First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تغيير الأستاذ شىء صعب جدااا [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (151 نقاط)  
+8 تصويتات
1.2ألف مشاهدات
تقريبا احنا مع ا. ابراهيم من سنتين اتعودنا ع اسلوبه و طريقته و صوته

خلاص عقلى اتبرمج ع الشخص و الأداء و الطريقة دى

مع احترامى لكل الأساتذة الجديدة و كفاءتهم بس فعلا ساعات بلاقى صعوبه انى استوعب منهم

و خصوصا بعد م سمعنا اللغه منه يعنى الاسبانى هيكون فيه استاذه جديده هتشرحه ... طيب أنا أفهم عقلى ازاى أنه يستوعب منها
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الإجابة

14 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+5 تصويتات

أفضل إجابة
مستقبلا ان شاء الله عند اتقانك للغة وهو ليس بالبعيد باذن الله ربما ستقابلين أحد متحدثيها الاصليين , إن تكلم معك فهل ستنتظرين أن يأتي الاستاذ ابراهيم عادل ليشرحها لك أم أنَّ عقلك سيستوعب الفكرة؟؟؟؟

نفس الشيء هنا, لاتتعودي على الاشخاص او الاسلوب بل تعلقي باللغة وضعي كل اهتمامك بها واستمعي لاكثر من متحدث اصلي وباذن الله لاتجدين صعوبة في تقبل فكرة مغادرة الاستاذ ابراهيم عادل.

وفقنا الله وإياكم ..بالتوفيق للجميع.
لا حضرتك ....أنا بكون حريصه انى اسمع اللغه من اكتر من مصدر عشان الموضوع دا يعنى حاليا الانجليزي أنا بفهم حوالى ٨٠ % من الأفلام عادى جدا
لكن تلقى المعلومات بيكون مصدر واحد ..فهمنى ؟؟
أجل أنا أفهم ما تحاول قوله , كان الله في عونك فحتى أنا لا استطيع الاستغناء عن الاستاذ ابراهيم عادل خاصة وقد تعودتم عليه في الاسبانية .
بالتوفيق .....
بواسطة طالب مبتدئ (262 نقاط)  
+4 تصويتات
الجانب النفسي مهم، يعني لازم انك تقتنعي وتتعودي حتى تتمكني من التعلم وأول شيء تعمليه انك تتوقفي عن قول "انني لا أتعلم ولا استوعب الا مع الأستاذ إبراهيم" حتى لا تترسخ في عقلك الباطن وتقتنعي بها.

ولو تطلب الأمر رددي "انا بإمكاني التعلم من الأستاذة شروق(او أي أستاذ) لكي يقتنع عقلك.

وهذا اصلا امر ضروري الاقتناع به لان الأستاذ إبراهيم حفظه الله لن يعلمك كل شيء.

وفقك الله.
شكرا ...سافعل باذن الله
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم

تحياتي لك اخي الكريم, اولا تدريس ثلاث لغات لهو امر شاق ومجهد ويحتاج الكثير من الوقت ولذلك , استاذ ابراهيم قال من البداية, انه سوف يدرس الاسباني , في المستوى الاول الخاص بالمبتدئين, وسوف يقوم بتعين مدرس اخر ليكمل ما بدأه, وقال انه ينتظر مدرس كفؤ . وبالفعل قام بتعين استاذة شروق , بالطبع بعد ان وجد فيها الخبرة والكفاءة,

وان شاء الله تكون عند حسن ظنكم بها واكثر.

تمنياتي لك بالتوفيق....

اجابة متقنة كعادتك اخي naser بالتوفيق لك ايضا .
شكرًا على مرورك الرائع،
إيه اخبارك خديجة، وإيه أخبار الدراسة؟
شكرا على السؤال ولاشكر على واجب
أما عن الدراسة فنحن لها بالمرصاد
وما نيل المطالب بالتمني.............ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
وما أستعصى على قوم منال..........إذا الإقدام كان لهم ركابا
نحن في فترة الفروض ولكن باذن الله فهي تحت السيطرة ونسأل الله التوفيق لنا وللجميع.
دمت بخير أستاذ الناصر بدوي ’’ ان اخطات في الاسم فصححه لي رجاء لاننا هكذا ننطقه عندنا ’’.بالتوفيق
أحببته بهذا النطق، أشعر أنه أصبح أجمل،
أتمنى لكِ النجاح الباهر، واتوقعه بكل ثقة،
لانكِ نابغة وفقك الله
أدخلي الآن على الأسئلة الغير مجابة
تم إضافة قسم جديد تفاعلي
إسمه أختبر صديقك
والله لأنت من القلائل الذين يرفعون عزيمتي وحماسي , بإذن الله أكون عند حسن ظنكم , ’’وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلا قَلِيلا ’’
وفقك الله .
أنا حسن ظني فيك كبير وثقتي فيك ليس لها حدود،
ربنا يوفق ويحفظك بحفظه
آمين , الكلمات دون ثقة كالصوت الأجوف لجرس خشبي، أما بوجود الثقة، فإنّ الكلمات تعني الحياة بذاتها.
شكرا لك جزيل الشكر على ثقتك , فثقتي بنفسي ترتفع كلما رأيت بأنَّ لي قيمة في أعين الناس الرائعين أمثالك , ولو كانت قليلة .
دمتَ في رعاية الله وحفظه .
بالتوفيق للجميع.
بواسطة طالب مبتدئ (153 نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات
والله صعبة أنا ايضا أفكر في ذلك كثيرا لكن الأستاذ مشغول جدا ، فيجب علينا ان نتفهم ذلك و نحاول قدر المستطاع التأقم مع الوضع الجديد وأظن أن هذا أقل ما يمكننا القيام به بالمقارنة مع المجهودات الجبارة التي يبذلها الأستاذ إبراهيم عادل وكل طاقم طليق

