First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل تنصحوني بالممارسه عل تطبيق duolingo بعد المذاكرة من taleek او zamericanenglush ??

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (805 نقاط)  
+2 تصويتات
633 مشاهدات
السلام عليكم ، قطعت فتره طويله عن مذاكرة انجليزي بسببب المدرسه والانشغالات ، ف بديت انسا كتير وشفت برنامج duolingo انا محتاجه عشان اخد شهادة واقدم في منحة فهل تنصحوني اتمرن عليه بعد ان اذاكر من taleek او zamericanenglish ؟؟!

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات
ربنا يوفقك وتتقبل في منحة جميلة

ممكن تشوف دولينجو عادي

بس مش هذا التطبيق يعطي جمل قصيرة بس ومش واسع او متعمق في اللغة؟ انا لاحظت كدا من خلال خبرتي معه لا اعلم ان كان هناك أشياء أخرى..

وكمان رأيي انه تمارس اللغة على تطبيقات تانية وتقرا كتير عشان تعرف كلمات ومصطلحات جديدة وتمارس اللغة مع متعلمين لنفس اللغة مهم جدا والله
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
برافو مريومه صدقتي نفس التجربة تطبيق بالنسبة لي مافادني بشي خصوصا بتركيب الجمل تطبيق سخيف مجرد تكرار للجمل كذا مره ع اساس راح تنحفظ براسك لكن الجمل مش عميقة عن نفسي الممارسة والمشاهدة للافلام راح تعلمك اسرع
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
صح مرام نفس الجمل انا قلت يمكن بعدين لما الواحد يتطور فيه يلاقي جمل اطول وحاجات كتير وبتاع بس انا تطورت مع اللغة التركية وبردو نفس الجمل دا زائد انو في قواعد كتير ممكن الواحد ميكنش عارفها واي شخص مبتدا في اللغة مش هيفهم حاجة هتبقى حاجة شبه التلقين كدا، بس هو حلو للتسلية وكمان الصوت لما تجاوبي صح صوت حلو
فيه ميزات بردو
ماعجبني والله تجربتي معاه سيئة بالصيني وبالانقلش
تلقين بدون شرح
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
صح انا جربته بالفرنسي لحتى احسن مستواي للجامعة مافيه اي فايدة و نفس لي قلتيه ههههه
مااعرف اذكر المستر ابراهيم او شخص ماادري كنت اتابعه واتكلم عن هذا التطبيق وعدم فايدته
يارب اتذكر مين لكن اتكلم بشكل تفصيلي عنه وعن مشاكله
شكرا اختي ،
انا اوافقك الرأي التطبيق سخيف جدا ولا يعلم اي شي بس هو يعطي  اختبار وشهاده معتمده انا بصراحه استغربت بس صدقي يعطي شهاده ومطلوبه بكثير من الجامعات متل تويفل وايلتس
+3 تصويتات

بصراحه ابدا ماعجبني سبق وجربته وكانت تجربة سيئة 

مااعرف اتكلم عن تجربتي ابدا مااستوعبت تركيب الجمل وقتها وحذفته صرت اتعلم مع زا اميركان واستفدت كثير كثير من الافلام والدرامات ومقاطع قصيرة ع اليوتيوب و بودكاست وقراءة كومنت او قصص قصيرة بصراحة غيرت فيني اشياء فهمت كثير كلمات كانت عقدة بالنسبة لي اتمنى اكون افدتك 

شكرا اختي ، انا من زمان اشوف هذا البرنامج وارفض انزلو بس عرفت انهم يقدمو اختبار ثمنو ٥٠ دولار ويعطي شهاده معترف فيها بكثير جامعات ف استغرب وقلت خليني اجرب ولما نزلت التطبيق من يومين تاكدت انو تطبيق سخيف الجمل مكرره كثير، مافي تعمق باللغه ابدا ، البرنامج صطحي ، يلقن تلقين ، لا يشرح القواعد او اي شي جديد ف ممكن ان يضيع الطالب ، بس صراحه انا قلت اخلي عشان اخد الاختبار فقط واضل اذاكر من zamericanenglish
اذا تبي شهادة شوف معهد لاتعتمد ع التطبيقات السخيفة
والله يوفقك يارب وانا قلتلك تطبيق تافه مافيه شي راح يعلمك حرفيا
اوك شكرا
انا اصلا فكرت مثلك تطبيق سخيف
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+1 تصويت
جربت هذا التطبيق سابقا صراحه هو بيعطيك احساس انك بتتعلم هههه بس

حسيتو مش مفيد
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
الكل متفق على انه تطبيق ملوش لزمة نفسي اعرف كيف هو التطبيق الاول على جوجل بلاي
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
هههههههه وانا نفسي اعرف
لو عرفت ابقى قلي ههههههههههه
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
0 تصويتات
اتذكر موقف لواحد جالي يقلي علفكرة انا بعرف اتكلم انجليزي زيك برده قلتله ماشي وريني

قلي جملة عادية وبعدين قلي اهو بقيت زيك

قلتله طيب تعرف تقلي انا قلت اي بالانجليزي دلوقتي

وقلتله

How are you doing

بسرعة عالية شوي معرفش انا قلت اي

بتتعلمي انت منين ياض قلي من تطبيق بيديك جمل ينطقها وانت تقول زيه
112 Online Users
0 Guest 112 Member
Today Visits : 3861
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44229691

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...