First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اخبار عن اضافة وحدات جديدة بدفعة واحدة

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات
685 مشاهدات
قام المستر ابراهيم بالتعليق على تعليق احدهم اخبره بمشكلة انه توقفت عدة لغات

فأكد المستر ان اللغة الوحيدة التي توقفت هي العربية والباقي يتم إعادة منهجته وسيتم دسه وحدات وليس دروس

بالاضافة لانه ما زال متذكرا عن التحديث القادم الذي يخطط له وهو سيكون عبارة عن تجربة مستخدم افضل

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات

مخيمر المستر نزل مقطع ايضا يتكلم بحلقة ولع النور

لكن متى مانعرف متى بتنزل الوحدات مانعرف وكمان اللي بعرفه فيه لغات ينزل لها دروس زي الانقلش والاسباني 

وكمان انا مستغربه بمواقع التواصل قالو الميس رنا والمسيو احمد جلال ترك ..والمستر يقول مافيه حد ميشي !!

فما اعرف انا والله وقف عقلي .. 

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
بصراحة يا مرام انا ما راح صدق ولا كلمة غير لما شوف بعيتي بعد كل هاي الاحداث الافعال هي الي بتاكد
و شو صار مع الالماني ما حكى عنه شي
لا شخص سأل عن اللغة الصينية والفرنسية ليه موقفه دروسها
والمستر رد بالرد انه مافيه ولا لغة موقفه بس هم جالسين يحطون منهج جديد لجميع اللغات وراح ينزلون الدروس وحدات كاملة يعني كل لغه بينزلها وحدة كاملة صراحة القرار مره متأخر + الوقت قاعد يمشي يعني الان بالصيني اربع شهور بالفرنسي من زززززمان من العام تقريبا الروسي ايضا طيب كيف المستر يقول مافيه احد مشى وعلى مواقع التواصل يقولون تركو والمشكله مافيه احد بيجاوبك يعني للامانه تعبنا ولا ندري نصدق مين
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
منهج جديد شو ماله القديم و كمان ليش القرار متاخر
و بعدين لحظة مين قال انو هما تركوا هل الناس و الا الادارة و هل الادارة اكدت الكلام
و الناس الى بتقول تركوا وين دليلهم يا مرام
انا فكرت الادارة هي الي قالت انهم تركوا
ممكن بالفعل ميكونوش تركوا وهنلاقيهم رجعوا لم يرجع يبدا بالنظام الجديد ال قال عليه ومشكلته انه محددش وقت وفي حجات كتيرة واقعة وكورسات ذامريكان ال عاوز اسال عنها كمان بتاعة المستوى الثالث قليلة والتطبيق مش شغال وغير في نقط كتير تم اهمالها في طليق وذامريكان وقاعد مهتم شوية باكتو كود وعمال يسافر ويتنقل من دولة لدولة ومش منتبه للشغل وفي إهمال كبير
طيب الادارة اللي قالو ع مواقع التواصل كانو بيردو انه ميس رنا تركت ومسيو احمد جلال وكمان الاستاذ محمد ... وسبق انا شخصيا سألت ع صفحتهم ع الانستا وردو علي انهم تركو ونزلته هنا ردهم صورة للاثبات ...
وفعلا القرار متأخر اللي فهمته من المستر انه هذا بسبب كلام الناس اللي يشتكون انه فيه شي ناقص يعني مثلا لغات بتتكلم كثير بالقواعد ات بالمحادثات تم تغيير منهجيتها المستر اجتمع مع الاساتذة وغيروها والان قال انه قاعدين نعمل مونتاج للدروس بيبدا ينزل لكل لغة وحدة كاملة
ولكن متى مانعرف
والله يامخيمر انا مش عارفه حرفيا تمنيت انه يخلص مشاكل زا اميركان وطليق ويمشي ع جدول صحيح ويخبرنا كل شي خصوصا طليق غامض يامخيمر يعني مايقولنا شي عكس زا اميركان بيتكلم ولكن والله اذكر بث للمستر من سنة ونص تقريبا كان يتكلم ويقولنا بالضبط التاريخ الفعلي اللي راح ترجع فيه دروس فجأة شخص كتب كلام محبط ووعد المستر انه مايخبرنا بشي من بعدها الكلام عباره عن زي اللي لاتوعد وكثرت وعودك ع الفاضي وقاله كلمه ناسيتها بما معناه لاتخبرنا من يومها لو ايش مافيه اي شي يقوله لنا يعني يتكلم عن زا اميركان وعن منهجيه الانقلش مع الثانوية العامة ومتى بيبدا وبيتكلم عن اكتو كود عادي لكن طليق لو ايش ومافيه اي خبر كامل بيقوله لنا الى متى علمي علمك ... الله واعلم يامخيمر هو ليه صار كل هذا
احنا مغيبين عن حجات كتيرة فعلا والوضع ميطمنش لكن امل ان تطلع الدنيا كويسة زي مهو بيحاول يوصلها افضل منلاقي عك كتير في المستقبل
92 Online Users
0 Guest 92 Member
Today Visits : 34674
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45909233

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...