First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كم اخصص وقت لدراسه اللغه الانجليزيه؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب جديد (24 نقاط)  
+4 تصويتات
453 مشاهدات
كيف اقرا دروس  وكيف اراجعها هل مراجعه كلماتها بالفلاش كارد يكفي
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابة

9 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+5 تصويتات
تخصيص وقت للغة ... اجعلها جزء من حياتك بمعني ممكن تقسم مراجعتك للدروس التي مضت علي مدار الاسبوع يعني كل يوم لو 2 ساعة مراجعة قسمتهم علي مدار اليوم او اقل علي حسب جهدك ستنتهي من جزء كبير بالمراجعة ....

مذاكرة درس جديد بعد مراجعتك خذ فاصل وارتاح وارجع اسمع الدرس جيدا اول مرة واتبع كل مايقوله الاستاذ تحدث معه بصوت عالي عندما يظهر رمز الميكروفون  .... تاني مرة اكتب ملاحظاتك في الدرس لا تكتفي بالسمع فقط ..

انا شخصيا.. بالنسبة للكلمات اسجلها عندي بالدفتر واقوم بتوظيفها في جمل لتساعدني اكثر علي التذكر ...     

بالتوفيق .....
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم من الافضل ان تخصص  وقت مناسب ولا تهتم بالساعات فربما تدرس عشر ساعات ولكن الفايده تكون قليله لان دراستك كانت في وسط الضوضاء او لان دماغك متعب بعد يوم شاق طويل  او لانك غير مركز وتفكر بشي اخر حصل اثنا يومك يقلقك   فبذلك كثره الساعات ليست الا زياده تعب لك يعني عالفاضي وانا مجربه هذا الشي ولكن  الحل بان تدرس بعد اذان الفجر هو افضل وقت  بعد ان اخذت قسط كافي من النوم والراحه مو تسهر للفجر  تبدا  بالصلاه وتدعي ربك التيسير   وبعدها تبدا تدرس  لان بعد الفجر يكون الدماغ نشيط  بافرازه مواد تنشط الذاكره وهذا كلام العلماء   فادرس ساعه او ساعتين  بتركيز ونشاط وكمل بقيه يومك مراجعه واستعمال ل الغه وتثبيت للمعلومات

واتمني لك التوفيق
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات
ممكن ساعتين ف اليوم تشوف الحلقة الجديدة تراجع حلقة قديمة، لو مفيش حلقة جديدة اقرأ مقال او فقرة ف مقال وحاول تكتب شويه من دماغك، تقرأ شويه من كتاب، تشوف مشهد او فيديو عشان مهارة الاستماع

وعلي مدار اليوم اتكلم مع نفسك بالانجليزي

بالنسبالي لازم اسجل ملاحظات ف الدفتر حتى لاانساها مش بقدر اعتمد بس ع المصادر الإلكترونية لازم ورقة وقلم، جرب نفسك
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت

ممكن تستقل وقت الفراغ للدراسة أو تخصيص ساعات من يومك للدراسة على الأقل 4 ساعات في اليوم للدراسة والمراجعة 2 ساعة للدراسة و 2 ساعة للمراجعة والتركيز ومن الممكن زيادة ساعاتك على حسب فراغك ، راجعة بالقلم والورق أفضل من المراجعة على الفلاش مع الصبر والاستمرار في الدراسة ربنا يوفقك .

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات

أنصحك بساعة ونصف لكل يومين ساملة دراسة الحلقات ومذاركة الدروس السابقة بالملخصات والفلاش كارد

بالتوفيق

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
أنا اخصص نصف ساعة، وبالنسبة للمراجعة أقوم بكتابة كل ماأخذته في الدرس دون ترجمة للعربية، واراجعه
بواسطة طالب جديد (9 نقاط)  
0 تصويتات
أعتقد ان ساعة في اليوم كافية لدراسة اللغة الانجليزية (هذا يعتمد على مستواك ووقت فراغك)

بالنسبة للجمل، يمكنك مراجعتها عن طريق كتابتها او الاستماع اليها، وتذكر ما نسيته منها عن طريق الفلاش كارد.
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
اظن ان التركيز في الحلقة جيدا..مع المراجعة بالفلاش كارد وان كنت تدون اهم الملاحظات في كل  درس فيكفي يوميا باذن الله القليل من الوقت نص ساعة فقط ولكن الأهم هو الاستمرارية في المراجعة....

وفقك الله
بواسطة طالب جديد (126 نقاط)  
0 تصويتات
هذا يُحسب على أساس جدولك ويومك، وأيضا حسب مقدرتك الشخصية ، ليس بالضرورة أن تخصص وقتا كثيرا للدراسه يمكن فقط ساعه يوميا سيكون جيدا.

وبالنسبة للمراجعة اجعلها يومية تستخدم ما تعلمت طوال الوقت في جمل أو تكررها في ذهنك ، وقبل وقت الدراسه راجع سريعا ما تعلمت
127 Online Users
0 Guest 127 Member
Today Visits : 7141
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45488625

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...