First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤال عن الموقع (المنتدى)

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (1.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات
186 مشاهدات
صراحة الموقع تغير كثيرا

وأقصد بالتغير أن النشاط قلَّ كثيييييرا اول نزول المنتدى دائما كان يوجد عدد لا بأس به من الاعضاء  online  اي

اما الان و في لحظة كتابة السؤال لا يوجد غيري

و الباقي guest

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات

الكل له حياته والتزاماته 

انا ماادري ع مين اضع اللوم عليه 

فيه ناس تركت وماكان ودها تترك بسبب نهج الدراسة اللي اتغير في طليق 

وناس عندها مشاغل وحياة دراسة وعمل 

كانت ايام جميلة لااعتقد انها راح تعود زي سابق عهدها 

الله يوفق الجميع يارب

طبعا كلامك صحيح
هو انا اصلا من الناس يلي تركت مدة طويلة كتير

بس انا احكي انو اول ما صار المنتدى كان كتير نشط مع أنه كان يوجد التزامات اكيد و دراسة و كل شي  اما الان فخف النشاط جدا
انا بوضح النقطة لك الناس تعبت وملت من الانتظار بداية الموقع كان كل شي تمام من نزول الدروس الى الجدول الى اي مشكلة في التطبيق كانت بتتحل بسرعة اما الان لا الناس انتظرت كثير وتقدر تشوف ع مواقع التواصل نفس الشي الناس بتتكلم وملت من الانتظار وفيه ناس قررت تمشي وتدرس بمعهد او اختارو اللغة تخصص .. والموقع مافيه اي جديد ولا تغيير واحد فكثير مشو بسبب مافيه تغيير للوضع وكمان المستر صار يدخل بمشاريع عديدة بدون حل للمشاريع اللي عملها زي زا اميركان وطليق وهذا الشي ايضا سبب انهيار كبير لدى البعض واحباط في تعلم اللغات ماعاد فيه الشغف الكبير اللي كان موجود بالبداية
ايوااااا
الان فهمت عليك جزاك الله خيرا
هذا كان أيضا سبب تركي للموقع
ولكن حضرتك طالب عالمي يعني نقاطك ممتازين
و نقطة تانية طيب هذا الكلام هل يمكن أن يصل للاستاذ ابراهيم عادل
لانو فعلا معك حق
وياك يارب
ماله دخل نقاطي انا ماجلست بالموقع عشان النقاط
اللي مخليني بالموقع اكثر شي انه انا اساعد قدر المستطاع
طلاب الصيني لانه انا متعلمة للصينية وايضا الانقلش فبحاول اساعد والله يوفق الجميع يارب
والله انا اتكلمت وقلت لم يفتح لايف نتكلم انه يعمل بث عن مشاكل التطبيق لانها كثرت جدا بصراحة وبعثت للمستر باللايف ولكن ماشاف   مااعرف هل فيه امل يشوفها مستقبلاً ام لا
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
للاسف هاد شي محزن

و لكن فيك تقول  حماس بدايات كان مسيطر على كل الى دخل موقع لانو شي جديد و بخص اللغات كمان

ف كل كان متحمس و نشط و طبعا بالتدريج ببلش يقل حماس و الكل ببلش يبعد

هاد الى بيصير في كل شي في حياتنا بداية با اشتراك نادي الرياضة نهاية الى اي موقع مفيد ممكن ندخله

بالاضافة طبعا لرد مرام الى اتفق معه و بشدة
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 31744
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45829171

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...