First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

عندما اقوم بإضافة بعض الكلمات للكروت ،، لا تظهر ، مع الأخذ في الاعتبار أن عدد الكلمات المضافة 20 فقط ولا يوجد اكثر من فولدر

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
تعمل أكثر من فولدر وتضيف كلمات أكثر هاي خاصية بدها دفع

لكن مثلا أنا مش مشتركة بدفع يعني شغالة عالتطبيق بالمجان وبضيف اوك كلمات بس مثلا الها حد علوي وهو عشرين كلمة مثلا

ف جيت ع درس جديد وبدي اضيف كلمات للفولدر وأنا عارفة اني الفولدر الي عاملته مليان عشرين كلمة من قبل

(مسموحلي اسوي واحد طبعا بالمجان)  

يقينا مش حيظهرن غير لحد ما احذف القديمات

ف أنا شغالة ع مبدأ بضيف لما بدي اضيف، وعارفة أنا بحاجة لمراجعه هذول الكلمات ومستقبلا وأنا عم بعمل بشكل دوري مراجعه للكلمات اللي أصلا موجودة وخلص متيقنة مثلا انه هالكلمات الفلانية متمكنة منهم بروح بحذفهم ف اللي كنت بهالزمنات عملتلهم حفظ رح يظهروا لما احذف ويصير فيه مكان فاضي الهم

وشغلة الفولدر وحفظهم بالتطبيق بحس مش مهم كثير صراحة يعني أساسا لازم يكون عندك دفتر تدون فيه الكلمات الي عم تتعلمها وتضيف ع كل كلمة جملة لو تقدرت توفر هالشغلة بتكون نتيجتها احسن ومع المراجعه الدورية حتحفظهم

الاشي الوحيد الي مفيد بقصة حفظ الكلمات بالفولدر هو انك ترجع تسمع نطقهم وهاذ برضو الو حل انك تسمعهم من أيا مكان
134 Online Users
1 Guest 133 Member
Online Members
Today Visits : 76234
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45873611

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...