First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لما رحلتم يا رفاق

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+7 تصويتات
349 مشاهدات
مساء الخير جميعا

كيفكم يا عائلة طليق اخباركم اشتقت لكم جميعا لكل الاعضاء و اشتقت للايام طليق الجميلة

اين رحلتهم و ذهبتم الجميع ذهب و لم يعد للمنتدى طعم ابدا

لما قطعتم الفائدة و الابداع الذي كنت اجده هنا ايعقل هذا ايعقل ان تقطعوا الفائدة عنكم و عن الجميع

انا لا ابالغ ان قلت اني استفدت هنا و تعلمت الكثير من مختلف المواضيع و الاعضاء وتعرفت على كثير هنا و احبتهم جدا لاخقلاهم العالية و ابداعهم الامتناهي

ولا اتمنى ان ينتهي هذا مكان لانو مميز و بعيد عن سطحية و تافهة و العقرب الصدئة التي باتت تغزو و تنتشر مثل النار في الهشيم

اعرف انا الجميع لديه مشغولات و الحياة صعبة انا اعلم ذلك جيدا واعرف ان هناك من قل حماسه و هناك من يشعر بالملل وان هناك من اختفى لانو لا يجد الجديد هنا

ولكن الفائدة و التعلم مهم جدا ليس فقط لنا نحن بل للجميع فانتم لن تنفعوا فقط انفسم بل الكثير اكيد

صوت المنفعة و المعرفة لا يجب ان يتوقف ابدا

الذين كانوا يرحلون و نحن نودعم و نتمى لهم توفيق نحن لا نواسيهم ولا ندعهم بل نحبطهم و نخسر صوت جديدا من اصوات الابداع و المعرفة

تعلمت انه لا يجب التخلي عن شي مفيد و نافع وانه لا يوجد اعذار او مبررات ف اذا الجميع تخلى و رحل من سيواجه ومن سينفع ومن سيقضي على جهل متفشي

ستسالون نحن نتعلم لغات ما منفعة و الفائدة من ذلك يا فتاة لما تضخيمن الموضوع ؟

اقول لكم انا لفات لتواصل بين البشر و بين مختلف الثقافات ف نحن هكذا سنفتح افاق جديدة لتعرف شعوب و ثقافات الاخرى على ثقافات و ديننا و حياتنا و نحن سنعثر على شتى انواع العلوم و المعرفة التي سترتقي بنا و بمجتمعنا و لكل منكم هدفه في تعلم اللغة فيعرف ان هدفه هذا مفيد جدا له و للجميع

كما واننا تبادلنا الكثير من المعرفة هنا وانا شخصيا استفدت

فلذلك ارجو من الجميع الرجوع و النشر ولنا اجلس اتمنى و اسرد الكلام العاطفي الذي لا ياتي بفائدة نحن نريد فعل

ارجعوا و انشروا لو يوم واحد في اسبوع شاركونا تجاربكم و خبراتكم يوم واحد كل شخص يختار يوم واحد فقط يوم واحد

و كلامي الان موجه للمحررين و مديري الموقع انتم هنا جنود في خفاء ساعدتونا كثيرا و دعمتم الجميع وكمنتم لطفاء معنا لما التقصير و الرحيل الان ؟ انتم اساس في هذا المكان ايرحل الاساس هل يعقل ذلك ؟

لما لا يتم تجديد المنتدى و عمل شي جديد و افكار جديدة و اضافة اشياء اقسام معلومات جديدة و الجميع سيشارك و يبدع بالتاكيد مهم ان الابداع و الفايدة لا تنتهي ولا تنقطع

لا اعرف كم منكم سيشاهد كلامي و لكن ارجو ان يراه الجميع و ارجو الا تقهموا اني اهاجم او اتهم احد بتقصير و لكن ما اريد ان لا ينقطع هذا مكان مميز عن الابداع و ان ارى جميع اصدقائي الرائعين مرة اخرى نجتمع على نفس الهدف مت دخولنا قبل سنتين الى هذا المكان

ارجو من الله التوفيق و السداد للجميع

و اعتزر عن الاطالة

تحياتي لكم جميعا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب متحمس (540 نقاط)  
+6 تصويتات

صراحة انا كمان حزينة جدا والله صحيح ان انا اجيت متأخرة وملحقتش كل الحاجات الجميلة دى ف الأول بس كان الموضوع جميل جدا بجد كلو تعاون وإيخاء وإيفادة واستفادة وحب ، ما بالك لو كنت معكم من الأول، بصراحة بتمنى يرجع المنتدى والنشاط ال كان فيه .

