First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

رأيكم فرداً فرداً لو سمحتم [poll]

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+6 تصويتات
323 مشاهدات

يا جماعة الخيرِ، كُل عام و-أنتم- بخيرِ

هذا اسلوب الطليقي جرير يا جماعة الصراحة اسلوب بيتعب الواحد اخدت سبع دقايق عشان اخلص تزبيط الوان واشكال معرفش ازاي بيصبر كل دا

اما اسلوبي: يا جماعة الخير كل عام وانتوا بخيرsmiley. حاجة كدا عالناشف

... كنت افكر في شيء اقدمه في رمضان يساهم في رفع التفاعل*كلمة التفاعل هذي ما احبها ما ادري ليه*

وما لقيتش فكرة الصراحة، قلت خلاص هي دي الفكرة:

انا هشوف الناس كانت بتنزل اي ساعة ايام "التفاعل" ايام زمان، وهنزله تاني بس محتوى من عندي، يعني نفس نوع محتوى المنشور الاصلي بس حاجة تانية

مثلا: نفترض شخص هيطبق الفكرة دي وهياخد منشور من عندي، منشور عن الفضاء مثلا cloudy space، هيعمل نفس المنشور بنفس الاسم والمحتوى هيبقى عن الفضاء بردو، بس موضوع فضاء تاني من عنده

وفي الاجابات تحت شخص هيكتب رابط المنشور الاصلي بتاعي، وصاحب المنشور (انا) ونبذة عنه لو حابب

طبقوا نفس الفكرة دي بقى بس عليكم انتم، الموضوع اشبه بسرقة منشوراتكم يا جماعة ههههه بس انا مش عايزة اقول كدا عشان ميبقاش المنظر وحش

تخيل تلاقي منشور الك من زمان بس بشكل جديد، تفتح المنشور تنزل تحت -بعد ما تقراه- تلاقي رابط المنشور الاصلي تبعك تفوت عليه وتتساءل كيف ومتى نشرت هذا المنشور القديم؟

قولولي رأيكم عن هذه الفكرة البسيطة، سأبدا بتطبيقها في رمضان لهذا:

** كُل من يريد ان يتم سرقة استعارة منشوراته باحترام يخبرني تحت في اجابته الجميلة.. ومن لا يريد او لا يحب هذا يخبرني ايضا انه لا يريد هذا ولا مانع لدي ومفيش زعل، ومن لم يخبرني بشيء سأنهب منشوراته دون اذنه لهذا خلينا سالكين** 

بس انا شايفاها حاجة ممتعة لو اتعملت؟ نحيي ذكريات الماضي لكن بمعلومات جديدة..؟ اي حد يقدر يشارك بالمناسبة

طيب موعد المنشور: في ايام رمضان، مفيش موعد معين او ساعة او يوم معين لأني لا اثق بالوقت، اي يوم في اي ساعة ممكن تلاقوا منشور ظهر

عملت poll تحت يبقى اختاروا واحدة منهم على حسب رأيكم، لو -حلوة- اكتر هبدأ. لو -مش حلوة- اكتر مش هبدأ 

...

.

.

.

رمضان عندنا بعد بكرة (الخميس) ودائما هو شهر جميل بل هو أجمل شهر بالنسبة لي وخصوصا هذه المرة لأنه يوجد الكثير والجميل لأفعله، كل عام وانتم بخير، ويارب يكون شهر خير واطمئنان عليكم.

يجب ان نمضي قُدماً، هذا شرط من شروط من الحياة، هناك من نفقدهم على مرور الطريق، وهذا شيء محزن وموجع، لكن شرط الحياة -أن تحيا- هو ان تمضي قدماً حتى نقطة نهايتك انت ايضاً، كلٌ له نهايته، ولا شيء يبقى الا وجه ربك ذو الجلال والاكرام، لكن كُلنا سنُبعث من جديد.. وحينها سنجلس مع من نحبهم، مع من فقدناهم واشقتنا لهم، وهذا شيء مُطمْئِنْ ومهوِّن، لأننا سنظل معهم حيث لا نهاية وقتها، للأبد.

ان شاء الله يعود اصدقاؤنا الذين اختفوا ولم نسمع عنهم خبرا، سأكتب اسماءهم بالاسفل ومن يستطيع التواصل مع احدهم فليعلمنا عن حاله

شكراً لا تنسوا الpoll

Choices:
فكرة حلوة! على بركة الله (10 تصويتات, 100%)
همم. مش حلوة اوي، مش هيتقبلوها (0 تصويتات)

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+5 تصويتات
اهلا بماري

كيفك يا رب تكوني بخير و كل سنة و انتي طيبة ينعاد عليك بالخير و السعادة و راحة البال يا رب

ايتها السارقة الصغيرة عجبتني الفكرة و ان شاء الله معك يا سارقني المبدعة

تحيااااااتي
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+5 تصويتات
ساراقب من بعيييد ابدعوو هههه

اكيد فكره جميله

بالتوفيييق
هو في قانون بما انك جاوبت على أول منشور من السلسة فلازم تجاوب عالباقي
تقدر تنط من القطر بعد ما ركبته وهو بيتحرك
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
هههه عوم بحرك
نط من القطر
بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
اهلا مريم

الفكرة حلوة هتابع معك :)

بالتوفيق يا رب ❤️
ربى الجميلة ما أجمل سلسلتي لأنك ستتابعينها
هذه ان كانت سلسلة
المهم ما أجملها لان ربى معي
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
بالنسبة لي كنت اسرق من الطليق جرير

وانت تعلمين ان السارق من السارق كالوارث من ابيه

على بركة الله اصلا مافي احلا من السرقة هون الها طعم غير
هذا المثل اول مرة اعرفه
انت بتسرق من جرير اه بس بتغير اسم السلسلة حفظا للملكية والخصوصية
سراق بس عندك أمانة بنفس الوقت
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
ههههههههههههه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

اممممممم عندك خبرة في شغل العصابات شو كنت تشتغلي قبل قولي الحقيقة بس(ايموجي محتار)

حلوة اكيد مريمممم اذا الدراسة رحمتني شوية ممكن اسرق شي 

بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات

هههههههاااي 

الفكرة حلوة وعجبتني كثيييير 

بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم 

فكرة جميلة 

ولكن أين الأسماء ؟ 

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال 

بالتوفيق للجميع smiley

148 Online Users
0 Guest 148 Member
Today Visits : 32970
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45830397

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...