First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

محاكي اندرويد

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات
252 مشاهدات

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 

كيف الحال؟اتمنى ان تكونو في صحة وعافية 

بدي اسأل اذا دفعت اشتراك لتطبيق طليق هل يعطيني هذا صلاحية تحميله على الحاسوب باستعمال محاكي و كذلك استخدام مسجل الشاشة و لقطة الشاشة ؟(اذا نعم تمام واذا لا اي واحد عندو حيلة مكنته من تحميل التطبيق على الحاسوب يشاركني اياها حتى في الرسائل الخاصة اذا ممنوع هون اششش ولا تسمع استاذة روما angelعشان الموبايل تعب عيوني والله )

ثاني شي اذا في واحد يقدر يشاركني تجربتو مع طفل صغير في التعلم من تطبيق طليق وبالاخصص مشكلة ان الطفل لا يفهم اللهجة المصرية فكيف نتحدى هذا العائق وهل لازم نتدخل نحن في عملية التعلم يعني نراجع للطفل و نختبره و ......ولا نرمي كل المسؤولية على الاستاذ ابراهيم ؟(شايفين بيعلمنا مجانا وكمان بدنا نحملو مسؤولياتنا والله عيب علينا cool الله يجازيه كل خير )

وشكراااا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .....

صبااااحو فطمطومي ازيك يا عسل ؟؟

سؤالج الأول ما عندي علم 

ولكن الثاني أكيد لازم تكونين معاه وتشرحين له وفي عندي تطبيق وااايد حلو خاصة الاطفال يحبون التحديات و هالأمور يساعده بالانجليزي 

أنا عن تجربة فادني واايد بهالخصوص ويكرر كذا مرة السؤال والكلمات ويكون في تحديات ونقاط اليهال " الأطفال " يحبون جذي بإذن الله راح ارسله لج بس لازم يبيله صبر 

بالتوفيق 

++ جمعة مباركة
اهلين زينب
علينا وعليكم
اول مرة اشوفك تحكي مصري لابق علييييييييك❤❤❤❤
تمام ارسليلي اياه وانا اعطيه لماما تدرس بيه اختي هي لي تقدر تصبر مش انا ههه
شكرااااااا زووووزوووووو
أهلااا فيج ❤
شكرااااا ❤❤
تمام
العفوووووووووووووو❤
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

اهلين فاطمة 

سؤالك الاولى اكيد لا ماتقدري 

وبالنسبة للمحاكي ماعندي خلفية عنه انا اتعامل بالجوال 

عشان عيونك اعملي مثلي 

اضغطي ع 

Night mode  

وخففي الاضاءة عندك بالبداية بتشوفي الدنيا صفرا بس هتتعودي بعدين 

اخر سؤال اكيد حبيبتي انتي وضحي للطفل واشرحيله وراجعي وراه لانه بالاول وبالاخير هو طفل مش كبير عشان يراجع لنفسه لازم احد يراجعله 

وشكرا

تسلميييلييييي❤❤❤❤❤❤
بالنسبة لتخفيف الاضاءة بالفعل انا استعملها و رغم هيك بصري عم يضعف بشكل مزعج بصراحة خايفة سنتين كمان افقدو هههههههه
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
الله يسلمك من كل شر
طيب انتي لاتستخدمي الجوال كثير ولا اللابتوب  ولازم تروح المستشفى انا كتبلي الدكتور ع ادوية وكمان نظارة فلا تهملي الامر كانت تجربة صعبه والله حتى جتني فترة كنت اسكر عيوني لم رحت منعوني من الاضاءة ومن كل شي لفترة والحمدلله اتحسنت انتي روحي المشفى واعملي فحص واحكيلهم عن المشكلة
137 Online Users
0 Guest 137 Member
Today Visits : 25893
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45823327

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...