واعتقد ان السبب ف دا كلوو هو عدم نزول دروس تقريبا فى شتى اللغات + فقدان الشغف عند البعض وعدم حضور الهمة. ف اتمنى من كل قلبى النشاط يرجع من جديدheart

اهلا بسارة وجودك خلى منتدى احلى يا حلوة
ممكن يكون بسبب عدم انتظام اللغات بس سبب الاكبر برائي فقدان حماس و انشغال الجميع
بواسطة طالب متحمس (540 نقاط)  
نعم صحيح ان شاء الله يرجع الوضع مثل ما كان واحسن.
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+5 تصويتات
اتمنى مستر ابراهيم واحمد يطلو علينا هنا ولو مره في الشهر

فقد طال غيابهم واشتقنا لهم :)

اتفق مع كلامك وباذن الله تكون للمنتدى ولاده جديده
مستر طلع قبل فترة بث على يوتوب و فيس بوك ما شفته ؟
باذن الله ارجو ذلك
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
شفت بس يريت لو يزورو المنتدى
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+5 تصويتات

لم اعهد شهد تتكلم هكذا

واو

ارفع لك القبعة يا فتاة

كي لا أعبر عن مدى موافقتي مع ما قلتيه وأتمنى فقط ان يعود المنتدى كما كان، من المهم ادراك ان المنتدى سيعود من خلالنا وبسببنا نحن لأنه سابقا كان المنتدى نشطاً بسببنا نحن ايضا، بسبب كل شخص فيه، لذلك وددت ان اقول انني سأقوم بنشر منشورا بعنوان "مزدوجية الطوسي" :) كنوع من الإفادة كما قالت شهد ومشاركة المعلومات الجميلة. وانتم افعلوا هذا ايضا

حينها سيعود المنتدى ..

وانا ارفع لكي القبعة كالعادة يا مارى احسنتي
وانا اتفق نحن السبب بصراحة و اللوم علينا وانا في انتظار منشورك الجميل وانا ساحاول ان اجد شي مفيد و انشره
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+5 تصويتات

أهلا شهوووووود 

باقي شهر على رمضان 

يمكن الأصدقاء يعودون

اهلا جرير
لا اعرف ان اتمنى ان يرجوا قبل رمضان بصراحة و لمن ندعو الله بذلك
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات

اهلا شوشو كيفك عودا حميدا يالحب 

شو احكيلك والله انا مش بلوم حد ولكن مافيه تطوير للموقع ولا فيه اهتمام كبير من قبل الادارة 

فـ لو حسنو الموقع راح تتحسن الامور ان شاءالله 

وواحشتني سواليفك ياقمري ✨❤️

وانا واحشني دعمك لي يا مرام
شوفي اللوم مو كله على ادارة كمان نحن علينا دور و لازم نشتغل تحت كل ظروف
حبيبي انتي
والله بلقي اللوم لانه مافيه ردود منهم ياشهد ابدا فالناس طفشت ومشيت وصار الرجوع قليل جدا وفيه ناس اشغال اختفو تماما الله يرجعهم
بعرف انو الادارة عليها مسؤلية بس هاد لا يعني نترك و نرحل كلنا كدا
انا بعذر لانه محد بيتكلم ياشهد محد بيرد من الادارة والناس طفشت فصارت تنتظر كل بث ويتكلمو مع المستر وخلاص
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+3 تصويتات
برده في اخطاء املائية ههههههه
بعتزر ما انتبهت
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

مهما بعدنا والله لاننس يا شهد ونعود لنلقي نظرة على هذا المكان و نتذكر الايام الخوالي heartheartheart

اما عن عودة الموقع فحلم صعب المنال خلي كورونا  ترجع و يرجع دوامنا الصبح بس ولا في ناس ما عندها دوام اصلا وهيك يرجع الموقع تاااني 

انتي لا تحكي معي ولا حرف ولا لسانك يجي على لساني ابدا
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
شو عملت (ايموجي برئ و ايموجي يبكي )
196 Online Users
0 Guest 196 Member
Today Visits : 855
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45798316

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...