First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

طريقتكم في مشاهدة الافلام لتعلم اللغة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (409 نقاط)  
+5 تصويتات
658 مشاهدات
هل منكم من يشاهد الافلام يغية تعلم لغة ما و كيف يمكن أن نستفيد من الافلام في تعلم اللغة
تم إغلاقه بملاحظة: انتهي

10 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+9 تصويتات

السلام عليكم

نعم أنا أشاهد صديقي بغية التعلم ... لكن أُرجح لك متابعة فيديو الإستاذ إبراهيم 

كل التوفيق والإحترام

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+7 تصويتات
نعم .. مفيدة كتير جميع المصطلحات والمفردات اسمعها في الفيلم ...

يساعد علي تقوية الاستماع للغة ..واذا وجدت معني غير مفهوم ابحث عنه ايضا حصلت علي معلومة اضافيه

بالتوفيق ....
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+4 تصويتات
السلام عليكم لقد تحدث الاستاذ عن التعلم من الافلام بشكل مستفيض في فيديو من كورس اختصار طريق التعلم علي.Z amircanenglish
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+4 تصويتات

نعم مفيدة جدا وتعلم النطق الصحيح للكلمة 

ونحن نحاول بفضل الله جاهدا ف ذلك

بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اكيد مفيده بتتعلم الحوارات الاجتماعية هتستخدمها ف حياتك وكلمات جديده داخل سياق ومراجعه ع ما درسته

تجربتي انا بشوف مقطع مش الفيلم او المسلسل كامل اشغله اكتر من مره لحد اما أفهمه، ف كلمات بتقع مني مش بسمعها فبشوف الترجمة الانجليزي، احفظ الحوار واقلده، بعمل كده مع باقي المشاهد وبعدين اسمع الحلقة ع بعضها، انا ديما بسمع فريندز لان عايزه كمان اطور حس الدعابه.. وبسمع كمان كتب صوتيه مهمه لمهارة الاستماع والقراءة
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
لا تقم بمحاولة فهم كل ميقال بل فقط حاول ان تشاهد الفيلم المرة الاولى بترجمة والمرة التانية حاول عدم النظر للترجمة المكتوبة بالاسفل

بالطبع ان يكون الفيلم من الافلام التي تحبها بحيث تستطيع اعادته بدون ملل

بالتوفيق
بواسطة طالب متحمس (972 نقاط)  
+1 تصويت
احب متابعة الافلام الوثائقية او الانمي لان اللغة تبدو اوضح من الافلام او المسلسلات والتي غالبا تتحدث بالعامية
بواسطة طالب مبتدئ (409 نقاط)  
الافلام الوتائقية لا شك أنها جد مفيدة فهي مليئة بالمعلومات  لكن العامية التي تكون في الافلام  فهي تحتوي على idioms وكذلك نوعا ما فأنت تصبح منفتحا على تقافة المتحدتين باللغة التي تود تعلمها لاسيما طريقة النطق المهم هو التعلم كيفما كانت النوعية
مع انك تحبين الأفلام الوثائقية اعطيك اسم فيلم رائع و مفيد enstein's big idea   بمعنى فكرة انشتاين الكبرى فيه معلومات فيزيائية كثيرة و بتوفيق لك و ان كنتي تحبين اللغة الفرنسية فهذا فيلم اسمه Ma neuvalle école   و بالبرتغالية اسمه escola de genios  و انشالله تنال اعجابك
اكيد انا اتفق معك انا فقط لست من محبي الافلام
مو انتي قلتي بحب الأفلام الوثائقية
عفوا  menina لم ارى تعليقك فأجبت على تعليقlamyaa طبعا سأشاهدها انا من محبي الافلام الوثائقية  سأبدأ ب Einstein's big idea ثم اشاهد ma nouvelle ecole
اما البرتغالية فلا افقه فيها شكرا لك مرة اخرى وأعتذر
بواسطة طالب متحمس (637 نقاط)  
+1 تصويت
هناك فيديو يوضح طريقة مشاهدة الافلام بهدف التعلم على القناة في المستوى الأول كورس تعلم أسرع.

انا أشاهد افلام بهدف التعلم لا اركز على الترجمة أكثر من التركيز على الإستماع ومحاولة فهم الفلم والجو العام له، لهجة المتحدثين وإن كانت هناك أمثال او مصطلحات أدرك معناها، وما زلت احاول الاستفادة منها لأني أحب مشاهدة الافلام على اي حال.

بالتوفيق أخي/أختي.
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

لاكون صادقة، في المسلسلات الصينية يكتب الكلام في أسفل الحلقة سو ياه سهل تفهم اذا تعرف تقرأ، والياباني حقيقة ما اتابع كثير انميات بس اكرر خلفهم دايما خاصة في المشاهد الي احبها واحاول افهمها بروحي وبس والله، الانجليزي انا كل اليوتيوب تبعي بالانجليزي سو تعودت عليهم.. 

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
0 تصويتات

في الماضي لم اكن اشاهد افلام لتعلم اللغات

لكن في يوم احببت ان اشاهد فلم باللغة التركية لكن لم تتواجد ترجمة

وبالفعل لقد شاهدت هذا الفلم دون ترجمة ولقد فهمت كل شيء ومن هذاك اليوم انا اشاهد الافلام والمسلسلات باللغة التركية دون ترجمة

لكن بالنسبة للغة الانجليزية فانا لم اجرب مطلقا ان اشاهد فلما بدون ترجمةsmiley

مشاهدة الافلام مفيدة

136 Online Users
0 Guest 136 Member
Today Visits : 38102
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44208249

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...