First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لماذا رتم الحلقات بطيء جدا

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
+3 تصويتات
192 مشاهدات
للاسف استاذ ابراهيم تسرع قليلا و بالغ عندما بدأ يدرس 9 لغات و هذا صعب انا حاليا في المستوى الرابع في zamericanenglish و رتم الحلقات بطي جداااا بل تكاد تكون هناك حلقة كل شهر و هذا يجعلني انسي ما درسته و من جانب دراستي في اللغة الفرنسية انا في المستوي الثاني و مازلت منتظر حلقات تنزل و لا يوجد حلقات جديدة لا اعرف لماذا هذا يحدث

استاذ ابراهيم وعد من قبل انه المستوي الرابع سيكون به حلقات يومية او اكثر من حلقتين يوميا كمان و لا ارى هذا

و طبعا هو مشكور جداااا علي كل الجهد المبدول و اكيد هذا ظرف خارج عن ارادته

لكن لماذا كل هذا لماذا لا يركز مثلا على 3 لغات مهمة بدل من تدريس مثلا اليابانية

من يريد اليابانية علي الاقل في وقتنا الحالي ؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم ، فعليا مش جاية ادافع عن حد ولا عن الفريق لأنه رح أحكي رأيي وتجربتي الخاصة

أولا أنا متفق معك انه عدد اللغات كثيرة مقارنة بالانجاز يعني لو بلشو باكم لغة وجُهزت قبل الاعلان عن طليق بحيث فعلا لما يكون فيه جدول يكون كلشي جاهز بس عليه ينزل في الموعد ،لكن قدر الله وما شاء فعل

فعليك انك انت تشتغل على نفسك ، يعني اسم الله انت بمستوى رقم اربعه ع زي معنى ذلك وبكل صدق أكيد مستواك بالإنجليزية متقدم ومعنى ذلك بناء عحكي استاذ ابراهيم (نسيت وين سمعته )بتقدر تبدأ تدخّل مصادر ثانية إلى جانب زي ، ف الأيام الي ما فيها دروس جديدة خليها لتعلم اشياء ثانية من مصادر ثانية، يعني خلي يوم لسماع بودكاست والترديد وراه، يوم ثاني خليه لمراجعه ما سبق على زي كونك بتشكي من النسيان ، وهاذ مش مشكلة حد هاي مشكلتك انت ،انت ما بتراجع وعاملك نظام

أنا أدرس اللغة الصينية على طليق و عحد علمي آخر شي انه نزل فيها وحدتين بالمستوى الثاني

لكن أنا وين ؟ أنا ما زلت في الوحده الأخيرة من المستوى الأول! طيب يعني ايه ؟

أنا من الناس الي بلشت ع طليق من قبل ما يبلش هو ههههه ،، يعني كنت من الناس الي نزلت طليق يوم إعلانه

ومع ذلك مش ماشية مع رتم الدروس ، لأنه أنا محدد انه ما بدي أدرس درسين يومي وانط نط وأنا الي قبله مش متقنيته وخاصة الرموز لازم اتقن كتابتها واسم الله كثار رموز المستوى الأول وفيه كثير محادثات

ف أيام المراجعه مراجعه وأيام الدروس الجديدة فقط درس جديد مش درسين

وليش بعمل هيك عشان ما أكون مثلكم بتستنوا دروس جديدة وانتو زهقانين

شايف طليق بطيء لاقي مصدر ثاني للتعلم أو ادرس حاجة ثانية إلى جانب طليق

هاذ رأيي الي أنا شايفه انه الصح

كونوا مرنين شوية بالتعلم ، تخلش مثلا لا طليق ولا زي ولا أي حد يكون عائق

هما هيك هاذ الي عندهم هيك ظروفهم هاذ الي طالع معهم وفوق هيك مجاني  

لكن ملهمش دخل انه ظروفك تمشيها ع ظروفهم ، مشي ظروفك زي ما انت بدك
بواسطة طالب متحمس (540 نقاط)  
+2 تصويتات

انا ادرس اليابانية يا اخى ، دا ظلم ك إقتراح اصلا

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

المشكلة كلها بالمونتاج عدد اللي بيعملو مونتاج قليل مقارنة بعدد اللغات والدروس 

ثانيا ماشاءالله مستواك الرابع ابحث عن مصادر اسمع كثير افلام بدون ترجمة مثلا اكتب مقالات وعبر فيها اقرا جرايد الكترونية اتواصل مع الناس وبكذا ماراح تنسى 

واخيرا للامانه انا ماحبيت الكلمة الاخيرة ع الياباني انا مابدرس الياباني ولكن فيه طلاب كثير يدرسوه كونك ماتدرس هذي اللغة مش معنى انه مافيه احد يدرسها كثير اللي بيدرسوها وبيطمحو انه يشتغلو فيها او يسافرو مثلا ع اليابان ويشتغلو هناك فانا احترم حضرتك ولكن موقفك هنا غير سليم ارجو حذف النص الاخير 

وشكرا لك جزيل الشكر ✨

141 Online Users
1 Guest 140 Member
Online Members
Today Visits : 33177
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45759225

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...