First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

عن التعليم [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+8 تصويتات
500 مشاهدات
السلام عليكم اخواتي

انا كنت بدرس الماني وانجليزي فا لقيت وانا بتكلم الماني في كلمات انجليزي بتتدخل مع الالماني فا لحقت نفسي من الامر وقولت ادرس الالماني اخلصه وادخل عالانجليش بس في مشكله بردو انا الالماني محتاج وقت كبير وفي نفس الوقت الانجليزي اهم بكتير لاني الكليه عشان ادخلها بيعملو مقابله بالانحليش فا تقترحو عليا اي ادرس مستوين الماني مستوى انجليش ومستوين الماني ومستوي انجليش وهكذا ولا تنصحوني بأي.

كل الحب لطليق❤️
تم إغلاقه بملاحظة: انتهي

12 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (367 نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
من وجهة نظري أرى بأن تهتم بالإنجليزية أكثر وممكن تأجل الألمانية أو تدرسها على الخفيف، بما أن الانجليزية مهمة لك هذه الفترة للكلية فركز عليها ولا بأس ان تعود لاحقًا للألمانية (وجهة نظري)
حتي لا اكذب عليك انا معنديش ميول الانجليزيه اوي لانها مألوفه بالنسبالي وحاسسها عاديه لا يوجد فيها شغف بس اكيد هدرسها انشاءالله هحاول اخلص ال٣ مستويات بتعت زي امريكان واكمل الماني ولما ينزل المستوي الرابه هكمل في الاتنين باذن الله
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

اضغط هنا 

اتمني لك التوفيق

بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
ابدأ بالانجليزي الأول لأنها اهم، أو اللغتين وخلي الانجليزي هو الأساسي والمجهود الأكبر له
يعني مثلا اخلي الاسبوع ٤ او ٥ ايام انجليش ويومين الماني؟
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
ايوه ممكن، وربنا يوفقك
اللهم امين انا وانتي واخواتنا في طليق كلها
شكرا
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
انصحك بدراسه الانكليزيه في البدايه لانها الاهم وراح يعتمد عليها مستقبلك تعلمها الى حد مستوى متوسط ثم خذ معها اللغه الثانيه لكي لا تخلطبينهما

بتوفيق
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
انصحك بدراستهما كلتاهما وان رايت انكي اذا درستي واحدة اولا  وتنهينها بسرعة تم تلحقينها بالاخرى فهذا افضل بالتوفيق
بواسطة طالب متحمس (739 نقاط)  
0 تصويتات
انصحك بتقديم الأول فالأول، فإذا كانت الإنجليزية أهم لك في الوقت الراهن من ألمانية فابدا بها، وخصص معظم وقتك لاتقانها، ومن ثم مر إلى الألمانية، وإذا كان العكس فابدا بالالمانية.

حظا موفقا
بواسطة طالب جديد (86 نقاط)  
0 تصويتات
انصحك انك تحط تركيزك كله فى اللغه اللى محتاجها دلوقتى وهى الانجليزي ولما توصل لمستوى متوسط او فوق متوسط ابدا بالالمانى، وقاتها الانجليزي هيكون ساهل عليك ومش هيدخل مع الالمانى
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
في رأيي ادرس ماأنت في حاجة إليه الآن

ادرس الإنجليزية ولاتغفل عن الألمانية، يعني خصص الإنجليزية وقتا أكثر

بالتوفيق
بواسطة طالب متحمس (919 نقاط)  
0 تصويتات
انصحك بدراسه الاهم ليك الفتره دى وتركز عليه كويس جدا

ومن الواضح أن الاهم ليك حاليا هوا الانجلش بسبب كليتك فأنصحك تركز عليه

و إن شاء الله بعد م تخلص مقابلتك تقدر تدرس الاتنين مع بعض

ومن الأفضل تختار لغتين غير متشابهين حتى لا تتشتت نفسك وعقلك

بالتوفيق
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
عليك بجعل أولوية للانجليزيه واجتياز مستويات فيها وبعد ذلك المبدأش في الألمانية

وهذا حلقة استاذ ابراهيم لتعلم اكثر من لغة

وفقك الله..
بواسطة طالب مبتدئ (264 نقاط)  
0 تصويتات
احذر من هذا ذكر ذات مرة الأستاذ إبراهيم انك اذا فعلت شيئا كهذا سوف تكون وكأنك تتقدم خطوة إلى الأمام وتعود الخطوة ذاتها الى الوراء

لذلك حدد ايهما اهم بالنسبة لك وتعلمها يمكنك بعد الانتهاء من المستوى الأول أو الثاني من لغة ان تضيف الأخرى لأنك وقتها لن تكون مبتدئ في لغتين معا و سيكون الأمر أسهل
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
اعتقد من الأفضل تحط تركيزك على الإنجليزية طالما أنك بحاجة لها. و الألمانية تراجع فقط اللي أخذته مسبقاً لعدم نسيانه لكن لا تأخذ دروس جديده منها عشان ماتتداخل اللغتين معك وتتلخبط وتطلع بدون فائدة. وفي حال اذا وصلت لمستويات متقدمة من الانجليزية ممكن تبدأ تاخذ دروس من الألمانية. من وجهة نظري.

وبالتوفيق للجميع.،
طيب ممكن اخد مثلا ٤ ايام او ٥ انجليزي ويومين الماني ولا هيبقي اي الموضوع؟
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
ع حسب قدرتك، اذا تحس انك ماراح تتلخبط و تتشتت سوها، و اذا الدنيا بتدخل في بعضها كنسلها و ركز على اكثر وحده تحتاجها.
139 Online Users
1 Guest 138 Member
Online Members
Today Visits : 33813
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45831240

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...