First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

طلاب الصيني اجمعوا هنا

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب مبتدئ (234 نقاط)  
+3 تصويتات
297 مشاهدات
السلام عليكم

ازيكم عاملين ايه

بقالي كتير مش بذاكر صيني بسبب بطء وتيرة الدروس هل فيه حد منكم جرب مثلاً يذاكر من كتب ال HSK وكان ايه انطباعه عنها ؟ هل صعبة في الفهم خصوصا بعد المستوى الاول على طليق أظن نقدر نفهم بعض مافي الكتب دي .

ياريت لو حد ليه تجربة مشابهة أو نصيحة يشاركها معانا ودمتم في رعاية الله وحفظه.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات

تبيني اكون صريحة معك وعن تجربة اتكلم معك 

جرب طليق فقط فيه مصادر اخرى ولكن التدريس الاكاديمي سيء يعني مكتوب كلمات في الكتب لاتستخدم في الحياة العامة ابدا 

Hsk 

ككتب للامانه مملة جدا تجربتي انا مملة وفيها حشو كثير 

تبي نصيحتي خليك ع طليق حاليا احنا خلصنا تقريبا الوحدة الثانية وفيه معلومات مستحيل تحصلها في كتب HSK 

عن الرموز وحفظها لانه بيطلعلك مستقبلا تشابه كبير بين كتابة بعض الرموز فإذا انت حابها جربها لكن انا تجربتي سيئة والله خليك مع طليق او مصادر اخرى بعيدة عن كتب HSK

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
ميمي اقدر اسألك سؤال لو سمحت ؟
اتفضلي ياعمري انتي
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
شكرااااا ❤❤❤
مرام انا هلا نفسي كتييير ابلش صيني وكمان احس انو هاي السنة حتروح بدون اي انجاز بسبب التوجيهي فقلت ابلش على الاقل صيني بس ما رح اقدر اعطيه اكثر من ساعة يوميا وهذا شي موترني لاني مش رح اقدر لا اراجع الدروس الي فاتت ولا اتدرب عليها ويا دوب الساعة تكفي لدرس جديد
فاذا تقدري بناء على تجربتك مع اللغة تعطيني شوية توجيهات كيف استغل هذه الساعة واقدر امشي شوية باللغة ما يهمني الكمية قد ما يهمني اني كل درس آخذو اكون فهماه كويس وما انساه
الشكر لله ياعمري راح انزل منشور عشان احط مصادر وكل شي ياروحي راح اكتبه بعد شوي بأذن الله
بواسطة طالب مبتدئ (239 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم

جربت الدراسة من كتب  )pdf (hsk وكانت تجربة رائعة خاصة في تعلم الرموز  لكن المشكلة في النطق يجب كابة الرمز في جوجل حتى تتعلم نطقه وهناك تطبيق رائع جدا يتبع نظام كتب hsk اسمه Hello chinese رائع جدا من كل النواحي يمكنك تجربته
90 Online Users
1 Guest 89 Member
Online Members
Today Visits : 32605
Yesterday Visits : 71608
Total Visits : 45391586

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...