First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

أستاذ اللغة الألمانية الجديد

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+6 تصويتات
487 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخيرا عرفنا من هو أستاذ اللغة الألمانية الجديد.

هو زوج أستاذة اللغة الإسبانية الغالية شروق العزب 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات

طيب لحظة مش بيقولو طلاب الالماني 

انه نطقه سيء وكمان مش فاهمين لاني قريت كذا شخص 

حتى بلايف المستر ابراهيم دايم يطالبو بتغيير المدرس واسترجاع المستر مصطفى خليل

نطقه ليس سيئا أبدا. الأستاذ السابق هو الذي كان ينطق حروفا كثيرة بشكل "ليس جيد جدا".
نطقه تمام التمام.
و هو درس وعاش بألمانيا أيضا. و هو خريج لغات و ترجمة قسم لغة ألمانية.

المشكلة التي كانت عندي و توقفت عن دراسة اللغة، هو أن الدروس الجديدة لم تكن مكملة للقديمة، كنا ننتظر أن يتم تغيير المنهاج كاملا من البداية.
أما بالنسبة لتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي، فهي لا تعكس الواقع دائما.
و بعض الطلاب يقارنون نطقه بالاستاذ القديم، و هذا ليس مرجعا للمقارنة، يجب مقارنة نطقه بنطق الألمان.
والله يانعيمة كثير منهم قالو وقفنا اللغة بسبب المدرس نطقه غير سليم وفيه شخص اذكر قال انه نطقه للغة غريب مش معروف من اي لهجة انا مش بعرفه للامانه ولكن بكل صراحة لم شفت الهجوم من طلاب الالماني عليه حبيت اساعد وقلت يرجعو للمستر مصطفى لانه نسبة كبيرة عاوزين المستر مصطفى خليل... مستر مصطفى قالو عنه شاطر وفهمو اللغة معه بشكل اكبر
للأمانة ، أنا رأيت نطق الاثنين، و أستمع لمتحدثين أصليين، نطق الأستاذ الجديد أفضل .
أيضا، بعيدا عن النطق، الاستاذ مصطفى اختفى و أطفأ عاتفه و لم يعد يجيب فريق العمل، مما يعني أنه لم يكن أكبر همه إفادة الطلاب، و لم يكن في مستوى ثقة الأستاذ إبراهيم عادل.
لا أريد أن أتكلم بالسوء عن أحد، لكن لست من من يطالبون بعودته، و لا أرحب بها، أولا الأستاذ إبراهيم ليس من طرده، ثانيا خيانة الثقة أمر غير جدير بالاحترام .
الدروس الخاصة بالاستاذ الجديد لم يكن يظهر فيها لا وجهه ولا اسمه، لذا أعتقد أن السبب هو أن الأستاذ إبراهيم لم يكن يرغب أن يتم معرفة من يدرس اللغة، كي لا تتهافت عليه المدارس الخصوصية بعد أن يشتهر على حساب التطبيق. يترك الطلاب بعد ذلك. من ذلك استنتجت سبب اختفاء الاستاذ الاول
هناك مثل فرنسي يقول
Il ne faut pas être plus royaliste que le roi
أي : ليس عليك أن تكون ملكيا أكثر من الملك.

إن تركك أحد بملء إراداته و لم يلتفت حتى للوراء، فلا تسألي عنه.
عيوني انا مااعرف واحنا مانعرف اللي صار وكان للالماني مدرسين اثنين زينا بالصيني ولكن لااعرف اين المشكلة  الله يوفقهم الثنين انا مابعرف والله من الافضل ولالا لانه مابدرس اللغة
ع العموم الله يوفقكم يارب وتتقنوها
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
ارفع لكم القبعة . لكلامكم ومناقشتكم بكل احترام
تحياتى لشخصكم المحترم ..
تسلمي عزيزتي
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات

يستاهل الترحيب ..وان شاء الله يكون اكبر نعمة على متعلمى اللغة الألمانية ..

ميرسى حبيبتى على اخبارك . وبإذن الله الدروس هتنتظم وترجعى للدراسة فيها مرة تانية . بس من الآن عليك مراجعة السابق لتكونى مستعدة للجديد . بالتوفيق .

من مدة و أنا أنتظر لأبدأ من جديد، لأن هناك بعض الأشياء الناقصة، كنت أعتقد أنه سيتم حذف الدروس السابقة، لذلك لم أكن أدرس، كنت أحل الاختبارات فقط دون مشاهدة الدروس لتظهر لي الوحدات الجديدة.
إذا بدأت الوحدة الاولى للمستوى الثاني، و لم يطرأ أي تغيير في المستوى الأول ، فسأراجع من البداية و أكمل مع الأستاذ "الطيب الطاهر". رغم بعض الكومنتات في مواقع التواصل ، إلا أن نطقه تمام التمام ، كل ما في الامر أنه لا يوجد تواصل بين الدروس القديمة للاستاذ مصطفى و الدروس الجديدة للأستاذ الطيب الطاهر
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
اهلا نعيمة كيفك

انا للاسف توقفت من مدة عن الماني و ما بعرف شو صار فيه بس الان راح ارجع وراح اشوف كيف شرح مستر الجديد

و الان مستوى اول كله متوفر طيب هل عاده تصويره من جديد ولا كمله على قديم

ولا كيف وضع الان
أهلين أختي شهد، كيف حالك ، أنا الحمد لله.
للأمانة، أنا أيضاً متوقفة منذ مدة، رأيت بعض دروس الأستاذ الجديد فقط.
بعدها كنت أحل الاختبارات بدون رؤية الدرس، فقط لمعرفة مدى تقدم اللغة و لأرى الوحدات الجديدة.
كنت أنتظر تغيير الدروس القديمة، لكن ذلك لم يحدث.
انتهت الوحدة 7 حاليا. لا أدري إن كان سيكون هناك وحدة 8 أم سيبدأ المستوى الثاني .
إن بدأ المستوى 2 سأراجع من البداية ، و أكمل مع الأستاذ الجديد إن شاء الرحمان.
132 Online Users
0 Guest 132 Member
Today Visits : 48044
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44218183

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...