First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

درس الوحدة في الوحدة ٣ الجزء ٢ من ne yapıyor?

في تصنيف اللغه التركيه
بواسطة طالب جديد (27 نقاط)  
+2 تصويتات
105 مشاهدات
انا فهمت انه الفعل اما يكون انتهي بحرف e, a مثل bekle و oyna فحرف e يتحول إلى i, ü وكذلك aيتحول إلى ı, u طيب امتي اختار ما بين ال i, ü مكان حرف e يعني bekle ليه تكون bekliyor ولا تكون beklüyor? وكذلك oyanaتكون oyanuyor وليس oyanıyor?

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

شوفي بالنسبة لهذا السؤال راح أقولج تجربتي وإن شاء الله تفيددج بطريقة ما 

أولا الجواب  الأكاديمي لسؤالج هو التوافق الصوتي 

أما بالنسبة لتجربتي 

كان عندي أيضا في الوقت الي كنت أدرس فيه هالدرس وما كنت عارفة الجواب ، بالبداية أخذته الفعل الي يواجهني احفظه اني أبدل الأحرف مثل ما هو مذكور بالدرس ثم تحول الموضوع عندي إلى   تعود +اختيار الأفضل كنغمة صوتية " التوافق الصوتي " ثم مع الزمن يتحول إلى التعود وما راح تتقبلين الفعل بشكل أخر 

جربي انطقي كلمة bekliyor بالشكلين منو الافضل بالنطق هذه bekliyorصح ؟؟

وهكذا ثم بالمستقبل راح يصير الموضوع عندج بديهي 

موفقة 

بواسطة طالب جديد (73 نقاط)  
السلام عليكم
كيفك أخت زينب
أسفة على إزعاجك ولكن يوجد مشكلة في اللغة التركية منذ شهرين وانا أحاول أيصالها للادارة ولا أستطيع ولا يوجد أي تجاوب من احد من المسؤولين
المشكلة في المستوى الثاني الوحدة الرابعة الدرس رقم 8 بعنوان الفرق بين gibi , kadar لا يواجد اختبار ل هذا الدرس ولا استطيع دراسة الدروس التالية لأنها مقفلة ارجو منك ايصال هذه المشكلة للادارة وشكرا سلفا
بواسطة طالب جديد (27 نقاط)  
ربنا يبارك فيكِ
وفيكِ بارك موفقة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد الله  
لا أبدا ما في إزعاج
البنات الي أعرفهم مشرفات كلهم طلعوا من التحرير عشان جذي ما أعرف
ولكن هل حاولتِ تجربين تقولين لهم بالانستقرام ؟؟ ...أنا  ما جربت  ولكن لعلى وعسى تنفع
وأنا بعد  واصلة لهذا الدرس  و ما زلت انتظر ينزلون الاختبار ولكن ما نزل إلى الأن
162 Online Users
1 Guest 161 Member
Online Members
Today Visits : 40761
Yesterday Visits : 92815
Total Visits : 46319858

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...