First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

WHO am i •³ - من أنا؟

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+6 تصويتات
404 مشاهدات

السلام عليكم يا جماعة ها قد عندنا من جديد، بمنشور مسروق جديد   .(ناقص اسلوب جرير ال كان في أول منشور بس مش هقعد ٧ دقائق تاني) 

بس هل في هاي الحالة المنشور بيكون جديد ولا مش جديد لانه موجود اصلا بس انسرق؟.. معضلة..

in this post you'll read and guess  WHO's talking, okay

هنا ستقرأ ما بالاسفل وتخمن من المتكلم، اتفقنا؟ اتفقنا

Hello folks, I'll introduce myself to you, and let's see if you'll recognize me... :ALLRIGHT

first to know is that I'm a bad thing..

I'm a bad thing, i exist between individuals' behaviours, i can be between any two different persons.

one may suffer me because of their ethnicity, or culture, their country or their religion, or even because of their skin color!

You see, most of these things human beings have nothing to do with, and can't change it, but tho that's why I was created

I'm a partial adjective and i exist in hearts of foolish people that don't respect the differences among each other and the diversity in them, 

that think they're better than a specific type of other people so they treat them differently and badly sometimes, and that's because of wrong beliefs i made in their minds

On the other hand, people who face me in their lives, are suffering being treating strangely or badly, and they may not get the same opportunities as the other ones-who think themselves are the better-

I'm an awful adjective, I hate diversity, i was and i will be in people's behaviors, simply because you're humans, not angels 

And yea, believe me, if you humans are ALL having the same things ever (same skin color, faces, ethnicity, religion, language.. etc)

if you all have the same thing at everything, then guess what, I'll start appearing between tall people and short ones, they'll start fight eachother, brown eyes people will start hating the blue ones, and so on..

I'll be here forever, with my other bad-adjectives friends, it's invetible guys and you can't get rid of me... i hear a human says: except we become all good and peaceful?

Well that's right, but man don't kid me, THAT'S IMPOSSIBLE to happen!

So now.. did you know WHO AM I?.. 

.

​​​انسخ ما بالاسفل لرؤية الترجمة! -الكلمات الملونة مظللة بنفس لونها- :

أول شيء تعرفونه هو أنني شيء سيء

انا شيء سيء، اتواجد بين الأفراد وبعضهم، يمكنني أن اكون بين اي شخصين مختلفين، قد يتعرض شخص لي بسبب عِرقه، بسبب ثقافته، بلده أو ديانته أو بسبب طبقيته أو حتى قد يتعرض لي بسبب لون بشرته!

أترى معظم هذه الأشياء لا دخل للإنسان فيها ولا يستطيع التحكم فيها أو تغييرها، لكن مع ذلك هذا سبب نشأتي وكوني هنا

انا صفة مُتحيّزة، واكون في نفوس الأشخاص الجهلة الذين لا يحترمون الاختلافات بينهم والتنوع، الذين يبغضون مجموعة من البشر ويرون أنهم افضل منهم لهذا يعاملونهم بشكل سيء ومختلف وهذا بسبب معتقداتهم الخاطئة التي زرعتها أنا فيهم..

في الجهة الأخرى، الأشخاص الذين يتعرضون لي يعانون من كونهم يعاملون بطريقة غريبة أو سيئة، وقد لا يحصلون على نفس الفرص التي يحصل عليها بقية الأشخاص -الذين يعتقدون أنهم الافضل-.

انا صفة ذميمة، اكره التنوع وكنت وسأظل موجودة في نفوس البشر، وهذا ببساطة لانكم بشر لستم ملاكا، وصدقوني، حتى لو كنتم كلكم ايها البشر لديكم نفس الشيء في كل شيء (نفس البشرة، نفس الوجه والملامح، العرق، الديانة واللغة.. إلخ)

إن كنتم متماثلون في كل شيء، احزروا ماذا؟ سأبدأ بالظهور ما بين طوال القامة وقصار القامة، وسيبدؤون هم ببغض بعضهم البعض، سيبدأ البشر ذو العيون البنية بكره ذو العيون الزرقاء، وهلم جرا..