بالتوفيق
أنا عارفة المجهود الجبار المبذوول ربنا يكرمهم و يعينهم
بواسطة طالب مبتدئ (199 نقاط)  
+2 تصويتات
يجب عليك تقبل فكرة انك ستدرس اللغة على يد استاذ آخر غير الاستاذ ابراهيم لاكن يبقى الأسلوب اسلوبه لأنه هو من يشرف على كل اللغات على طليق لذلك لا تقلق

بالتوفيق
بواسطة طالب جديد (112 نقاط)  
+2 تصويتات
الاستاذة الجديدة لها كفائة لا شك في هذا وعلينا نحن الطلاب ان نساعدها ونعطيها فرصتها وباذن الله سنصل الى هدفنا المنشود انا اول متحمسين لها والدراسة على يدها

اللهم وفقنا جميعا
بواسطة طالب مبتدئ (333 نقاط)  
+2 تصويتات
حاولي تجديد النية لتعلم هذة اللغة، ومن الممكن ان يكون شرحها رائع أيضا..
بواسطة طالب متحمس (589 نقاط)  
+2 تصويتات
كلنا تعودنا على فخامة الاستاذ ابراهيم مع جزيل الشكر له.

لكن الأساتذة الأفاضل كلهم أكفاء و طريقتهم جميلة ايضا ،عدم تدريس الاستاذ ابراهيم للغة لا يعني أن اللغة لا تستحق تعلمها ..بل على العكس .المهم انك تدرس على طليق و تحت إشراف الاستاذ ابراهيم عادل أي أن المنهج ممتاز و تحت إشرافه .

يلا حماس بأ على نغمة الاستاذ ابراهيم ⁦☺️⁩
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات
الاستاذ قام بتنقيه الاساتذه في جميع اللغات بعنايه ولاشك بانهم ذوي كفاءه عاليه   فنحن نثق بالاستاذ وباختياره لهم  

اما الاستاذ صعب نلاقي مثله ولو حتي بشوي انا ايضا امر بهذا الامر في المدرسه في كل ماده  فاصبحت لا استوعب الدروس منهم واقارن شرحهم بشرح استاذ ابراهيم الذي ليس له مثيل.ولكن  توكلت علي الله.وبدات  اجتهد  بنفسي بالاضافه الي الشرح  الذي اتلقاه من اساتذتي

فهذا الشي يجب ان يدفعنا للامام.لا  للخلف. فمن الاستاذ تعلمنا انه يمكننا ان نحسن مستوانا بنفسنا  ولانعتمد  علي ااحد  ولا نضع الظروف حد لنا    وبامكاننا التاقلم مع اي استاذ لو كان هدفنا الدراسه مو وضع الحجج     واذا لم تفهم الدرس  من معلميك فهذا لا يعني ان لا تفهمه ابدا   يمكن فهمه بنفسك اومن الانترنت  واتمني لك التوفيق
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
ثابر وأكمل
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

كوني واقعيةً صديقتي، لربما تكون من عيوبه أنك لا تستطيع تركه أو من عيوبك! لا يغيب من بال أحدهم أن تعلم الأشياء لا ينطوي على الأشخاص، ناهيك عن كون المعلمين في طليق قد تم اختيارهم تحت إشراف الاستاذ ابراهيم فلا تستهيني بخياراته لابد أنها معطاءة وتذكري أنك ستمرين بما يجبركِ على القبول بأشخاص مختلفين في حياتك وعليك الاعتياد عليهم. 

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
نفس اللي افكر فيه، مدري كيف أتقبل الإسبانية من غير الأستاذ. مع احترامي لكل الأساتذة بس تعودناه..

عموماً لازم بالنهاية نتعود ونقتنع بغيره عشان نكمل تعليمنا حتى لو ف البداية لقينا الموضوع شوي مختلف. و اكيد أستاذة الإسبانية كفو دام الأستاذ اختارها.

بالتوفيق.،
بواسطة طالب متحمس (957 نقاط)  
0 تصويتات
ذكرتيني بنفسي كنت متعودة في خلال ثلاث سنوات من المرحلة الإعدادية على نفس مدرس مادة العلوم

و عندما انتقلت إلى المرحلة الثانوية بدأت أتعلم عند أستاذ جديد و شعرت بأنو بيحكي إنكليزي ولا فهمت ولا كلمة

و مع الوقت اعتدت على صوته و أسلوبه

و إلا توجب علي العودة إلى المرحلة الإعدادية حتى أفهم المادة

(:
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
بإذن الله تستطيعي حاولي كثيرا ..وبإذن الله تستطيعي التعود
110 Online Users
1 Guest 109 Member
Online Members
Today Visits : 32332
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44202484

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...