First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الحلقة الاخير من اللغة الصينية [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب متحمس (637 نقاط)  
+3 تصويتات
189 مشاهدات

بعكس كل الدورس السابقة واجهت صعوبة في الإستماع وفي نطق الأصوات، فهل سيتم مراجعة هذه الأصوات مستقبلا في نفس الوحدة حتى لا ننساها؟

إني أواجه صعوبة في كورسات الصوتيات سواء في المستوى الأول او الثاني الانجليزيه في أمريكان انجليش، فهل سأعاني مع الصينية وأي لغة أخري؟

وضحي لي  كيف أحل هذه المشكلة، رجاءsad

تمت إجابته

5 إجابة

بواسطة طالب جديد (116 نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
لاتجعل رهاب الخوف يسيطر عليك

انا اتعقدت من الانجليزيه بسبب مدرسه للاسف وكرهتها لكن مازلت احاول لازم انت تقنع نفسك اولا حاول بشتى الطرق لانو لو كل الناس حاولت تقنعك مستحيل تقتنع وانت متمسك بالخوف هذا

1- جرب واقنع نفسك بكلام ايجابي قول بحاول ويستمر لاني ماراح اخسر شيء

2- اجلس بينك وبين نفسك وفكر لو تخليت عن حلمك بسبب خوف بدون اصرار او تجربه بعد سنه ايش راح يصير بتجلس على نفس مستواك وبتندب حضك لانك لاحاولت ولا كملت

3- ضع مرايه امامك وخاطب نفسك بايجابيه وبعدها ابدا بالدرس وبالتكرار راح يتم كل شيء

4-كلنا في طليق سواسيه لأننا راح نبدأ نفس الخطوه الاولى للقمه لكن الاختلافات بينا كل شخص راح يصنعها لنفسه بالاصرار والجد والمثابره فإختار انت بنفسك كيف بتكون خطواتك

5-الصوتيات لكل اللغات مهمه لانها راح تحسن النطق من اللغه الام لكن لاننا في بداية الطريق فالاستاذ ابراهيم قال انها راح تكون فيه صعوبه وبنص المشوار راح تتسهل لكن ابدا لاتحط في بالك انها صعبه عشان ماتقتنع بهالشيء

6- الحل انك تتكلم بصوت عالي اثناء المذاكره حتى تستسيغ الاذن موضع الخطا في الصوت ويتحسن النطق وهذي هي طريقتي

واعتذر على الاطاله واتمنى تنجح مع الكل
مشكور على الشرح، جزيت خيرا.
بواسطة طالب مبتدئ (153 نقاط)  
+1 تصويت
الأستاذ إبراهيم عادل دائما يشير إلى أن ذلك طبيعي في البداية فلا الأذن متعودة على إلتقاط الفرق بين الأصوات ولا اللسان قادر على إتخاذ الوضعيات الصحيحة لنطقها لأنها جديدة عليه و بالممارسة ستُحل هذه المشكلة إن شاء الله انا أُحاول دائما أن أعيد الدرس مرارا وتكرارا حتى أحس أنني فهمته و في كل مرة أردد معه

فطبيعي جدا ان نواجه هذه المشكلات الصغيرة في تعلمنا لأي لغة جديدة والحل هو فقط بالممارسة قدر المستطاع

بالتوفيق
مشكورة أختي على النصيحة.
بواسطة طالب مبتدئ (153 نقاط)  
لا شكر على واجب
بواسطة طالب مبتدئ (267 نقاط)  
+1 تصويت
لا تقلق ان شاء لما ينزل التطبيق سوف تعيد الدروس ويوجد خاصية المحادثة مع الغير وبتقدر تعيد الدرس الف مرة عشان تفهم الصوت كويس اتمني اكون فديك
ان شاء الله أخي محمد لكن شهر فبراير بعيد جدا.
الله يعين إلى ذلك الوقت يارب.
مشكور أخي على النصيحة
بواسطة طالب مبتدئ (199 نقاط)  
0 تصويتات
لم يكن عليك تجاوز كورس الصوتيات المستوى الاول حتى تتقنيه جيدا انصحك بإعادته إلى أن تشعري بتحسن وتتجاوزي اختبار كل درس بسهولة وكذلك بالنسبة للغة الصينية كل ما عليك فعله هو إعادة الدرس واكيد ستكون مراجعة لكل الاصوات
لقد تجاوزت إختبار الصوتيات بنجاح، لكن فكرت في مراجعته قبل الذهاب للمستوي الثالث أن شاء الله، لأن مشكلتي النسيان.
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات

حتى انا لم افهم جيدا في هاد الدرس جيدا crying

اجل أنه صعب لأن كل الأصوات جديدة.
158 Online Users
0 Guest 158 Member
Today Visits : 28421
Yesterday Visits : 43190
Total Visits : 46004687

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...