ساكون بينكم للابد، مع بقية اصدقائي ذو الصفات السيئة، هذا أمر لا مفر منه ولا يمكنكم التخلص مني.. اسمع بشرياً يقول: ما عدا لو كنا جميعنا جيدون ومتسامحون ؟ في الواقع أجل هذا صحيح، لكن يا رجل لا تمازحني، هذا مستحيل حدوثه!

والآن، من أنا؟ لأنني -بنبرة غاضبة- سئمت من وصف هذا الشيء المزعج!

يمكنكم فعل هذا:

زيادة وصف وتعبير من عندكم بعدما تعرفون من أنا، سواء بالعربية أو الإنجليزية أو أي لغة تروق لكمyes

+ وان كان هناك أخطاء املائية في النص صححوها لي، وان كنتم ترون أنه يوجد كلمة/جملة توضع بدل أخرى فيصبح المعنى افضل، فاخبروني أيضاً

دمتم بخير وبالاسفل اقول من المسروق منهyes

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات
حبيييييت الفكرة دي اوي بجد

و اسلوبك زي السكر روبن هود الاسئلة

كل سنة و انت طيبة يا ميرو ♥️

سلاماتي لك و للجميع هنا
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
والله و اهلا بالارنب او ما بعرف شو هاد الى راح ينقص اذنه ان شاء الله
لساني نفسه يفلت بس انا مساكه ها ها
ليكي وحشة بجد ♥️
كتير حاجات اتغيرت بس انت لسا شريرة يا شوشو ^_^
هتعملي عليا ملوخية
من رائدة الفضاء تلك؟ انها جودي هوبز من ذلك الفيلم المضحك
أو المخطوفة افضل
أو المسكينة
أو المختفية أو الغدارة، لا يوجد رائد فضاء يتسم بمثل تلك الصفات
يا شهد اتعجب منذ متى وانت تمسكين لسانك الطويل؟
عيد سعيد عليكن يا
بناويت..
الاسم أقرب لنوع جبنة
بحب الفيلم دا اوي بجد بيفصلني
انا غدارة  :'(

بحب مصطلح بناويت جمع بنوتة .. ايموجيز تضحك :)
جبنة ايه انت جعانة يا مريم
والله الي ليه وحشة بتختفي عنه كدا مرة واحدة و انا اكم مرة ابعت على خاص و حضرتك ما تردي
بس ماشي حسابنا بعدين
انا مبسوطة اني شفتك عيد سعيد عليك يا صافي بتمنى لك ايام كلها عيد و سعادة ♥️
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

bullying؟!!

التنمر 

عُدل بواسطة
Try again
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتقد الجواب هو العنصريه
Try again
مممم
طيب محاوله اخرى
اقول
التعصب
hmm
Try again
خلاص عرفت الاجابه هيهي بس استخدمت تشات جي بي تي وده يعتبر غش
لذا هسكت ._.
ت ...
Try again
r
+1 تصويت
بعيدا عن وصفك الاكثر من راااائع

و عن فكرتك الرائعة

ليش ما حطيتي الترجمة بالعربي من الاول اه ليش بدك تجننيني ااااااه

الجواب التنمر او العنصرية
بديهي عشان تقروا انجليزي اول..
و هي مو فكرتي للامانة بس مش شكرا
وأعطيني هو جواب واحد بسس
بت يا مريم عدي ضربتك كف نزلت كل اسنانك اتعدلي
بعدين يا حرامية عارفة انها مو مفكرتها انا با بحكي على الوصف وصفك للغز حلو
مش عفوا
العنصرية
اااه مش شكرا بردو
هههههههههه
طب خلي بالك من ايدك عشان ما اكسرهاش
كل سنّة هتقع بصباع هيتقلع
143 Online Users
0 Guest 143 Member
Today Visits : 1426
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45482912

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...