First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

شكرا أستاذة شيماء وفريق العمل

في تصنيف اللغه التركيه
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات
442 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

ما أدري إذا راح تقرؤون هذا الكلاام أو لا ولكن حبيت أشكركم أولاً لجميييييييع مجهوداتكم الكبيرة  في قسم اللغة التركية 

ثاني شي شكرررا لكم  على الدرس السادس من الوحدة الثانية المستوى الثاني 

هذا الدرس هو مراجعة للزمن الماضي مع الأسماء ومراجعة للضمائر الستة 

الدرس والترتيب والتنظيم فيه كان شي فخم جداااا جددددا و المونتاااااااج كان رهيب ومرتب ما شاء الله تبارك الله ...المونتاج صاير جمييييل لدروسنا الأخيرة 

كنت وأنا أدرس جدااااا مستمتعة وسعيدة ومتحمسة ومثله الدرس العاشر 

مستوى طرح الدروس صاااير عااالي ما شاء الله تبارك الله ،صحيح في غلطات بسييطة بالترجمة بالدروس ولكن لا بأس جمال الدرس يكفي

خلال الدرس السادس شرحت لنا أستاذة شيماء ...عطتنا مراجعة للدرس السابق بالإضافة لتكوين الزمن مع الضمائر وأمثلة عليهم 

والنفي وأمثلة عليهم لكل الضمائر 

وطريقة السؤال و طريقة السؤال المنفي واللواحق وبكل بند أمثلة للضمائر كلهم 

وكلمات جديدة  وأسئلة تفاعلية وبوقت قصير وقوالب لتكوين الكلمات في كل حالة 

كان درس دسم وكتبت وااااايد بس  كان مرتب بطريقة روعة ما شاء الله تبارك الله ،كنت مستمتعة شكررررا من القلب لجهدكم وربي يجعله بميزان حسناتكم 

وأكيددد ما انسى أشكر حبيبة قلبي أستاذة رومانتيك الي داااايما معانا الله يحفظها وإذا احتجنا شي أو نقصت دروسنا أو في مشكلة دااايما تكون معانا وتوصلها 

عذرا على الإطالة ولكن بس حبيت أشكركم لكل مجهودكم 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
بالتوفيييييييق
شكرا لك أخي
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

وعليكم السلام و الرحمة

يااا زينب مخلصين المستوى الاول تركي ما شاء الله الف الف مليون ترليووون مبااااااارك (متأخرة بوحدة و ست دروس بس ما كنت اعرف قبل هه)

فرحتلك جدااااا تستحقييين الافضل يلا شدي الهمة بدنا الطلاقة باللغة عشان لما يكتب الله و ابلش اتعلمها الاقي باشا تركي كبيير اسألو (يكره حياتو ومماتو معي و اركبلو ضغط و سكر و شرايين.... ها يا زينب شايفاك متوترة وخايفة و تفكري توقفي دراسة صح ؟ههه )

ليس هذا بالغريب فهذا مشروع الاستاذ ابراهيم عادل لم يبخل علينا يوما دائما هو الافضل رغم كيد الحاسدين 

بالتوفييق زييينب ❤❤❤❤❤❤

صبااحو
حبيبتي الله يبااارك بعمرج تسلمين لي
هذا كان خطاب انتهاء المستوى :)
https://shortest.link/8dyv
شكرا فاطمة جدااا يعنيلي أنج تباركين لي بانتهاء المستوى ع الرغم من مرور وقت بس بمجرد ما عرفتي باركتي شكرا ممتنة
هههههه تماااام بإذن الله  تجين تنوري ❤❤
خل انبعد عن الأمراض شوي ههههه
صحيح الله يعطيه الصحة والعافية ويبارك له
❤❤❤❤❤❤
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

سواء قرؤوووا هذا الكلام أو لااااا . 

ليس من السهل قول كلمة شكراً فهناك الكثيير ممن يتعلمون وينكرون فضل من علمهم أتحدث بشكل عام ، وربي يبارك في الجميع ويجعله في ميزان حسناتهم يا رب العالمين . 

الله يسعدهم أضعاف مضاعفة مثل ما أنتي سعيدة وفرحانه heartشدي حيلج أكثر علشان تتقنين اللغة أكثر وأكثر وتصيرين بلبل باللغة التركية smiley

وشكراً . 

وعليكم  السلام ورحمة الله وبركاته .....
اييي والله
اللهم اميييييين
الله كريييييم :) الله يسهل
132 Online Users
0 Guest 132 Member
Today Visits : 17326
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45682754

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...