First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

Tengo hambre

في تصنيف اللغه الاسبانية
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+7 تصويتات
207 مشاهدات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

عندي سؤال واتمنى حد من طلاب الاسباني يجاوبني 

عندي مشكلتين المشكلة الاولى بدرس 

Tengo hambre..

في ملخص الدرس جملة 

Tú quieres un café con leche 

ترجمتها مكتوب انت لديك قهوة بلبن (بحليب)

واللي اعرفه quieres بمعنى يريد 

فالمفروض الترجمة تكون انت تريد قهوة بلبن ( بحليب)

?Tú quieres un café con leche¿

ويكون فيه علامة استفهام 

فـ لو غلط فهمي ياليت حد يصححلي 

وثاني سؤال انا بصراحة بشوف فيه مشكلة انه فيه بعض الحروف ليت المستر شرحها بالبداية انا عارفه هو مش عاوز يكون شرح اكاديمي ولكن احنا محتاجين نفهم الحروف خصوصا انه بعضها بيختلف النطق عن الانقلش فممكن حد يدلني ع موقع او حاجة اقدر اسمع منها نطق الحروف والكلمات خصوصا حرف E مش عارفه انطقه كويس 

وشكرا لكم جزاكم الله كل خير

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+5 تصويتات

مرحبا 

انت صح وفهمك مظبوط جدا . 

كلمة لديك بمعنى Tienes ، وكلمة تريد بمعنى Quieres ، والجملة فعلا سؤال . 

طيب بالنسبة للسؤال الثانى في ياما ممكن أختارلك الأفضل من متحدثين اصلين ليكون النطق واضح بالنسبة لك 

مشكورة الله يسعدك ✨  
ايوه لانه انا عندي مشكلة صح بسمع اسباني كثير لكن المشكلة ماعنديش مصادر اسمع منها موقع وكذا
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات
مرمر حبيبتي من متى بتتعلمي اسباني و لي تركتي صيني
لي فترة بتعلم ما وقفت الصيني هم وقفو لهم فترة شهر ونص وتعبت وانا اتكلم بصراحة دون جدوى
فقلت اتعلم اسباني
واي اخترتي اسباني بذات
 وطيب كدا ما راح تشتي يعني صيني ما راح يضل واقف على طووووووول
من زمان اسمع الاسباني ومش جديد علي كنت اشوف الروسي لكن مستواي ابدا ماتقدم ووقفت لانه الحروف صعبه+ مش كثير بسمع روسي  الاسباني شفت درس عجبني الشرح كملت ومشيت وحتى لو رجعت دروس الصيني الاسباني مختلف تماما عن الصيني يعني عادي
اها  اذن بالتوفيق
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
السلام عليكم.

في جملة? Tú quieres un café con leche¿

ذلك خطأ مطبعي فقط في الترجمة العربية، الجمل فوق في الملخص تكون ترجمة quieres هي "تريد". أغلب اللغات فيها بعض الأخطاء إما في الملخص أو وسط الدرس في الفيديو، لذلك اعتمدي على شرح الاستاذ و صوته في الفيديو. بعض الاخطاء المطبعية لا مفر منها.

و علامات التعجب و الاستفهام في اللغة الإسبانية داما تكون واحدة مقلوبة في بداية الجملة، و أخرى عادية في نهايتها. إن لم تجديها في بعض الملخصات فذلك خطأ مطبعي لا غير.

بالنسبة لمنهج الاسبانية هو مختلف عن الصيني، نطق الحروف في كل مرة ندرس بعضا منها، و ذلك لا يخلق أي مشكلة، بل بالعكس ، لا يجعل الدروس مملة، فالتركيز على القواعد يجعل تعلم اللغة مملا و منفرا. لا تقلقي، الاصوات كلها ستتم دراستها.
وعليكم السلام
ممكن عشاني انا في البداية لسى في الوحدة الثانيه براجعها ولكن كان همي كله الحروف عشان بعضها مش بعرف انطقها كويس خصوصا e وكاننفسي بمصدر خارجي بعيدا عن الاستماع بس يكون يوضح الحروف ونطقها وساعدتني رومانتك شكرا لكم جزيلا ❤️
173 Online Users
0 Guest 173 Member
Today Visits : 35288
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44261106

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...