First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل فى استماع

في تصنيف اللغه الاسبانية
بواسطة طالب جديد (12 نقاط)  
+2 تصويتات
263 مشاهدات
السلام عليكم . انا بسأل هل أ/شروق بتركز على الاستماع فى كورس الاسباني ؟

انا فى A1 ولحد دلوقتى مش شايف اى ذكر للجانب دا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم.

الاستماع عندنا في الاسباني ليس له دروس مخصوصة، يأتي وسط الدرس أحيانا.

الدرس 8 في الوحدة 11 كان مختلفا، استمعنا فيه لجزء من  أغنية ، ثم شرحت الأستاذة كلماتها و بعض القواعد.

شخصيا أحببت الفكرة، و قمت بعد الدرس بالبحث عن الأغنية كاملة و الاستماع إليها عدة مرات.
هل قدرت تفهمهم وهما بيتكلموا بسرعة ؟؟
الأغنية كلاسيكية قليلا، لذلك الكلام ليس سريعا جدا.
نعم فهمت الأغنية، كان فيها بعض الكلمات الجديدة ، بحثت عنها.
صراحة أنا أشاهد كرتون إسباني كلما كان عندي وقت، لذلك الاستماع عندي يتحسن، و رغم وجود الكلمات بعض الجديدة، أفهم الكلام من السياق.
حاول أن تستمع لبعض الأشياء على حسب ما تفضله، و لا تنتظر  بعض المقاطع وسط الدروس، لأنها لن تكون كافية.
اشكرك على ردك
لكن هتعمل ايه لما تفهمهم لما تتعامل معاهم فى الحياة الواقعية هما سراع جدا وانت عارف
أعرف، كلامهم سريع، لذلك أعود أذني على السماع من خلال الكرتون و بعض البرامج.
نحن ما زلنا في المستوى الأول ، نقوي الحصيلة اللغوية، لنستطيع فهم معاني الكلمات بعد سماعها في ما بعد.
حتى عندما أتفرج على كرتون، أعيد الكلام بصوتي و أحيانا أعيد محادثة ما و أكون طرفا فيها، لذلك تجدني أشاهد نفس الحلقة مرارا. حتى أتمكن من أخذ دور ما فيها.

الاستماع ضروري، لكن تقوية الحصيلة اللغوية أيضا مهم، لذلك أمارس الكتابة أيضا، و القراءة، لأن مستواي حاليا يسمح بذلك. اشتغل عليهم كلهم في نفس الوقت
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات

انت في بداية المشوار يعني التأسيس 

وكل اللغات في A1 مافيه تركيز ع الاستماع بشكل كبير فقط شرح دروس واستماع للكلمات وللجمل بشكل بطيء 

لكن لم تنتقل ع المستوى A2 هيختلف الموضوع 

انا صح بدرس صيني لكن الميس بالمستوى A2 

شددت علينا من اول وحده المهارات كلها  استماع وقراءة وكتابة وتحدث وحتى عطتني اختبار بعد كل محادثة والنطق بالمستوى اسرع من المستوى اللي راح فحبة حبة هنسمع نطق الصينيين بشكل اسرع 

وانت ماتستعجل ع نفسك هتسمع النطق السريع بمستويات متقدمه انت الان بمرحلة تأسيس اللغة بالتوفيق لك يارب انت وجميع طلاب اللغة الاسبانية 

170 Online Users
1 Guest 169 Member
Online Members
Today Visits : 33937
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45759985

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...