعلم  ماذا علي الجانب الاخر لذلك دعيت بالملك السعيد كنت مسرور بعالمي الصغير و الان انا ميت ووضعوني هنا استطيع رؤية الحزن في مدينتي قلبي الان من معدن رخيص لكن حتي هذا القلب الفقير يستطيع الاحساس و لهذا ابكي
131 Online Users
0 Guest 131 Member
Today Visits : 47210
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44217349

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...