First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اقتراح للأستاذ إبراهيم عادل : كتب على غرار كتب Olly Richard

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات
326 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هناك كتب لأحد Polyglot (متعدد اللغات) الانجليز، أصبحت ذات صيت واسع، لأنها تساعد على اكتساب اللغة من خلال قصص تعليمية متبوعة بأسئلة فهم لكل Chapter، هي مسلية و تعليمية في نفس الوقت.

الكتب اسمها Short stories in.... متبوعة باسم اللغة، إما spanish, german, Italien, Russian بل وحتى Arabic و غيرها. 

هذا الرجل يتكلم 8 لغات على ما أعتقد، و استغل موهبته لكتابة قصص قصيرة تعليمية مفهومة.

اقتراحي للأستاذ إبراهيم عادل:

كتابة بعض القصص التعليمية، تأخذ بعين الاعتبار ما درسناه، و بذلك تكون بمثابة مراجعة و تثبيت، كما أنها ستكون دخلا ماديا إضافيا للأستاذ و الأساتذة المتعاونين معه في شتى اللغات المدروسة.

و أعتقد بما أن طليق و لله الحمد، مشهور و ذو سمعة طيبة، فسيكون هناك طلب على هذه الكتب و ستحقق مبيعات محترمة.

شخصيا، اشتريت كتابين short stories in spanish،  المخصص للمبتدئين و intermediaire. و هما رائعان.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
حبيييت اقتراح جدا جدا

بجد يا ريت يصل للمستر

طيب كتب دي ما فيها انجلش ؟
شكرا لك شهد.
فيها أيضاً انجليزي، لأنه الكاتب انجليزي بالأصل، فكتب بالانجليزي و الفرنسي و الالماني و الاسباني و العربي ...
هو يتكلم لغات عديدة، و استغل الأمر خير استغلال.
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
لا شكر على واجب حبيبتي
جميل جدا و فيها الماني كمان حلو شو اسم كاتب
كتبه هاي متوفرة على الانترنت ولا لازم شراءها
الكاتب اسمه Olly Richard.
الكتب غير متوفرة مجانا على الانترنت، بل على Amazon. بعض الصفحات الأولى لكتابين في الاسباني عندي، لو تدرسين إسباني أضعها لك هنا.
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
+1 تصويت
شكرا انا من المغرب ممكن نعرف منين كتشري الكتب . سواء الإنجليزية أو الاسبانية
السلام عليكم.
للاسف هذه الكتب غير متوفرة في المغرب.
أنا اشتريتها من Amazon  و بعثتها على عنوان أحد اقاربي في فرنسا ليحضرها لي.
التوصيل من Amazon  للمغرب غالي جدا.
119 Online Users
0 Guest 119 Member
Today Visits : 59532
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45856930

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...