First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تضارب بين الواعي واللاواعي

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+3 تصويتات
332 مشاهدات

تضارب بين الوعي والا وعي وكيف نحلل انفسنا ونكتشف وما راي علم النفس بالموضوع 

انا شاب متزوج حديث ولدي فتاة صغيرة معافاة خير الرزق من الله هي واحبها جدا 

انا وهي وامها نسكن بمحافظتي بالقرب من الجامعة التي ادرس فيها بما ان كليتي ليست ذا الشان المجتمعي ولا تحتاج لجهد كبير لانجح فلا مانع من بيت بجوارها 

انا اعاني من مرض النسيان المفاجئ فى يوم ذهبت لقريتي لارى اهلي وتركتهم ومر يوم في يوم حتى مر اسبوع عندها تذكرت اني متزوج لقد كنت نسيت هذا الامر من الأساس وعندما ذهبت لم اخبرها اساسا فنظرت لخطي فكان محروقا ولدي خط قديم لا استعمله لاي شي غير حسابي على الفيسبوك فقمت بالاتصال على زوجتي منه واعتذرت بالهاتف واطمئننت عليهما ولكنها كانت تبدو غاضبة جدا 

ركبت وتوجهت لمحافظتي جريا وانا اسال نفسي كيف نسيت هذا وتركتهم اسبوع لم اكلمهم وكان امرا مفزعا وشعرت بشعور اوخز قلبي لدرجة انه عندما وصلت لمحافظتي اخذت الطريق من الموقف إلى بالببيت جريا ولم اخذ مواصلات للعبور فهو يبعد نصف ساعة فقط 

فدخلت لبيتي وانا اعتذر بشدة وخائف من عقوبة خطئي اللذي اقترفته فقامت ابنتي وامها بالبكاء وقالتا لقد خفنا كثيرا لا تتركنا مجددا (بالبلدي طبعا بس لازم اكتب فصحة قد مقدر) وعانقنا بعضنا وادركت انهما لم يبغضا لي ذلك الموقف وكانني فعلا الحامي لهما شعرت بالندم والحزن وشعور اخر دافئ لا استطيع ان اصفه أو أن اعرف ما هو قد فطر قلبي وحزنت على ما فعلت باقرب الناس لي وبعدها....

اثار الامر في جدال بخصوص الفتور الموجود في حياتي وبين هذا الشعور ولم أعد افهم ما يحدث 

يتبع....

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

قصة حلوة احسنت yes

في انتظار  ما سيحدث لاحقا 

لكن هذه ليست قصة هذه واقع حصل معي شخصيا ساكمل بالليل باقي المنشور
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
معناتا انت متزوج؟
اه بس كان في الحلم هههههههه
ههههههه بكرا راح يحلم انو صار رئيس اميركا
بما ان حلم الجواز بوادره بدات تتحقق في الواقع ليش محلمش اكون رئيس امريكا ويمكن كدة احقق حلمين في حياتي مش حلم واحد
وات وات
شو يغني بدك تزوج
هممممممممممم الاجابة بدها تدقيق لغوي كتير عشان متعنلش مشاكب
وضح برضو
131 Online Users
0 Guest 131 Member
Today Visits : 33630
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44203780

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...